ZKTeco تفوز بجائزة Govies للأمن الحكومي 2020

وقت الإصدار: 2020-03-06   المشاهدات: 2761

أعلنت اليوم شركة ZKTeco، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات التحقق من القياسات الحيوية، أن محطة التعرف على الوجه البيومترية SF1008-WP (ProFaceX) قد تم الاعتراف بها كفائزة في جوائز Govies للأمن الحكومي لأدائها الأمني الحكومي المتميز في القياسات الحيوية.

 

تم اختيار المشاركات في الجائزة من قبل لجنة مستقلة من الحكام من صناعة الأمن اختارت أفضل المشاركات في فئات 2020 وتسميتهم الفائزين باستخدام معايير تشمل الميزات والابتكار وسهولة الاستخدام وقابلية التشغيل البيني والجودة والتصميم وفرص السوق والتأثير في صناعة الأمن والتقدم التقني وقابلية التوسع. حصلت ZKTeco على الجائزة البلاتينية (التحكم في الوصول - القياسات الحيوية) من جوائز Govies Government Security Awards عن محطة التعرف على الوجه طراز SpeedFace SF1008-WP (ProFaceX) ، وهي عبارة عن قارئ التعرف على الوجوه الخارجي عالي الأداء يستخدم بشكل أساسي في تطبيقات التحكم في الوصول. فهو يجمع بين كاميرا مدمجة قوية وأحدث خوارزمية للتعرف على الوجه والديموغرافية من ZKTeco مدعومة بمعالج ثنائي النواة محسن. SF1008-WP (ProFaceX) لا مثيل له في الدقة وسرعة المطابقة والتنوع. أمان وراحة متقدمان ، كل ذلك على منصة واحدة ميسورة التكلفة.

ZKTeco Wins the Govies Government Security Award 2020

وأشار رئيس ZKTeco USA مانيش دلال ، "نحن فخورون جدا بحصولنا على جائزة Govies لأمن الحكومة الأمريكية لهذا العام لأفضل تقنية للتحكم في الوصول البيومترية.  تحظى محطات التعرف على الوجوه من الجيل التالي لدينا بقدر كبير من الاهتمام هذه الأيام من كل من العملاء ومحللي الصناعة.  أنا فخور أيضا بالإعلان عن حصول الطراز SF1008-WP (ProFaceX) على جائزة أفضل 30 ابتكارا لعام 2019 من قبل مجلة مبيعات وتكامل الأمن. نبسب.  لكنني فخور للغاية بعلماء البحث والتطوير الرائعين لدينا.  إن ابتكاراتهم التقنية المذهلة تزيد من إثراء حياة عملائنا من خلال توفير السلامة والأمن والراحة الفائقة.  لا يتوقف البحث والتطوير لدينا عن إدهاشي أبدا ولديهم امتناني ".


يتم تنظيم مسابقة جوائز Govies Government Security ، التي تكرم المنتجات الأمنية الحكومية المتميزة في مجموعة متنوعة من الفئات ، من قبل مجلة Security Today ، وهي المجلة المتكاملة الوحيدة للمنتجات والتكنولوجيا التي تصل إلى سوق الأمن بأكمله و securitytoday.com ، الموقع التحريري البارز لصناعة الأمن. أطلقت مجموعة حلول البنية التحتية التابعة لشركة 1105 Media برنامج جوائز الأمن الحكومي في عام 2009. في عام 2011 ، أصبح هذا البرنامج الناجح يعرف باسم The Govies. كانت المشاركة في البرنامج قوية كما كانت دائما هذا العام حيث لا يزال الأمن الحكومي مصدر قلق مستمر. سيتم الإعلان عن التسميات البلاتينية والذهبية ضمن فئات الجوائز خلال معرض ISC West Expo ، الذي سيعقد في الفترة من 18 إلى 20 مارس في مركز Sands Expo في لاس فيغاس ، نيفادا.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://securitytoday.com/pages/govies.aspx

 


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق