تحتل ZKTeco المرتبة الأولى في SecuriTIC "تصنيف الشركة المصنعة للتحكم في الوصول لعام 2023"

وقت الإصدار: 2024-01-12   المشاهدات: 1598

12 يناير 2024 - تم تصنيف ZKTeco في المرتبة الأولى في "تصنيف الشركة المصنعة للتحكم في الوصول 2023" من قبل SecuriTIC Latinoamerica ، وهي وسيلة إعلام مشهورة متخصصة في قضايا الأمن الإلكتروني والأمن السيبراني.  يعكس الترتيب الإنجازات المذهلة التي حققتها ZKTeco في قسم التحكم في الوصول.

 

 

نظرت دراسة أبحاث السوق في خمسة مجالات في الأمن الإلكتروني: مصنعي كاميرات المراقبة ، والتحكم في الوصول ، وأنظمة إدارة الفيديو ، ومحركات الأقراص الصلبة للمراقبة بالفيديو ، وتجار الجملة للأمن الإلكتروني. في مجال الأمن السيبراني ، تم تحليل أربعة مجالات: حلول أمان نقطة النهاية ، وجدران الحماية من الجيل التالي (NGFW) ، وحلول XDR ، وتجار الجملة للأمن السيبراني. تضمن كل جزء سلسلة من الأسئلة التي ساعدت في إنشاء ترتيب لأفضل الشركات في كل فئة من خلال تجميع الأصوات. في الإعلان الرسمي عن التصنيف ، اعتبرت SecurityTIC النتيجة مرضية للغاية ، حيث تم دعمها من قبل عدد كبير من آراء المتخصصين ، مما مكن الصناعة من فهم أوسع للسوق وأفضل الشركات المصنعة ونقاط قوتها.

 

تتشرف ZKTeco بتصنيفها في المرتبة الأولى من بين أفضل 15 مصنعا للتحكم في الوصول ، والتي تغطي العديد من الشركات الرائدة في صناعة الأمن. "تفخر ZKTeco بوضعها في مرتبة مع عمالقة الصناعة ، وكان دائما فخرا كبيرا أن يتم تصنيفها في المرتبة الأولى من قبل منصة صناعية مرخصة باسم SecuriTIC" ، قال إيلي لوف ، المدير العام لمجموعة أعمال ZKTeco في أمريكا اللاتينية. "أمريكا اللاتينية هي منطقة ذات فرص أمنية فريدة ، ونحن ندرك أهمية تصميم حلولنا لتلبية الاحتياجات المحددة للسوق. نحن ملتزمون تماما بتوسيع وجودنا في أمريكا اللاتينية ، وإقامة شراكات قوية مع الموزعين المحليين والمتكاملين والعملاء ".

 

تدرك ZKTeco الدور الحاسم الذي يلعبه التحكم في الوصول في ضمان سلامة وأمن الأشخاص والأصول ، وتظل ثابتة في مهمة تقديم تقنيات التحكم في الوصول المتقدمة التي تمكن المؤسسات من حماية مبانيها بشكل فعال. تتمثل رؤية ZKTeco لسوق أمريكا اللاتينية في مواصلة توفير حلول مبتكرة وموثوقة وسهلة الاستخدام للتحكم في الوصول تمكن المؤسسات من تعزيز تدابيرها الأمنية ، وستستثمر في البحث والتطوير للبقاء في طليعة الصناعة ، مما يضمن توافق حلولها مع أحدث التطورات التكنولوجية ومعايير الصناعة.

 

 

عن زد كي تيكو

ZKTeco هي مزود مشهور عالميا لحلول الأمن والتحكم في الوصول المبتكرة. من خلال مجموعة منتجات شاملة تشمل أنظمة التحكم في الوصول البيومترية ، وحلول الحضور والانصراف ، ومراقبة الدخول ، ومنتجات المراقبة ، تسعى ZKTeco جاهدة لتعزيز الأمن وتحسين الكفاءة التشغيلية للشركات في مختلف الصناعات. بدعم من أحدث التقنيات والالتزام برضا العملاء ، تظل ZKTeco مكرسة لتقديم حلول أمنية موثوقة وسهلة الاستخدام ومقاومة للمستقبل.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق