"زد كي تيكو" تعرض الحلول البيومترية والجديدة في أسبوع جيتكس للتقنية 2023

وقت الإصدار: 2023-10-23   المشاهدات: 1204

نجحت ZKTeco ، المزود الرائد عالميا لحلول الأمن البيومترية والتحكم في الوصول ، في تقديم أحدث ابتكاراتها وتقنياتها الرائدة في القياسات الحيوية في عودتها المظفرة إلى أسبوع جيتكس للتقنية 2023.

 

يوفر أسبوع جيتكس للتقنية، باعتباره الحدث التكنولوجي الأكبر والأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط، منصة مثالية للصناعة و ZKTeco للكشف عن أحدث التطورات في التحكم في الوصول البيومتري والوقت والحضور والحلول الأمنية. وفي الدورة ال 43 من الحدث، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي، اجتمع عشاق التكنولوجيا وقادة الأعمال والمسؤولون الحكوميون من جميع أنحاء العالم للاطلاع على أحدث التطورات في هذه الصناعة. كان جناح ZKTeco في جيتكس 2023 مركزا للإثارة ، حيث كان الحضور حريصين على مشاهدة أحدث عروض الشركة.

 


التعرف على بصمات الأصابع والوجه وراحة اليد: عرضت ZKTeco أحدث تقنيات التعرف على القياسات الحيوية ، بما في ذلك أنظمة التعرف على بصمات الأصابع والوجه وراحة اليد. توفر هذه الحلول دقة وأمانا لا مثيل لهما ، مما يجعلها مثالية لمختلف التطبيقات ، من مكاتب الأعمال إلى المرافق الحكومية.

 

عرضت ZKTeco برنامج BioTime 8.5 ، وهو برنامج حضور Power Time 7 يوفر اتصالا مستقرا ومركزيا وعن بعد وإدارة ما يصل إلى آلاف أجهزة الوقت والحضور بمجرد الوصول إلى البرنامج عبر متصفح الويب. يتميز أحدث إصدار من البرنامج بوحدة إدارة الزوار التي تتيح تسجيل دخول وخروج الزوار ، ووحدة إدارة الاجتماعات التي تمكن من إدارة أجهزة الاجتماعات والغرف والطلبات والموافقات ، ووحدة الكشف عن القناع ودرجة الحرارة التي تمكن من إدارة تدابير الحماية الصحية. كما عرضت ZKTeco أحدث أجهزتها البيومترية بما في ذلك حورس E1-FP و SpeedFace V5L و G4 Pro و G6 و Horus H1-FP و ProFace X و G5 مع وظيفة التعرف على بصمات الأصابع.



حلول التحكم في الوصول: قدمت ZKTeco أنظمة التحكم في الوصول المتقدمة التي يمكن دمجها بسلاسة في مجموعة واسعة من سيناريوهات الأمان. تم تصميم هذه الحلول لتعزيز الأمان وتبسيط إدارة الوصول وتوفير مستوى عال من التخصيص للعملاء.

 

ابتكار آخر عرضته ZKTeco هو ZKBioCVSecurity ، والذي يوفر منصة أمان شاملة قائمة على الويب مع اعتماد تقنية الرؤية البيومترية والحاسوبية الهجينة. يحتوي على وحدات متعددة: الأفراد ، الوقت والحضور ، التحكم في الوصول ، إدارة الزوار ، وقوف السيارات ، التحكم في المصعد ، FaceKiosk ، إدارة الفيديو الذكية ، وحدة الكشف عن القناع ودرجة الحرارة ، الاستهلاك عبر الإنترنت / دون اتصال ، دورية ، مشاهد ذكية ، مركز العمليات ، مركز الخدمة ، وأنظمة فرعية ذكية أخرى. الأجهزة المعروضة في التحكم في الوصول هي EC10 ووحدة تحكم inBio Pro وQRH600He وقفل AL-300 وKF1100 وProID103 (KRM103) وFR1500 وElite Acess وProFAce X وProMa وVT07-B01 وFaceKiosk H13.


لإدارة مواقف السيارات والتفتيش الأمني ، عرضت ZKTeco أجهزتها الأكثر شعبية ، بما في ذلك ProBG3030L-LED و LPRS4000 و UHF6F Pro و Plock 2B و Mars Pro F1022 و Mars Pro S1022 و mTS1011 و ZKD300 و ZK-D4330.



حلول نقاط البيع (POS): تشمل حلول نقاط البيع من ZKTeco مجموعة من محطات نقاط البيع ذات الميزات المختلفة. تستخدم هذه المحطات بشكل شائع في تجارة التجزئة والضيافة وغيرها من الأعمال لمعالجة المعاملات وإدارة المبيعات.

 

بالنسبة لحلول نقاط البيع (POS) ، عرضت ZKTeco أحدث أجهزتها بما في ذلك POS المحمولة المحمولة ZKH300 و SLK20R و ZKBio750 و ZKC0508 و ZKbot و ZKP8012 Thermal Printer و ZKB203s ماسح الباركود.



حلول الأقفال الذكية: يسخر Smart Lock تقنية التعرف على القياسات الحيوية المتقدمة ، مما يتيح للمستخدمين الوصول من خلال التعرف على بصمات الأصابع أو الوجه ، مما يضمن أمانا من الدرجة الأولى. كما عرضت ZKTeco GL300 و ML100 و TL700W و ZM300 الجهاز الجديد و HBL400.



حلول جديدة

إدارة الوقت والحضور: عرضت ZKTeco أنظمتها المبتكرة لإدارة الوقت والحضور ، والتي تجمع بين التعرف البيومتري والتكنولوجيا المستندة إلى السحابة لتبسيط تتبع الحضور ومعالجة كشوف المرتبات للشركات من جميع الأحجام.


BioTime Cloud هو حل مبتكر للوقت والحضور قائم على السحابة لدفع سهولة الاستخدام والخدمات عن بعد وخدمة إدارة الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى مستوى جديد.


مع خدمة AWS، توفر BioTime Cloud اتصالات مستقرة وسريعة لكل من تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر الشخصي والأجهزة الذكية. خدمات الهاتف المحمول مثل تسجيل الوصول / المغادرة عن بعد ، والسياج الجغرافي ، وفحص أداء T &A ، وترك التطبيق ، والمزيد من الوظائف موجودة بالفعل على تطبيق BioTime Cloud (متوفر على iOS و Android).


كما عرضت ZKTeco أجهزتها الحصرية بما في ذلك SpeedFace V3L و SpeedFace M2 و M6. صعدت BioTime Cloud وظائف T&A المتقدمة والمهنية لجميع الشركات لتعزيز كفاءة الوقت والحضور وتحسين أداء الموظفين.



Armatura هي شركة عالمية موجهة نحو التكنولوجيا البيومترية تأسست في "وادي السيليكون في الجنوب" (أتلانتا ، جورجيا ، الولايات المتحدة الأمريكية) ، وتوفر حلولا شاملة لإدارة الهوية والوصول (IAM) مستوحاة من الذكاء الاصطناعي التكنولوجيا البيومترية المحسنة لمجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك شركات تكامل الأنظمة وشركات الأمن والقطاع الحكومي والمؤسسات متعددة الجنسيات وما إلى ذلك.

وشملت الأجهزة المعروضة في جناح ZKTeco المتصل ب Armatura One EP10C-DF و EP20CKQ-NI و OmniAC20 و OmniAC30 و AHSC-1000 و AHDU-1460.



ZKDigimax هي المزود الرائد للحلول ، حيث تدمج أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والأجهزة والبرامج المتطورة ، إلى جانب مجموعة من الخدمات ، مما يمكن الشركات من رقمنة عملياتها وتحسينها بكفاءة.

شاشة LCD جديدة معروضة طراز DG03-A1W32 و D02-A1W24 و DG02-A1W23 ونموذج ESL DG04-A1N26 و DG04-A1N42 ومتصلة ببوابة بلوتوث DG04-G1 مع الملحقات مشبك A ، سكة رف ، خطاف ولوحة محول.


حققت مشاركة ZKTeco في أسبوع جيتكس للتقنية 2023 نجاحا باهرا، مما عزز مكانتها كشركة رائدة في صناعة الأمن البيومتري والتحكم في الوصول. مع الالتزام بالابتكار والتركيز على الحلول سهلة الاستخدام والآمنة ، تواصل ZKTeco دفع التقدم التكنولوجي في القياسات الحيوية.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق