رحلة زي كي تيكو للارتقاء بالحلول الأمنية في إنترسك 2024

وقت الإصدار: 2024-02-05   المشاهدات: 4686

اختتم إنترسك 2024، المعرض الرائد عالميا للسلامة والأمن والحماية من الحرائق على مدار 25 عاما متتالية، تاركا وراءه إرثا رائعا من الابتكار والتعاون لمدة ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي من 16 إلى 18 يناير 2024.



ووفر إنترسك منصة للمحتوى الملهم والمتطور باستمرار مثل قمة قادة الأمن، ومؤتمر الإطفاء والإنقاذ، ومؤتمر السلامة والصحة، ومؤتمر الأمن السيبراني، ومنتدى مؤسسة تنظيم الاتصالات، والقيادة الفكرية، وESL Learns، وجلسات الاتحاد الدولي للاتصالات، إلى جانب مجموعة ديناميكية من ميزات العروض الحية المليئة بالحركة مثل Live Attack Zone وSafety Walk وInnovators Arena وHack Arena التي أسرت الحضور في هذا الحدث. تميز إنترسك هذا العام بمنتجات من 1100+ عارض - بزيادة قدرها 30 في المائة عن إصدار 2023.

 

أثار حضور ZKTeco في إنترسك 2024 موجة من الإثارة ، حيث جذب الحاضرين المتحمسين لتجربة أحدث عروضنا بشكل مباشر. كان جناحنا بمثابة مركز ديناميكي للابتكار ، حيث كشفنا النقاب عن حلول رائدة تستعد لإعادة تعريف مشهد الأمن والتحكم في الوصول. وشملت بعض النقاط البارزة من مشاركة ZKTeco ما يلي:


التحكم في الدخول

يوفر ZKBio CVSecurity منصة أمان شاملة قائمة على الويب مع اعتماد تقنية الرؤية البيومترية والحاسوبية الهجينة. يحتوي على وحدات متعددة: الأفراد ، والوقت والحضور ، والتحكم في الوصول ، وإدارة الزوار ، ومواقف السيارات ، والتحكم في المصعد ، وكشك الوجه ، وإدارة الفيديو الذكية ، ووحدة الكشف عن القناع ودرجة الحرارة ، والاستهلاك عبر الإنترنت / دون اتصال بالإنترنت ، والدوريات ، والمشاهد الذكية ، ومركز التشغيل ، ومركز الخدمة ، وغيرها من الأنظمة الفرعية الذكية. الأجهزة الجديدة المميزة المعروضة هي SpeedFace V4L Pro و F35.



سلسلة ZKTeco Atlas هي نظام تحكم في الوصول لا يصدق. تم تصميم وهندسة لوحات التحكم في الوصول من أطلس بامتياز في الولايات المتحدة الأمريكية. إنها لوحة تحكم في الوصول مع تطبيق ويب مدمج يعرض منتجات مثل لوحة التحكم في الوصول إلى الباب - سلسلة أطلس بيو مع Wiegand / OSDP / RS-485 - KR601E و FR1500-A.



منصة أرماتورا ون الأمنية

Armatura One عبارة عن منصة أمان قائمة على الويب "الكل في واحد" تم تطويرها بواسطة Armatura. يحتوي على وحدات متكاملة متعددة: الأفراد ، التحكم في الوصول ، الوقت والحضور ، المصعد ، الزائر ، إدارة مواقف السيارات ، نظام إدارة الفيديو ، المكتب ، إنذار الحريق ، التحكم في المدخل ، FaceKiosk ، الكشف عن درجة الحرارة ، الدفاع ، مراقبة البيانات ، أتمتة المباني والتطفل.



حلول الوقت والحضور

BioTime 8.5 هو برنامج قوي للحضور والانصراف يوفر اتصالا مستقرا يصل إلى آلاف أجهزة الوقت والحضور التي يمكن إدارتها عن بعد في أي مكان عن طريق الوصول إلى البرنامج باستخدام متصفح الويب.

 

يتضمن أحدث إصدار وحدة إدارة الزوار التي تسمح بتسجيل دخول وخروج الزوار ، ووحدة اجتماعات يمكنها إدارة أجهزة الاجتماعات والغرف والطلبات والموافقات ، ووحدة الكشف عن القناع ودرجة الحرارة. عرضت ZKTeco الأجهزة الجديدة وهي FaceDepot 4A و ProIris و G5 التي لفتت انتباه زوارنا وعملائنا.

 


BioTime Cloud هو حل مبتكر للوقت والحضور قائم على السحابة لدفع سهولة الاستخدام والخدمات عن بعد وخدمة إدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى مستوى جديد. مع خدمة AWS، توفر BioTime Cloud اتصالات مستقرة وسريعة لكل من تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر الشخصي والأجهزة الذكية. خدمات الهاتف المحمول مثل تسجيل الوصول / المغادرة عن بعد ، والسياج الجغرافي ، وفحص أداء T &A ، وترك التطبيق ، والمزيد من الوظائف موجودة بالفعل على تطبيق BioTime Cloud. (متوفر على كل من iOS و Android).

 

صعدت BioTime Cloud وظائف T&A المتقدمة والمهنية لجميع الشركات لتعزيز كفاءة الوقت والحضور وتحسين أداء الموظفين. الأجهزة المعروضة هي SpeedFace M2 و SpeedFace V5L و M6.



حلول التحول الرقمي

ZKDigimax هي المزود الرائد للحلول ، حيث تدمج أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والأجهزة والبرامج المتطورة ، إلى جانب مجموعة من الخدمات ، مما يمكن الشركات من رقمنة عملياتها وتحسينها بكفاءة. عرضت ZKTeco منتجات جديدة DG03-A2F43 (الذكاء الاصطناعي تفاعلية) ، DG03-A3F55 (لافتات رقمية) ، DG01-A5F0818 (LED شفاف) و DG01-A7P25C32 (مكعب LED). بالإضافة إلى حل الشركات الصغيرة والمتوسطة لدينا ، فإن نقاط البيع البيومترية الكل في واحد للمطاعم والمقاهي ومطاعم البيتزا والفنادق ومحلات السوبر ماركت وتجارة التجزئة والملابس والبيع بالجملة.



حلول القفل الذكي

حلول القفل الذكي تعرض حلول الفنادق الذكية التي تتكون من ZKBioHLMS. كما تم عرض أقفال المنزل وهي TL700 W ، وقفل Wi-Fi مع التعرف على الوجه بهيكل 3D وجرس باب مدمج وشاشة مراقبة داخلية ، بالإضافة إلى أقفال للمكاتب التجارية مثل GL300 وبصمة الإصبع والبطاقة وكلمة المرور قفل الباب الزجاجي. ML100 هو قفل ذكي لبصمة الإصبع مزود بتقنية Wi-Fi مع معيار أوروبي 5050 نقر يمكن أيضا التحكم فيه عن بعد من خلال تطبيق الهاتف المحمول. ZM300 و HBL400 عبارة عن قفل رقمي ذكي متعدد القياسات الحيوية لشبكة Wi-Fi التجارية والسكنية ، وأخيرا SL01C1-21H (إصدار بصمة الإصبع والبطاقة) عبارة عن أسطوانة ذكية بدون مفتاح يمكن أن توفر لك حياة ذكية واحدة بدون مفتاح.



في ZKTeco ، يشرفنا بشدة ونشعر بالتواضع من الدعم المستمر الذي نتلقاه عاما بعد عام. تلهمنا ثقتك وتعاونك للابتكار المستمر ودفع حدود ما هو ممكن في مجال الحلول الأمنية.

 



إلى جميع الذين زاروا جناحنا ، وشاركوا مع فريقنا ، وساهموا في المناقشات الحيوية ، نعرب عن خالص تقديرنا. إن حماسكم ورؤيتكم تغذي التزامنا بالتميز، ونحن ممتنون للغاية لشراكتكم المستمرة.

 

وبينما نودع إنترسك 2024، نترقب بفارغ الصبر فرصة الاجتماع مرة أخرى في جيتكس 2024، حيث سنواصل رحلتنا في التعاون والابتكار والنمو الجماعي. نشكركم مرة أخرى على دعمكم الثابت، ونتطلع إلى رؤيتكم جميعا مرة أخرى قريبا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق