ZKTeco تركيا تعرض التقنيات الرائدة في معرض الأمن إيساف 2022

وقت الإصدار: 2022-10-25   المشاهدات: 1519

في الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر 2022 ، شاركت ZKTeco في معرض الأمن الدولي ISAF - المعرض الدولي ال 26 للأمن والأمن الداخلي في اسطنبول تركيا ، وهو الحدث المحلي الوحيد وغير المقيد للقطاعات المشمولة ، وأكبر معرض للصناعات  المغطاة في جنوب شرق أوروبا وثاني أكبر معرض في الشرق الأوسط وأفريقيا. هذا العام ، شارك ما مجموعه 226 شركة محلية وأجنبية في المعرض. ظهرت جميع الشركات القوية في قطاع الأمن في هذا المعرض.


 


خلال هذا الحدث ، عرضت ZKTeco بنجاح تطوراتها الرائدة ، وتم التأكيد على الترويج لمنتجات ZKteco المطورة حديثا. تم الترحيب بتقنية التعرف على قزحية العين من قبل العديد من شركاء الحلول لدينا. وعلم أنه يمكن استخدامه بسهولة في المشاريع الحكومية في الفترة المقبلة.


ZKTeco-Turkey-Showcases-Pioneering-Technologies-in-ISAF-Security-Exhibition-2022


كان العمل مع رمز الاستجابة السريعة هو موضوعنا الرئيسي في هذا المعرض. كيف تم استخدام QR الثابت والديناميكي في نظامنا ، وكيف يعمل مع ZKBio CVsecurity ، تم تقديمه للزوار بجميع مراحله. ذكر مكاملو الأنظمة لدينا بشكل خاص ، الذين لديهم مشاكل مع الناتج المحلي الإجمالي ، أنهم سيولون أهمية أكبر لنظام الاستجابة السريعة.

 

أنظمة الاتصال الداخلي هي تطبيق جديد آخر قدمناه في هذا المعرض. تم الترحيب بأنظمة الاتصال الداخلي من نوع الفلل والشقق من قبل زوارنا باهتمام.


ZKTeco-Turkey-Showcases-Pioneering-Technologies-in-ISAF-Security-Exhibition-2022 

تعد أجهزة الكشف عن المعادن بالأشعة السينية والمشي أحد المجالات التي يركز عليها زوارنا هذا العام ، كما هو الحال في كل عام. في هذا المعرض ، تم عرض منتجاتنا الجديدة ، ونموذج ZKX6040A السلسلة الاقتصادية وكاشف المنطقة 18 الجديد ZKD-2180 في جناحنا. لقد كان مفهوما من الاهتمام بهذا المعرض أن هذه المنتجات الجديدة 2 ستحظى بشعبية كبيرة في العام المقبل.


ZKTeco-Turkey-Showcases-Pioneering-Technologies-in-ISAF-Security-Exhibition-2022


تم تقديم ZKBiotime و ZKBioAccess و ZKBioCVSecurity و Hotel Lock وبرامجها بطريقة عملية ومفصلة.



نتيجة لذلك ، كان معرض الأمن ISAF حاسما حيث يتم تعويض الوقت الضائع من الوباء لسنوات 2 من خلال اغتنام فرص جديدة. يعد تقديم التقنيات والمنتجات الجديدة التي طورتها ZKTECO أيضا عنصرا مهما آخر. إن رغبتنا الأكثر أهمية هي الاستمرار في تقديم التكنولوجيا المتطورة في الأحداث كل عام.



يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق