تقدم ZKTeco India لمحة عن مستقبل القياسات الحيوية والأمن الإلكتروني في IFSEC 2023

وقت الإصدار: 2023-12-11   المشاهدات: 1411



في المشهد التكنولوجي سريع التطور ، أخذت ZKTeco India زمام المبادرة مرة أخرى من خلال عرض منتجاتها البيومترية الحديثة والحلول الأمنية من الدرجة الأولى في IFSEC India 2023 المرموق. عقدتالنسخة 16 من أكبر حدث أمني في جنوب آسيا في براغاتي ميدان في العاصمة الوطنية ، وامتدت على مدار 3 أيام من7 إلى 9 ديسمبر ، وافتتحها العديد من الموظفين البارزين بما في ذلك الضيف الرئيسي ، السيد د. كارثيكيان ، المدير السابق لمكتب التحقيقات المركزي والمدير العام ، اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان. بحضور صانعي السياسات والقادة الصناعيين والجمعيات البارزة من جميع أنحاء العالم. 



كشركة عالمية رائدة في هذه الصناعة ، تواصل ZKTeco دفع حدود الابتكار لتوفير حلول شاملة ومتقدمة لعالم أكثر أمانا واتصالا. وقد شهد الزوار ذلك شخصيا أثناء استكشاف أحدث التطورات نحو إعادة تشكيل مستقبل الصناعة ، وكان التزام المؤسسة بتوفير حلول أمنية شاملة واضحا في عرضها للجيل القادم من الأنظمة المتكاملة في المعرض. 



أبرز عرض ZKTeco المثير للإعجاب لمجموعة جديدة من خطوط الإنتاج تفانيها في البقاء في طليعة اتجاهات الصناعة وتلبية الاحتياجات المتطورة لقاعدة عملائها المتنوعة المتمثلة في براعتها في قطاع اللافتات الرقمية الذكية وقطاع التحكم في الوصول عالي التقنية من ZKDigimax و Armatura على التوالي.

 

بالإضافة إلى ذلك، عزز وجود زي كي تيكو في المعرض بيئة تعاونية تفتح الأبواب أمام الشراكات الاستراتيجية التي يمكن أن تدفع الصناعة إلى الأمام وتؤكد من جديد مكانتها كشركة عالمية رائدة في إدارة الهوية الذكية والحلول الأمنية المتكاملة. مع استمرار المنظمة في دفع الحدود وإعادة تعريف معايير الصناعة ، يمثل IFSEC India 2023 لحظة محورية في إظهار التزام المنظمة بخلق عالم أكثر أمانا وذكاء. 


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق