تعرض ZKTeco فيتنام التطورات التقنية في مدينة TECHPRO الذكية 2022 في مدينة دا نانغ

وقت الإصدار: 2022-10-19   المشاهدات: 2994

في 18 أكتوبر 2022 ، تعاونت ZKTeco مع TECHPRO ونظمت بنجاح TECHPRO Smart City 2022 تحت عنوان "حلول أمنية شاملة للمدن الذكية".


ZKTeco Vietnam Displays Technical Advancements in TECHPRO Smart City 2022 in Da Nang City


وقد استقطب المؤتمر أكثر من 100 زائر من مختلف المجالات بما في ذلك الكهرباء الخفيفة والمعدات الأمنية وتكامل الأنظمة والمستثمرين ووكلاء TECHPRO في المنطقة الوسطى.



خلال هذا الحدث ، قدمت ZKTeco Vietnam تطوراتها المبتكرة للمنتجات والحلول الجديدة بما في ذلك مواقف السيارات الذكية والتحكم الذكي في المدخل والمكتب الذكي والمنزل الذكي للزوار.


ZKTeco Vietnam Displays Technical Advancements in TECHPRO Smart City 2022 in Da Nang City


في المؤتمر ، لم تتبادل ZKTeco Vietnam والزوار العلامات التجارية والصناعات والحلول والمشاريع الفعلية فحسب ، بل تبادلوا أيضا تجربة خطوط المنتجات والحلول. قدمت ZKTeco فيتنام استشارة مباشرة للمبيعات والتقنيات للزوار.



كان المؤتمر بمثابة منصة عملية لربط الوكلاء والموزعين ومهندسي المشاريع وتكامل الأنظمة للتعلم وتبادل الخبرات ، والمساعدة في تعزيز علاقات التعاون في مجال المعدات الأمنية في فيتنام.

 

كان المؤتمر مكانا مثاليا للمساعدة في تهيئة الظروف لوحدات معدات الأمن المحلية بشكل عام وفي المنطقة بشكل خاص لإتاحة الفرصة للوصول إلى التقنيات والحلول الجديدة للعلامات التجارية الكبرى في العالم ، والمساهمة بفعالية في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في فترة التكامل الدولي ، وحماية السلامة ، الحياة والصحة والممتلكات والسلام والسعادة للشعب.


ZKTeco Vietnam Displays Technical Advancements in TECHPRO Smart City 2022 in Da Nang City


فريق ZKTeco فيتنام يشكر بصدق العملاء والشركاء لزيارة جناحنا. تأمل ZKTeco Vietnam أن تلبي حلول ZKTeco التكنولوجية بشكل متزايد جميع متطلبات العملاء المهتمين بمنتجاتنا وأنظمتنا.



يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق