ZKTeco تطلق ابتكارات في كوريا - مؤتمر إطلاق منتج جديد 2023

وقت الإصدار: 2023-05-17   المشاهدات: 1607

في 17 مايو 2023 ، عرضت ZKTeco Korea بنجاح أحدث ابتكاراتها الجاهزة للسوق في مؤتمر إطلاق المنتجات الجديدة ZKTeco لعام 2023 الذي نظمه فندق EL Tower Sportime في جانجنام سيول.

 

بدأ الحدث بكلمة ترحيبية ألقاها لي كيوهان ، ممثل ZKTeco Korea ، "إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق رسميا المنتجات الجديدة من ZKTeco و Armatura في كوريا ، ونحن متحمسون لعرض أحدث ابتكاراتنا ، والتي نعتقد أنها ستحدث ثورة في الصناعة وتوفر فوائد كبيرة لشركائنا وعملائنا ".


 


في هذا الحدث ، تم تسليط الضوء على أهمية تطوير التقنيات بما في ذلك الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة وإنترنت الأشياء ، والتي يقدر أن يكون لها تأثير حاسم متزايد مع استمرارها في التطور ، وستستفيد ZKTeco بشكل كامل من المنصات لتطوير نفسها كشركة رائدة في سوق الأمن.

 


كما تم تقديم أحدث منتجات ZKTeco بما في ذلك محطات القياسات الحيوية والأقفال الذكية مثل سلسلة SpeedFace-V3L وسلسلة ProMA و Elite Access و RevFace 15 و SC800 و SBTL. يتمتع المشاركون في المؤتمر بفهم شامل للابتكارات بخصائصها ومزاياها. ومن أبرز الأحداث الأخرى التي تم تقديمها العلامة التجارية التمثيلية لشركة ZKTeco في الولايات المتحدة الأمريكية - Armatura.


أقام الاجتماع حفل توزيع الجوائز ، والاعتراف بالشركاء الممتازين وشكرهم على دعمهم ل ZKTeco. خلال الاجتماع ، كان لدينا اتصال وتبادل كامل مع العملاء ، وكان العملاء الزائرون مهتمين جدا بالحلول والمنتجات التي تعرضها ZKTeco. ونتطلع إلى مزيد من التعاون في المستقبل.


 ZKTeco Launches Innovations in Korea –ZKTeco New Product Launch Conference 2023-11.jpg

 

كما أقيم حفل توزيع الجوائز في المؤتمر تقديرا لشركاء ZKTeco الممتازين لدعمهم الكبير لشركة ZKTeco. كان لدى ZKTeco اتصالات وتبادل عميق وصادق مع العملاء والشركاء ، وتلقى اهتمامات عالية بالحلول والمنتجات منهم. تتطلع ZKTeco إلى مزيد من التعاون والنجاح المتبادل في المستقبل.


ZKTeco Launches Innovations in Korea –ZKTeco New Product Launch Conference 2023 (211).jpg


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق