ZKTeco فيتنام تنظم بنجاح ورشة عمل كبرى في مدينة هوشي منه

وقت الإصدار: 2023-05-10   المشاهدات: 2653

26 أبريل – دخلت ZKTeco في شراكة مع TID ، الموزع المحلي الشهير في فيتنام ، ونظمت ورشة عمل تحت عنوان "التدريب العملي على أحدث تقنيات الأمان". كان الحدث بمثابة منصة للشركات والوكلاء والعملاء في صناعة الأمن لتبادل المعرفة والأفكار حول أحدث التقنيات واتجاهات الأعمال.



لم يعرض هذا الحدث الأجهزة والمكونات ومنصات البرامج فحسب ، بل أظهر أيضا حلولا شاملة تستخدم التكنولوجيا والخوارزميات المتقدمة لتحسين الأمان وتوفير الطاقة وتحسين الإدارة. وركز الحدث بشكل أساسي على ثلاثة مجالات رئيسية هي: تطبيقات مصادقة الهوية الذكية، وتطبيقات التحكم في المداخل الذكية، وتطبيقات المكاتب الذكية.



يسر ZKTeco أن تتعاون مع TID لاستضافة ورشة عمل 2023 لتقديم أحدث الحلول الأمنية للعملاء الفيتناميين.



وقد حقق هذا الحدث نجاحا كبيرا مع أكثر من 180 ضيفا بما في ذلك كبار تجار TID، وهم شخصيات بارزة في صناعة الأمن في المنطقة الجنوبية، وخاصة في مدينة هوشي منه.



وخلال هذا الحدث، عرضت "زد كي تي إيكو" مجموعة كاملة من المنتجات والحلول، مما أتاح للضيوف فرصة التعرف على نظام الأمان الشامل لشركة "زد كي تي إيكو" وتجربته بشكل مباشر. وتشمل هذه الأنظمة التحكم في مدخل المركبات والمشاة ، وأنظمة الحضور والتحكم في الوصول ، وحلول إدارة الأمن الشاملة المتقدمة مثل Armatura ، وأنظمة المنزل الذكي مثل الأقفال الذكية وأنظمة تطبيقات المكاتب الذكية .



وفر هذا الحدث للعملاء فرصا للتعرف على أحدث المنتجات والحلول من ZKTeco وتجربتها. تمكن عملاء الصناعة في هذا الحدث من تبادل الخبرات وإقامة علاقات تجارية متبادلة المنفعة من أجل التنمية المستقبلية.



في هذا الحدث ، ألقى ماريون شي ، المدير العام لشركة ZKTeco Vietnam ، الكلمة الافتتاحية ، معربا عن تمنياته بنجاح الحدث وعلاقات تعاون وتطوير قوية ومستدامة بين ZKTeco و TID والتجار والعملاء في المستقبل.



وخلال هذا الحدث، قدم السيد فام فو ماي، مدير TID، نشر الأعمال المستقبلية للشركة واستراتيجيتها، بالإضافة إلى سياسة دعم ما بعد البيع.



في هذا الحدث ، قدم السيد Ngo Hoang Minh ، رئيس القسم الفني لشركة ZKTeco الفرعية في فيتنام ، النظام البيئي الجديد للمنتجات والحلول الذي سيتم إطلاقه في عام 2023.



تلتزم ZKTeco بالبحث المستمر عن الحلول التكنولوجية الأكثر تقدما وتطويرها وتحديثها للبقاء في الطليعة في العصر الرقمي سريع التوسع. تسعى ZKTeco دائما إلى التميز وتكرس جهودها لتقديم منتجات عالية الجودة.



تأمل ZKTeco أن تلبي حلول التحكم الأمني المتقدمة بشكل متزايد الاحتياجات المتنوعة للعملاء المهتمين بمنتجاتنا وأنظمتنا.



ورفع ممثلون من ZKTeco وTID كؤوسهم للاحتفال بالتعاون الناجح وأعربوا عن توقعات أكبر للتطوير المستقبلي لكلا الشركتين.



وفر حدث الصناعة منصة لجميع ضيوف ZKTeco و TID لإقامة اتصالات فعالة ، وتعزيز الأنشطة التجارية القوية بشكل مشترك ، وتطوير السوق الفيتنامية معا.



نتمنى أن تواصل ZKTeco نموها المزدهر في المستقبل مع TID ووكلائها.



يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق