القياسات الحيوية ثنائية الوسائط ZKTeco: الاتجاه الجديد للقياسات الحيوية

وقت الإصدار: 2022-10-03   المشاهدات: 3084

أصبحت القياسات الحيوية أداة قيمة للتحقق من الهوية و التحكم في الوصول. ومع ذلك ، فقد تم إعاقة النشر على نطاق واسع بسبب القيود المتأصلة. قد يكمن مفتاح مواجهة هذه التحديات في حلول بيومترية متعددة الوسائط. asmag.com يتحدث إلى ديفيد لي ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في ZKTeco وريتشارد تشين ، رئيس أبحاث القياسات الحيوية المركزية ZKTeco مركز حول حل القياسات الحيوية ثنائي الوسائط الجديد BioCV-D من ZKTeco وكيف تستعد القياسات الحيوية متعددة الوسائط للدخول في اتجاه جديد في السوق. 


وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، أدت الحاجة المتزايدة إلى الأمن إلى زيادة أهمية القياسات الحيوية كأداة حاسمة للهوية والوصول إدارة. مقارنة بطرق المصادقة التقليدية مثل RFID البطاقات والقياسات الحيوية أقل عرضة للانتهاكات الأمنية وهي في يتماشى مع عالم اليوم القائم على البيانات. ومع ذلك ، فإن عالم القياسات الحيوية تستمر المصادقة في التطور مع تغير مطالب المستخدم النهائي. المستعملون نتوقع المزيد من أنظمتهم من حيث الدقة والسرعة و الموثوقية ، وتحتاج أيضا إلى العمل في تغيير التنظيمية بيئة تعطي الأولوية لأمن البيانات والخصوصية الصارمة عناصر التحكم.


هذا هو السبب في أن أنظمة القياسات الحيوية متعددة الوسائط ، والتي تدمج اثنين أو أكثر السمات البيومترية (مثل بصمة الإصبع ، التعرف على الوجه ، الوريد النخيلي ، إلخ) ، برزت كحل مبتكر يمكنه التعامل مع هذه التحديات.


ZKTeco dual-modal biometrics: the new trend of biometrics


"الحلول البيومترية متعددة الوسائط تتغلب على أوجه القصور في أحادي الواسطة نظام القياسات الحيوية من خلال تزويد المستخدمين بمجموعة متنوعة من الأنشطة النشطة طرق التحقق التي يمكن أن تضمن مستويات أعلى من الأمان والبيانات الحماية والمعايير" ، قال ديفيد لي ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في ZKTeco. "هذا هو خبرة ZKTeco الأساسية. حلنا البيومتري هو الوحيد في الصناعة التي يمكنها تشغيل تقنية التعرف على الميزات الهجينة متعددة الوسائط على شريحة واحدة."


وبالاستفادة من خبرتها الفنية، قامت ZKTeco بتكييف هذه التكنولوجيا في حل القياسات الحيوية ثنائي الوسائط BioCV-D. "ZKTeco BioCV-D هي أول تقنية كمبيوتر عملاق منخفضة الكمون ومنخفضة التعليمات البرمجية في الصناعة تجمع بين التعرف على الأنماط وخوارزميات التعلم العميق. وهذا يوفر للشركات حلا حيويا جديدا ومتقدما ثنائي الوسائط يمكن تكييفه بسهولة مع احتياجات ومتطلبات المستخدمين المختلفة في جميع أنحاء العالم "، قال ديفيد لي.


لا يقتصر الابتكار في نظام القياسات الحيوية متعدد الوسائط من ZKTeco على تحديد الهوية البيومترية وحدها. يعد حل التعرف على الوسائط المزدوجة BioCV-D هو الأول من نوعه الذي يمكن نشره على الحافة بسبب متطلبات المعالجة المنخفضة ، مما يوفر للصناعة ثلاث مزايا متميزة. "أولا ، يمكن نشرها بسهولة على الأجهزة الطرفية والطرفية ولا تقتصر على جودة الشبكة واستقرارها. ثانيا ، لا تتطلب التكنولوجيا معالجات متطورة - مما يقلل التكاليف واستهلاك الطاقة ومتطلبات الرقائق المتطورة. أخيرا ، يتم تقليل الهجمات الضارة وتسرب البيانات نظرا لوجود نقل أقل وتخزين مركزي للمعلومات الحساسة "، قال ريتشارد تشين ، رئيس مركز أبحاث القياسات الحيوية المركزي ZKTeco.


ZKTeco dual-modal biometrics: the new trend of biometrics


القياسات الحيوية ثنائية الوسائط: دقة وسرعة محسنة


تعد القياسات الحيوية واحدة من أكثر الطرق أمانا للتحكم في الوصول ، ولكن تعتمد الدقة بشكل كبير على طبيعة وجودة البيانات جمع. يمكن الآن تزوير العديد من السمات البيومترية أو تزويرها بسهولة ، جعل أنظمة القياسات الحيوية أحادية الوسائط عرضة لهجمات الانتحال.


ZKTeco dual-modal biometrics: the new trend of biometrics

ZKTeco dual-modal biometrics: the new trend of biometrics


تتغلب تقنية القياسات الحيوية ثنائية الوسائط BioCV-D الحاصلة على براءة اختراع من ZKTeco على هذا من خلال التقاط سمتين بيومتريتين فريدتين - التعرف على الوجه ، وبصمات الأصابع ، وعروق راحة اليد ، وما إلى ذلك في حل واحد كامل ، واكتساب المزيد نقاط البيانات التي تساعد على ضمان التفرد للحصول على درجة أعلى من الدقة.


يصبح هذا مثاليا في المواقف واسعة النطاق مثل الحشود والأماكن التي تحتوي على ارتفاع حركة المرور على الأقدام أو الاستخدام المتكرر ، حيث قد تؤدي مستويات عالية من الأخطاء إلى جعل النظام غير فعال وغير عملي. إذا كانت إحدى الطرق هي غير متوفر أو غير مقبول ، يمكن للنظام التبديل بسرعة إلى آخر. "تجمع BioCV-D البيانات من طريقتين بيومتريتين في وقت واحد. من أجل أنظمة التحكم في الوصول إلى الوجه وبصمات الأصابع ، إذا كان تحديد الوجه فشل ، يمكن استخدام بصمات أصابع الشخص بدلا من ذلك. بدلا من ذلك ، نحن لديك قراء يمكنهم جمع بيانات الوريد الإصبعي وبصمات الأصابع ، "قال ريتشارد تشن.


ZKTeco dual-modal biometrics: the new trend of biometrics


أنظمة القياسات الحيوية متعددة الوسائط قادرة أيضا على الحفاظ على المرجع عتبات لتحسين الدقة والمتانة. نتائج أفضل هي يتم الحصول عليها من كل طريقة فردية ويتم دمج السمات في زيادة دقة التعرف الإجمالية. "القياسات الحيوية المزدوجة BioCV-D يستخدم الحل مستويات مختلفة من اندماج القياسات الحيوية للمصادقة. هذا لا يزيد فقط من موثوقية النظام ودقته ، ولكن العملاء لديهم المرونة لتصميم حلولهم لتكون أكثر أمانا (عتبة أكثر صرامة) أو أكثر ملاءمة اعتمادا على المتطلبات" ، أضاف ريتشارد تشن.


وفقا للي ، يمكن للحل ثنائي الوسائط BioCV-D أيضا معالجة مشكلة شائعة مع القياسات الحيوية المستندة إلى الصور مثل التعرف على الوجه حيث يمكن أن تؤدي الإضاءة أو زوايا الاتجاه أو التعبيرات إلى زيادة الخطأ معدلات الرفض أو القبول.


يجمع حل BioCV-D بين التعرف على الوجه بالألوان الكاملة مع خوارزميات الأشعة تحت الحمراء القريبة لتشكيل قياسات حيوية فريدة متعددة المستشعرات حل. "يحتوي حل BioCV-D على كاميرا مجهر مدمجة. واحد هو كاميرا ستارلايت بالألوان الكاملة مع مستشعر النطاق الديناميكي العالي و خوارزميات قوية لمعالجة الصور. الكاميرا الأخرى القريبة من الأشعة تحت الحمراء يلتقط الصور في الإضاءة المنخفضة ، مما يوفر دعما قويا في التحدي بيئات تتراوح من 50,000 لوكس إلى 0.01 لوكس ، "قال ديفيد لي.


ZKTeco dual-modal biometrics: the new trend of biometrics


يتم تعزيز الهوية البيومترية والتسجيل بشكل أكبر مع خوارزميات اكتشاف الوجه المتعددة ذات المستويين في BioCV-D. ثنائي الوسائط التكنولوجيا البيومترية مع تقنية التعرف على الوجوه 2D / 3D ، قناع ميزات الكشف والتتبع متعدد الوجوه والكشف عن الحيوية تجعل النظام من الصعب "محاكاة ساخرة" مع الصور أو المستنسخة. 


مصمم وفقا لمعايير الأمان والخصوصية الأكثر صرامة


أحد الشواغل الرئيسية لأنظمة القياسات الحيوية هو حماية البيانات والخصوصية. المخاطر المرتبطة بخرق البيانات البيومترية أكبر مقارنة بأنواع أخرى من هجمات البيانات. العديد من المنظمات و ترى الحكومات أن هذا النوع من البيانات أكثر حساسية مقارنة بالبيانات الأخرى يمكن استغلال الأنواع منذ ذلك الحين البيانات البيومترية المسربة للوصول إلى الآخرين أنظمة كذلك. الشركات التي تخزن البيانات البيومترية لموظفيها هي مطلوب أيضا الالتزام بمتطلبات الامتثال المتزايدة باستمرار للتأكد البيانات محمية.


مع وضع ذلك في الاعتبار ، صممت ZKTeco تقنية BioCV-D لتلبية احتياجات عالية معايير حماية الخصوصية الشخصية مع القياسات الحيوية التي لا رجعة فيها متطلبات القالب والامتثال المنفذة في كل من الخوارزمية ومستوى النظام.


أولا ، يتم تشفير جميع المعلومات والبيانات الموجودة على أجهزة ZKTeco. يتم حماية حل القياسات الحيوية ثنائي الوسائط BioCV-D بشكل أكبر بواسطة قالب بيومتري لا رجعة فيه مما يجعله مستحيلا تقنيا لأي شخص لإجراء هندسة عكسية للقالب البيومتري الأصلي والكسب الوصول إلى الصور حتى إذا كان مفتاح المستخدم مكشوفا. وفقا لتشن ، هذا يجعل BioCV-D أكثر أمانا من معظم الحلول في السوق التي استخدم مولد أرقام عشوائية.


على المستوى التشغيلي ، يتمتع المستخدمون بالتحكم الكامل في كيفية يتم التعامل مع البيانات وتخزينها - القدرة على اختيار أو ضبط الأمان الإعدادات والوظائف والأوضاع لتضمين / إخفاء المعلومات الحساسة مثل أسماء الموظفين والمعرفات وطرق التحقق وفقا ل المتطلبات.


"لطالما كانت البيانات الشخصية وحماية الخصوصية أولوية ل زد كي تيكو. جميع منتجاتنا ذات الصلة تأتي مع سياسات خصوصية واضحة. ال حل BioCV-D ثنائي الوسائط البيومتري (جنبا إلى جنب مع ZKTeco الكامل محفظة المنتجات) تلبي المتطلبات المحلية والدولية لوائح أمن البيانات ، بما في ذلك قانون أمن البيانات ، الشخصية قانون حماية البيانات واللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي "، قال ريتشارد تشن.


"حصلت ZKTeco على الشهادة الكاملة ل ISO27701: 2019 و ISO27001: 2013 المعايير في ديسمبر 2021. كل من أجهزتنا ومتوافقة مع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) يتم تأمين البرامج باستخدام تشفير AES / TLS / RSA واتصالات OSDP البروتوكول»، أضاف ديفيد لي.  


ZKTeco dual-modal biometrics: the new trend of biometrics

ZKTeco dual-modal biometrics: the new trend of biometrics


علاوة على ذلك ، يعمل الاتصال بين الجهاز والبرنامج على تشغيل بروتوكول نقل آمن HTTPS لضمان أمان الشبكة ، في حين أن يحتوي البرنامج على متطلبات ترخيص الأمان. يضمن هذا التصميم توفر تقنية BioCV-D للعملاء مستويات عالية من البيانات الخصوصية والأمان.


يمكن بالفعل العثور على حالات استخدام الحلول البيومترية متعددة الوسائط ZKTeco في المشاريع الكبرى في جميع أنحاء العالم ، ولا سيما معبر الميناء الشرقي و جسر تسينغ ما في هونغ كونغ ، ونظام المترو الأرجنتيني ، و 2022 حدث G20 في إندونيسيا ، وكذلك تم تبنيه من قبل التكتلات الكبيرة ISS A / S المجموعة (آسيا) ومجموعة سامسونج (كوريا) ومجموعة تاتا (الهند).


استنتاج


الحلول البيومترية تحل بسرعة محل طرق الوصول الأخرى السيطرة حيث يسعى العملاء بشكل متزايد إلى تحسين الأمان و مرفق. الطلب الذي سينمو فقط في المستقبل القريب القياسات الحيوية هي المفتاح لسد الفجوة بين المادية والرقمية عوالم وهويات. تقنية القياسات الحيوية ثنائية الوسائط BioCV-D من ZKTeco تقدم للصناعة حلا مبتكرا لمصادقة الهوية أكثر دقة وسرعة وقوة ، دون الحاجة إلى التنازل عن البيانات الأمن والحماية.


الاعتماد على خبرتها الفنية التي تشمل الرقائق والخوارزميات والأجهزة والبرمجيات، تم تعيين ZKTeco لاستغلال الفرص الجديدة في هذا الرقمية العمر والاستفادة من فرص العمل غير المحدودة في المستقبل. "الحل البيومتري متعدد الوسائط ZKTeco هو منصة مفتوحة تسمح للتكامل الوثيق مع مختلف الشركاء والبائعين ، وتعزيز تطوير البرمجيات وإنشاء نظام بيئي شامل للحلول ، " قال ريموند سو ، رئيس التسويق في ZKTeco.


مع التركيز على ترقية مجموعة منتجاتها الحالية مع التكنولوجيا البيومترية متعددة الوسائط ، تهدف ZKTeco إلى زيادة التوسع و إثراء خبراتها الأساسية في هذا المجال. "تركز ZKTeco على بناء تأمين النظام البيئي BioCV-D وتعزيز معايير وقواعد الصناعة. نحن ستواصل التركيز على الأبحاث المتقدمة في القياسات الحيوية تطبيقات على الحافة لتحقيق الأفضل في الكفاءة ، الأداء والخبرة والتكلفة»، قال ريموند سو.


تعرف على المزيد :  https://www.asmag.com/showpost/33125.aspx



يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق