ZKTeco الولايات المتحدة الأمريكية في ISC West 2023

وقت الإصدار: 2023-04-28   المشاهدات: 2868


شاركت ZKTeco مؤخرا في ISC West ، وهو أكبر معرض تجاري لصناعة الأمن في الولايات المتحدة الأمريكية ، وعرضت تقنياتها ومنتجاتها وحلولها المبتكرة ، وحصلت على نجاح كبير.


ISC West هو معرض مشهور لصناعة الأمن على الصعيدين المحلي والعالمي ، والذي يمكن المشاركين من التواصل مع أكثر من 30,000 متخصص في مجال الأمن ، والمنتجات والتقنيات الجديدة من التحكم في الوصول إلى المركبات غير المأهولة من أكثر من 1,000 عارض وعلامة تجارية.


في المعرض ، أطلقت ZKTeco USA رسميا علامتها التجارية الجديدة Armatura وأحدث قارئاتها متعددة التقنيات بما في ذلك سلسلة Explorer (EP) و Omni ، والتي جذبت الزوار بتصميمها الأنيق والأنيق. كما أذهل الزوار من قبل القراء بوظائفها الرائدة بما في ذلك دعم رموز PIN و Bluetooth و 125 كيلو هرتز و 13.56 ميجاهرتز RFID ورموز QR و NFC في قارئ واحد ، وكذلك التعرف على الوجه وراحة اليد بدون لمس.



نجح جناح ZKTeco USA في المعرض في جذب ما يقرب من 1000 زائر ، مع الدعم الهائل من فرق ZKTeco في أمريكا اللاتينية وآسيا لمعالجة جميع الاستفسارات حول عروض المنتجات والأسئلة.


بالإضافة إلى قارئات Armatura والوحدات البيومترية المعروضة ، كان الزوار سعداء أيضا برؤية إصدار Atlas360 ، حيث كان هناك طلب على الحلول المستندة إلى السحابة من التجار في الولايات المتحدة الأمريكية. تتيح بوابة إدارة Atlas360 للتجار إدارة جميع أجهزة التحكم في أبواب Atlas الخاصة بعملائهم بسهولة من واجهة واحدة.



في ISC West ، عرضت ZKTeco USA أيضا نظام الاتصال الداخلي الجديد Aura12 الذي يمكن مستأجري المبنى من التواصل مع الزوار والتحكم في الوصول إلى الباب من هواتفهم المريحة.


كما تم عرض مجموعة واسعة من أجهزة الكشف عن المعادن والبوابات الدوارة من ZKTeco. لمدة عامين ، ظل أكبر جاذبية للمعارض التجارية هو Cronus ، وهو الباب الدوار الأول والوحيد في العالم المزود بوظائف الكشف عن المعادن ومكافحة الذيل ، مما يعزز بشكل كبير القدرة الأمنية.



سيعقد مركز الدراسات الدولي الغربي في 4 أيام اعتبارا من الثلاثاء 09. من أبريل إلى الجمعة ، 12. أبريل 2024 في لاس فيغاس. تتطلع ZKTeco إلى الاجتماع معك في المعرض القادم.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق