ZKTeco تعرض ابتكاراتها في CPSE 2023

وقت الإصدار: 2023-10-29   المشاهدات: 2207

أقيم معرضالأمن العام الصيني التاسع عشر (CPSE) بنجاح في الفترة من 25 إلى 28 أكتوبر في مركز شنتشن للمؤتمرات والمعارض في فوتيان. كمؤسسة رائدة في مجال "القياسات الحيوية ورؤية الكمبيوتر" (BioCV) متعددة الوسائط ، حققت ZKTeco مظهرا مذهلا بعنوان "استكشاف التفردات والذكاء غير المحدود". مع نموذج "1 + 4 + N + X" ، عرضت ZKTeco بشكل شامل إنجازاتها الرائدة في الابتكارات التقنية ، والقدرات المتكاملة للمنتجات والخدمات.



في CPSE ، اجتذب جناح ZKTeco مجموعة كبيرة من الزوار بأجواء حيوية. جذبت تقنيات BioCV الأساسية مع الاختراقات المستمرة ، ومصفوفة منتجات "خادم الحافة الطرفية السحابية" مع الثراء والتنوع ، والتطبيقات المبتكرة لمختلف الصناعات والسيناريوهات ، العديد من العملاء المحليين والدوليين للزيارات وعمليات التفتيش والمفاوضات التجارية.





التركيز على إمكانات المكدس الأساسية والتغطية الكاملة

في هذا الحدث الكبير ، واصلت ZKTeco التركيز على الشركات الرئيسية الأربعة بما في ذلك التحكم الذكي في الوصول ، ومصادقة الهوية الذكية ، والمكتب الذكي ، وتجارة التجزئة الذكية. استنادا إلى تطبيقات الصناعة والسيناريوهات للتحول الرقمي الجديد للمدينة الذكية والمؤسسات ، عرضت ZKTeco أيضا تطبيقات سحابية غنية ومنتجات خدمات سحابية بما في ذلك حلول الصناعة مثل حرم اللطاخة والمدرسة الذكية ، وأكوام شحن الطاقة الحالية المباشرة ، ومنصة MinervaIoT AIoT ، والسحابة الهجينة ZKBioSecurtiy ، والسحابة الهجينة BioDeSee ، والسحابة الهجينة E-ZKEcoPro ، و ZKBio Zlink وما إلى ذلك ، لعرض قدراتها التقنية والحلول الكاملة.






أعمال مبتكرة لجاذبية أفضل

من بينها ، كشركة تجزئة ذكية مع "ابتكار المنحنى الثاني" ، تم تقديمها في شاشة تفاعلية قائمة على السيناريو للحلول الشاملة مع الأجهزة والبرامج المتكاملة ، وتحديث عقول المهنيين. تجدر الإشارة إلى أن ZKDIGIMAX - العلامة التجارية الجديدة لشركة ZKTeco للبيع بالتجزئة الذكية ، تدمج موارد محتوى الإعلانات الإبداعية ، وتركز على مسار "الذكاء الاصطناعي+ اللافتات الرقمية" في صناعات البيع بالتجزئة والمطاعم. يوفر حلولا شاملة وبنى تحتية ل AIoT وخدمات سحابية تجارية ذكية لتسريع تحول تجارة التجزئة الذكية بقوة والتي تدفع البيع بالتجزئة إلى البيانات ، وتساعد تجار التجزئة على إنشاء قيم تجارية أكثر أهمية.



الصناعات المتكاملة BioCV متعددة الوسائط

في ظل موجة الرقمنة ، تتكامل تقنية BioCV متعددة الوسائط بعمق مع الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والحوسبة السحابية و 5G والتقنيات الرقمية الأخرى. إنها تتغلغل بسرعة في المزيد من مجالات التطبيق وسيناريوهات الصناعة ، مما يوسع قنوات القيمة ونطاقها في العقد الأولية والنهائية للسلسلة الصناعية.



للتكيف مع اتجاهات سيناريوهات الاستخدام المعقدة ومتطلبات المستخدمين المتنوعة ، أطلقت ZKTeco BioCV LLM (نموذج اللغة الكبيرة) ، والذي يتم استخدامه حاليا تجاريا مع الإصدار 3.0. في المستقبل ، سيتم دمج نموذج اللغة الكبيرة BioCV LLM 3.0 في سيناريوهات مختلفة للأعمال الأساسية الأربعة. على سبيل المثال ، في سيناريو التحكم في الوصول الذكي للحرم الجامعي الذكي ، يمكنه تمكين شركات الحرم الجامعي الذكي ، بما في ذلك توجيه الزوار وتسجيل معلومات الزوار والتفاعل الصوتي ودفع الإعلانات والاستقبال الافتراضي وما إلى ذلك. في سيناريو المكتب الذكي ، يمكنه تمكين أعمال المكاتب الذكية ، بما في ذلك الحضور التفاعلي الذكي وخدمة العملاء الذكية وما إلى ذلك. في سيناريو البيع بالتجزئة الذكي ، يمكنه تمكين شركات البيع بالتجزئة الذكية ، بما في ذلك الدفع الإعلاني الذكي وإرشادات البيع بالتجزئة وما إلى ذلك.



بالإضافة إلى ذلك ، نظرا لأن الرقمنة والترقيات الذكية تسرع تغلغلها في مختلف الصناعات ، ترحب تقنية الاندماج متعدد الوسائط بسيناريوهات تطبيقات أكثر تنوعا. وبالنظر إلى المستقبل، سيصبح تطوير المحطة الذكية القائمة على نماذج اللغات الكبيرة ورؤية الكمبيوتر متعددة الوسائط جزءا من الاستراتيجية التقنية لشركة ZKTeco. كما سينتج نموذج اللغة الكبيرة BioCV LLM تطبيقات تفاعلية أكثر ذكاء وملاءمة وشخصية ، مما يحسن تجربة المستخدم وكفاءة الخدمة.

 

ابتكارات عالمية ذات إنجازات مثمرة

كشركة تكنولوجيا دولية مبتكرة ، منذ إنشائها في عام 2007 ، التزمت ZKTeco دائما بمفهوم الخدمة المحلية وتخطيط شبكة السوق المعولمة. وقد أنشأت الآن نظاما عالميا كاملا نسبيا لشبكة خدمات الابتكار والتسويق. كما عرضت "زد كي تي إيكو" سلسلة من المنتجات والتقنيات الرائدة التي تستهدف الأسواق الخارجية، مما مكن الجمهور من تجربة مرونة أعمال الشركة وقدراتها في مجال التنمية المستدامة.




نقاط القوة المتشددة معترف بها مع 19 جائزة موثوقة

تجدر الإشارة إلى أنه في هذا الحدث الصناعي رفيع المستوى ، مع تأثير علامتها التجارية القوي وقوتها المبتكرة ، فازت ZKTeco ب 19 جائزة موثوقة ، بما في ذلك "جائزة CPSE Golden Tripod لعام 2023 رقم 19" ، و "أفضل 50 ابتكارا رقميا صناعيا عالميا لعام 2023" ، و "2023-2024 أفضل 10 مزودي منتجات وخدمات أمنية في الصين ، " مما يعكس تماما الاعتراف الكامل للصناعة والاعتراف العالي بإنجازات ZKTeco.



انتهى CPSE 2023 ، لكن تقدم ZKTeco إلى الأمام لا يتوقف أبدا. في المستقبل ، ستزيد ZKTeco من استثماراتها في البحث والتطوير في تكنولوجيا BioCV متعددة الوسائط ، وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدية ، والخدمات السحابية وغيرها من المجالات ، وتعمل باستمرار على تحسين وتحسين قدرات المنتجات والخدمات ، وتسعى جاهدة لتوفير حلول أكثر تقدما وذكاء لتلبية الاحتياجات المتطورة لمختلف الصناعات والسيناريوهات. من خلال التزامها بالابتكار ، تهدف ZKTeco إلى المساهمة في تطوير صناعة المدن الرقمية وتطوير التقنيات الذكية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق