ZKTeco توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة ديلويت للاستشارات في الصين

وقت الإصدار: 2023-10-24   المشاهدات: 1317

وقعت شركة ZKTeco Co., Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم ZKTeco) اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة Deloitte Consulting (Shanghai) Co., Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم Deloitte Consulting). تم الإعلان عن الشراكة رسميا في الاجتماع العالمي 2023 الذي نظمته ZKTeco. وستتعاون "ديلويت للاستشارات" و"زد كي تيكو" بشكل وثيق في المجالات التي تشمل بناء الرقمنة والمعلوماتية، وقطاع المستهلك، وأبحاث صناعة التجزئة الذكية، لدعم تطوير "زد كي تيكو" عالي الجودة.



ZKTECO CO., LTD. هي مؤسسة مشهورة عالميا متخصصة في تقنيات التعرف البيومترية الرائدة ، وتوفر منتجات وحلول لإدارة المدخل الذكي ومصادقة الهوية الذكية والمكتب الذكي. تقدم ZKTeco خدمات على جميع الجبهات للخدمة العامة وعلى مستوى المؤسسات والمستخدمين الشخصيين.


تمتلك ديلويت للاستشارات قدرات عالمية رائدة في مختلف المجالات، بما في ذلك التحول الرقمي وأبحاث الصناعة، والتي تمكنها من تقديم دعم هائل لشركة ZKTeco. في المقابل ، توفر ZKTeco مساحة واسعة للتعاون ، ويجب على الطرفين معا تعزيز تطوير الأعمال بجودة محسنة.


يغطي التعاون بشكل أساسي رقمنة ومعلوماتية المؤسسات ، مما سيساعد الشركات على تحسين الكفاءة التشغيلية وخفض التكاليف والتكيف بشكل أفضل مع تحديات العصر الرقمي. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر التعاون في قطاع المستهلكين للمستهلكين منتجات وخدمات أكثر ذكاء وملاءمة وشخصية. ستولد الجهود التعاونية في أبحاث صناعة التجزئة الذكية المزيد من الاختراقات ، مما يوفر رؤى وحلولا ثمينة للتطوير المستقبلي لصناعة البيع بالتجزئة.



وأعرب المدير العام لمجموعة الأعمال الدولية في ZKTeco ، أحد الموقعين على الاتفاقية ، عن ثقته في التعاون المستقبلي. وكأحد المحركات الرئيسية لهذه الشراكة، أكد على ابتكار زي كي تيكو وتطويرها في المجال الرقمي، فضلا عن رغبة الشركة في الاندماج بنشاط في نظام القيم لشركائها.


الموقع على ديلويت للاستشارات هو الشريك الإداري لشركة ديلويت منطقة جنوب الصين. وبصفته شركة خدمات مهنية رائدة عالميا، سلط الضوء على قدرات ديلويت الممتازة في التحول الرقمي وأبحاث الصناعة، فضلا عن الأساس القوي والقدرات في السوق العالمية. ويعتقد أن هذا التعاون سيحقق النمو المتبادل ويوفر خدمات متفوقة للعملاء.


وسيلعب تصميم وقيادة الموقعين دورا حاسما في التعاون، وستكون رؤيتهم والتزامهم فعالين في دفع الابتكار الرقمي، وتعزيز القدرة التنافسية للأعمال، وخلق المزيد من القيمة للعملاء. لا تعتبر الشراكة مهمة لتطوير الأعمال لكلا الشركتين فحسب ، بل تجلب أيضا ابتكارات وزخما جديدين للصناعة بأكملها. ويأتي هذا التعاون نتيجة للجهود المشتركة لكلتا الشركتين والتزامهما المشترك باستكشاف المستقبل الرقمي. ونحن نتطلع إلى مشاهدة التعاون متبادل المنفعة بين ZKTeco وديلويت، والنمو المستدام لأعمالهما.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق