تقدم ZKTeco الابتكارات الرقمية الذكية في قمة إنتل سمارت بارك والمجتمع 2023

وقت الإصدار: 2023-10-25   المشاهدات: 1509

في 24 أكتوبر 2023 ، عقدت قمة Intel Smart Park and Community Summit 2023 ، تحت عنوان "تمكين الذكاء باستخدام الرقائق ، وبناء المدن الذكية معا" ، بنجاح في Shenzhen. اجتمع الخبراء التقنيون والنخب الصناعية من مجالات المدينة الذكية والحرم الجامعي الذكي والمجتمع الذكي لمناقشة الاتجاهات المستقبلية والتوجهات التنموية للمدينة الذكية ، واستكشاف أحدث التقنيات والمنتجات في مجال المدينة الذكية ، من أجل التعاون من أجل مستقبل أكثر ذكاء وكفاءة للمدن الذكية. كشريك بيئي مهم ، تمت دعوة ZKTeco لمشاركة كيف يمكن حل الحرم الجامعي الذكي الشامل من الجيل التالي الشركات في تحولها الرقمي. في هذا الحدث ، تم تكريم ZKTeco أيضا ب "جائزة أفضل إمكانات" المقدمة من Intel.


في العصر الرقمي ، لا يرتبط الحرم الجامعي الذكي ارتباطا وثيقا بالحياة اليومية والعمل فحسب ، بل هو أيضا مظهر حاسم للمدن الذكية ، وصورة مصغرة لتطور الصناعة والاقتصاد. من خلال مصفوفة منتجات غنية وشاملة من برامج وأجهزة AIoT ، بالإضافة إلى إمكانات الحلول الشاملة لذكاء المشهد ، تقدم ZKTeco ، بالتكامل مع منتجات الحوسبة المتقدمة من Intel ، لعملاء الصناعة حلولا شاملة لرقمنة الحرم الجامعي الذكي ، من أجل عمليات الحرم الجامعي الذكية الأكثر كفاءة وأمانا وملاءمة ، وترقيتها الذكية.



في جلسة التبادل ، صرح Yehua Wang ، المستشار المهني للحرم الجامعي الذكي في ZKTeco ، "لقد أمضت ZKTeco أربع سنوات في البحث والتطوير في الحرم الجامعي الذكي ، ودمج البرامج والأجهزة ، والتعاون مع شركاء النظام البيئي لتزويد عملاء الصناعة بجيل جديد من حلول الحرم الجامعي الذكي. نحن نقدم تطبيقا ذكيا قائما على السيناريو "1 + 6" ، والذي يتضمن مركز التشغيل الذكي ، وإدارة المرافق ، والدفاع الأمني ، وإدارة كفاءة الطاقة ، والمكتب التعاوني ، والإدارة البيئية ، والاستثمار والتأجير ، لمساعدة العميل في الحصول على أعمالهم عبر الإنترنت ، والابتكارات ذات المناظر الخلابة ، واتخاذ القرارات العلمية ، والإدارة الكمية ، وخفض التكاليف وتحسين الكفاءة.

 

كما كشف أن الحلول قد تم تنفيذها بنجاح في أكثر من 100 حرم جامعي على الصعيدين المحلي والدولي، مما ساعد الشركات على تحقيق التحول الرقمي والترقية. تشمل هذه الجامعات حديقة تصنيع ذكية في دونغقوان ، ومركز لوجستي رقمي في هونغ كونغ ، ومجمع مكاتب حديث في الفلبين. في المستقبل ، ستقوم أيضا بتوسيع التغطية لتشمل سيناريوهات التطبيق مثل المجتمعات السكنية والمدارس والمستشفيات.


تم عرض خادم الحافة الذكي ZKTeco BioCVBox في منطقة العرض التوضيحي للمؤتمر


تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى التعاون المتعمق للحرم الجامعي الذكي ، هناك المزيد من الابتكارات الذكاء الاصطناعي التي حققتها ZKTeco و Intel. أحد أبرز الأحداث المعروضة في هذا الحدث هو BioCVBox ، وهو خادم حافة ذكي تم تطويره بشكل مشترك من قبل الشركتين. كإصدار خفيف من خادم التطبيقات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم ، يعتمد BioCVBox على معالج Intel® Core i3 ، المثبت مسبقا مع نظام التشغيل Windows 10 Enterprise Edition 64 بت ، ومجهز بمنصة الإدارة المتكاملة الذكية ZKBioSecurity من ZKTeco.


ZKTeco تحصل على "جائزة أفضل إمكانات" (الثانية من اليمين)


وفي هذا الحدث، قدمت إنتل جوائز لشركائها البارزين في النظام البيئي، وتم تكريم ZKTeco ب "جائزة أفضل إمكانات" لأدائها المتميز في مجال الحرم الجامعي الذكي.

 

في المستقبل ، مع زيادة الذكاء والأخضر والاستدامة ، سيستمر الحرم الجامعي الذكي في التطور كدعم مهم لإنشاء المدن الذكية. كشركة رائدة في "رؤية الكمبيوتر والتعرف على القياسات الحيوية" متعددة الوسائط (BioCV) ، ستواصل ZKTeco الاستفادة من تراكم تقنية BioCV الأساسية متعددة الوسائط لأكثر من عشر سنوات وخبرتها العملية الغنية في سيناريوهات مختلفة. ستواصل ZKTeco التعاون مع Intel مع المفهوم المعماري القائم على "تكامل الحافة السحابية ، وإنشاء منتجات AIoT أكثر شمولا والحلول القائمة على السيناريوهات ، ودمج التقنيات الذكية بعمق في سيناريوهات الحرم الجامعي ، وتسريع التحول الرقمي لمؤسسات الحرم الجامعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق