ZKDigimax يظهر لأول مرة في معرض NRF 2024 الكبير للبيع بالتجزئة

وقت الإصدار: 2024-01-31   المشاهدات: 1927

نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية - حققت ZKDigimax ، المطور الرائد في صناعة البيع بالتجزئة ، إنجازا بالغ الأهمية من خلال عرض حلولها المتطورة في معرض NRF 2024 Retail الكبير ، أحد أبرز معارض البيع بالتجزئة على مستوى العالم والمنتظرة بفارغ الصبر.

 


استضاف معرض التجزئة الكبير ، الذي استضافه الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة (NRF) ، تجمعا لامعا من قادة الصناعة والمبتكرين وعشاق البيع بالتجزئة من جميع أنحاء العالم. وفر المعرض ل ZKDigimax فرصة استراتيجية للكشف عن دخولنا التخريبي في الصناعة ، وترسيخ أنفسنا كمزود شامل لحلول البيع بالتجزئة. واستمتع الحضور بتجارب عملية غامرة، واكتسبوا رؤى مباشرة حول التكامل السلس لحلولنا الشاملة - من الأجهزة والبرامج إلى التكنولوجيا والخدمات الذكاء الاصطناعي - التي تعيد تعريف مستقبل مشهد البيع بالتجزئة بشكل جماعي.

 


وأعرب سوباردي تان، الرئيس التنفيذي لشركة ZKDigimax، عن حماسه لمشاركة الشركة، قائلا: "إن المشاركة في معرض NRF الكبير هي مناسبة بالغة الأهمية ل ZKDigimax. نحن ملتزمون بالاعتقاد بأن الأعمال تزدهر على خلق قيمة لجميع أصحاب المصلحة. يكمن تفانينا في تمكين الشركات من التركيز على نقاط قوتها الأساسية بينما نتعامل مع احتياجاتها الرقمية ، مما يضمن تحسين الإيرادات والكفاءة والأرباح. لقد سمحت لنا هذه المنصة بعرض تفانينا والتواصل مع قادة الصناعة وتجار التجزئة والشركاء الذين يشاركوننا رؤيتنا لمستقبل البيع بالتجزئة ".

 


ومع إسدال الستار على الحدث، تتطلع ZKDigimax إلى مستقبل مثير، يغذيه الزخم المكتسب من هذه الغزوة الكبيرة في مرحلة البيع بالتجزئة الدولية.

 

حول زد كيه ديجيماكس

ZKDigimax هي مزود حلول رائد ، حيث تدمج أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والأجهزة والبرامج المتطورة ، إلى جانب مجموعة من الخدمات ، مما يمكن الشركات من رقمنة عملياتها وتحسينها بكفاءة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.zkdigimax.com/

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق