ZKTeco تركيا تعرض ابتكاراتها الرائدة في إيساف 2023

وقت الإصدار: 2023-09-27   المشاهدات: 1363

في المعرض الأمني المشهور عالميا - ISAF 2023 ، الذي أقيم في الفترة من14 إلى 17 سبتمبر 2023 ، عرضت ZKTeco Turkey أنظمة التحكم في الوصول المتطورة ، وحلول حضور إدارة الوقت ، وسيناريوهات البيع بالتجزئة السحابية الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة ، وحلول RFID البيومترية المزدوجة التحقق المتوافقة مع لوائح الناتج المحلي الإجمالي ، والحلول الشاملة لوصول الموظفين ، والتحكم في المصاعد ، والمراقبة بالفيديو ، وإدارة الفنادق ، السبورات البيضاء الرقمية التفاعلية لتعزيز التعاون في قطاع الأعمال ، وممرات المشاة ، وحلول التفتيش الأمني.



اجتذب التصميم المكاني الفريد للجناح ومجموعة متنوعة من العروض التقديمية العديد من الحضور. بصفتنا خبراء رائدين في مجال التكنولوجيا البيومترية المختلطة ، أعجب الزوار باتصالات فريقنا واندهشوا من أفكارنا الفريدة والروح الحرفية للابتكار المستمر في سيناريوهات تطبيقات تكنولوجيا الأمان. ليس فقط الزوار الأتراك المحليين ولكن أيضا الأفراد الذين يمثلون شركات من الدول المجاورة أعربوا عن اهتمامهم بالتعرف على المنطق وراء تقنية حلولنا واستكشاف التعاون المستقبلي المحتمل.



عزز الظهور الأول لسلسلة Armatura مكانتنا كقادة في سوق التحكم في الوصول الراقي. وأصبحت البروتوكولات الرفيعة المستوى ومنصة أمن الشبكات المتكاملة موضوعين ساخنين للنقاش بين الحشد الزائر، مع تكامل متنوع للوحدات يغطي مختلف جوانب الأمن البشري.

برز تطبيق منصة السحابة الرقمية ZKDIGIMAX في سيناريوهات البيع بالتجزئة كحل استهلاكي نهائي كميزة فريدة في ISAF. عطلت منصة السحابة الرقمية تصورات شركائنا للشركات التقليدية ، وتستمر صورة ZKTeco في التطور مع الاتجاهات التكنولوجية المتغيرة باستمرار. نعتقد أن شركاءنا وأنفسنا سيجدون إمكانيات لا حصر لها في هذه الرحلة.


ZKBio CVSecurity ، كنسخة مطورة من منصة برمجياتنا الكل في واحد المعروفة ، تخدم سيناريوهات ذكية مختلفة ، بما في ذلك التحكم في الوصول وإدارة الحضور والمراقبة بالفيديو. يحقق التكامل السلس لوحدات متعددة. يختبر الزوار ويقدرون التفاني والاهتمام بالتفاصيل وروح التحسين الذاتي المستمرة التي زرعناها في مجال الأمن الذكي من خلال تفاعلاتهم واستخدامهم للمنصة.



ستواصل ZKTeco Turkey تعزيز وتحديث عروضها للتكيف مع تغيرات السوق والتكنولوجيا ومواجهة تحديات المستقبل. نحن ملتزمون بالعمل جنبا إلى جنب مع شركائنا في هذا العصر من التمكين التكنولوجي الذكي والرقمنة ، والدفع باستمرار إلى الأمام معا.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق