بدأ إطلاق ZKTeco Minerva IoT والأعمال الرقمية العالمية في تايلاند

وقت الإصدار: 2022-09-30   المشاهدات: 2648

ZKTeco-launches-Minerva-IoT-and-Digitalized-Business-Global-Launch-and-Signs-Memorandum-of-Understanding-with-TCT-Group-in-Thailand


في 22 سبتمبر 2022 ، تم إطلاق ZKTeco Minerva IoT وإطلاق الأعمال الرقمية العالمية في تايلاند. وقعت ZKTeco Thailand ووقعت TCT Accessories مذكرة تفاهم حول "استراتيجية تحويل رقمنة إنترنت الأشياء من Minerva".


في هذا الحدث ، قدمت ZKTeco Thailand محتويات "Minerva IoT وتحويل الخدمة الرقمية" ، ووقعت اتفاقية تعاون للابتكارات الرقمية "Super Apps". يعتقد أنه بدعم وتمكين منصة Minerva IoT ، فإن تعاون الشركتين الرائدتين في الصناعة سيبني أساسا متينا لإنشاء Super Apps كأداة رقمية مثالية للمستخدمين في سوق تايلاند والتحول العالمي لشركة ZKTeco للرقمنة التكنولوجية.

 


Minerva IoT هي منصة إنترنت الأشياء من الجيل الجديد التي طورتها ZKTeco بشكل مستقل. باستخدام هذا النظام الأساسي ، يمكن للمستخدمين توصيل أجهزتهم وتطبيقاتهم الذكية الأمامية بسرعة وسهولة وعن بعد., حيث أن النظام الأساسي متوافق مع مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية ، ويدعم الحوسبة الذكاء الاصطناعي المتطورة ، ويقدم خدمات سحابية SaaS قائمة على النظام الأساسي بما في ذلك تطبيق الزائر وتطبيق إدارة الدخول والخروج. كما يوفر أنظمة خدمة وتشغيل عالية الكفاءة لراحة المستخدمين. المنصة مفتوحة لسوق API لراحة تكامل واتصال شركاء الطرف الثالث. تعمل المنصة على ربط السلسلة الكاملة من الأجهزة والتطبيقات والخدمات والمطورين وتقديم الخدمات ، وإدخال الحمض النووي الرائع في أعمال ZKTeco التقليدية التي تتمتع بتعزيز فعال للإنتاجية وتجربة المستخدم والاستجابة النشطة لمتطلبات المستخدمين المتمثلة في "تطبيق واحد لتلبية احتياجات متعددة".

تم تطوير Super Apps استنادا إلى منصة Minerva IoT السحابية ، والتي تؤكد على مفهوم التنقل. يقوم بتحويل برامج الكمبيوتر التقليدية إلى تطبيقات جوال مختلفة. يمكن استخدامها في كل مكان ، وتحول قناة المبيعات التقليدية ل "الأجهزة كحل" إلى الوضع الجديد بالكامل "الخدمة والتشغيل".


ZKTeco-launches-Minerva-IoT-and-Digitalized-Business-Global-Launch-and-Signs-Memorandum-of-Understanding-with-TCT-Group-in-Thailand


قدم جون تشي ، رئيس ZKTeco ، لأول مرة أحدث منتج رقمي مبتكر من ZKTeco - خادم الحوسبة الطرفية BioCV. مع الجيل الجديد من تقنيات التعرف على القياسات الحيوية متعددة الوسائط والتقنيات التحليلية القائمة على رؤية الكمبيوتر التي طورتها ZKTeco بشكل مستقل مع حقوق الملكية الفكرية ، فإنها تقدم مجموعة متنوعة من سيناريوهات التطبيق والحلول الذكية. مع BioCV كنواة داخلية تقنية للمنصة ، و Minerva Iot كمنصة ابتكار البيانات ، فإن القوة الدافعة ذات العجلة المزدوجة مع التقنيات القوية وابتكارات البيانات ستجلب فرصا تجارية هائلة للخدمات والنظام البيئي ل "مشاهد الدخول والخروج".


ZKTeco-launches-Minerva-IoT-and-Digitalized-Business-Global-Launch-and-Signs-Memorandum-of-Understanding-with-TCT-Group-in-Thailand

 

تبعه السيد وي جينغ ليو ، المدير العام لشركة ZKTeco Thailand ، لعرض "التطبيقات الفائقة" التي شاركت في بنائها ZKTeco Thailand ومجموعة TCT في هذا الحدث. وهي مجهزة بتقنيات تعلم الروبوت لمنصة Minerva IoT ، وتقنية أجهزة الاستشعار المتعددة ، وتقنيات التعرف على القياسات الحيوية ، وهي ممكنة لأداء إدارة متعددة الأبعاد للأشخاص والمركبات والأشياء. تشمل تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الدفع الذكي ، ومشاركة مواقف السيارات الذكية ، وحساب كشوف المرتبات ، وإدارة الإعلانات ، وخدمة البرامج والاشتراك ، وتشغيل البيانات وصيانتها وما إلى ذلك. كما يقدم تطبيقات تجارية بما في ذلك التحكم في الدخول والخروج ، وإدارة الزوار ، والتحكم في جهاز إنترنت الأشياء ، ونظام مواقف السيارات وما إلى ذلك. يدعم التطبيق أيضا واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة التي تتيح التكامل مع برامج الجهات الخارجية والوظائف الأخرى للاتصال والتكيف.


614

  

وقع ممثل TCT السيد سيلار سانياكورن مع ZKTeco Thailand 

 

بعد 3 ساعات من التواصل والتبادل الشاملين ، أعرب السيد Xie Chongtong ، رئيس TCT Group ، عن أفكاره وتوافقه مع ZKTeco من حيث المفاهيم المطورة حديثا بما في ذلك التحول الرقمي ، والتركيز على التنقل ، وأنماط الخدمة الرقمية الجديدة. تتوقع ZKTeco التنسيق مع المزيد من الشركاء لجعل التطبيق الأفقي ل "Super Apps" في سوق تايلاند ومشاهد التطبيق الفعلية التي تهتم بها أكثر من قبل المستخدمين ، وتعزيز إنشاء نقاط التسويق ونقاط البيع ل "ZKTeco Flagship Store" ، واختراق قنوات البيع إلى المستويات الدنيا في المقاطعات والمدن لتحقيق "الدخول والخروج الذكي لتمكين الأشخاص المتناغمين والمجتمع الذكي".

 

ستواصل ZKTeco إطلاق Minerva IoT و Digitalized Business Global لمدة 6 أشهر في 30 دولة ومنطقة ، ويجب عليها ، بدعمنا القوي للواجهة الخلفية وقوة التطوير العالمية ، تمكين مبيعات المنتجات للفرق الفرعية الأمامية والابتكارات التشغيلية وابتكارات الخدمة ، وتستخدم القدرات الرقمية لمنصة Minerva IoT للتنسيق مع شركائنا من أجل التحول الناجح للرقمنة التكنولوجية لشركة ZKTeco.



حول مجموعة TCT


TCT Group هي شريك تعاون أساسي لشركة ZKTeco ، وهي مستورد وموزع رائد للأجهزة في تايلاند. تغطي أعمالها أجهزة تكنولوجيا المعلومات ومنتجات الأمان والرقمنة على مستوى المؤسسة وما إلى ذلك. يتم توزيع منظمات الخدمة على نطاق واسع في جميع مناطق تايلاند.

بعد الحدث ، ستقوم TCT Group بالترويج للترقيات الكاملة للمنتجات والخدمات الحالية ، وتقديم خدمات مستدامة لعملائها ، وفتح سوق الخدمات الرقمية الجديدة في السوق التقليدية مع ZKTeco Thailand. سوف يزيدون من وتيرة زيادة القنوات ، ومع ابتكارات المنتجات ، وابتكارات البيانات ، والعمل مع ZKTeco لتعزيز هبوط الأجهزة الذكية وبرامج SaaS في المجال التجاري في تايلاند ، وممارسة استراتيجية تطوير الخدمة والتشغيل الرقمي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق