ZKTeco شمال أفريقيا عرض مذهل في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القاهرة

وقت الإصدار: 2019-12-05   المشاهدات: 1860

من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 ، القاهرة الدولية ال 23 للإعلام والاتصالات أقيم معرض التكنولوجيا (CAIRO ICT) بشكل كبير في القاهرة المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض في مصر. زد كي تيكو نورث قدمت أفريقيا عرضا كبيرا مع المشاة والمركبات والتفتيش المنتجات والحلول الأمنية الأخرى.

عقد مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ عام 1996 وعقدت بنجاح 23 دورة حتى الآن ، وهي المعرض الأكثر تأثيرا في شمال أفريقيا والدول العربية. هذا تبلغ مساحة معرض العام أكثر من 40,000 متر مربع في الموقع ، أكثر من 660 شركة عارضة ، وأكثر من 116000 زائر. حضر الرئيس المصري الحالي السيسي الكلمة الافتتاحية المصرية ذكرت الأخبار والمجلات المختلفة حفل افتتاح المعرض في الوقت الحقيقي ، وموزعي الصناعات المختلفة في مصر تحضر المعرض بحماس. معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لهذا العام هو كبيرة وغير عادية!


ZKTeco North Africa Amazing Show-up at ICT in Cairo


في هذه الحالة ، ZKTeco واصلت شمال أفريقيا التمسك بروح إفادة المجتمع من خلال منتجات مبتكرة وتقنيات مبتكرة وحلول مبتكرة. قدمنا حلولا شاملة وأحدث المنتجات بشكل كامل يظهر مستوى التكنولوجيا المتقدمة لشركة ZKTeco وتأثيرها القوي في السوق.

في كل مرة في القاهرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، جميع أعضاء فريق ZKTeco شمال أفريقيا يبذلون قصارى جهدهم. كمسؤول تنفيذي قال المدير مصطفى ، لا يمكننا أن نكون كسالى حتى اللحظة الأخيرة. يجب علينا النظر في كل جانب قدر الإمكان لإظهار أفضل ما لدينا الزبائن. لذلك حتى قبل بضع ليال من الافتتاح الرسمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، لدينا وصل الفريق ، بما في ذلك المدير التنفيذي ، إلى المعرض الموقع معا ، وكان النحلن البقاء في وقت متأخر من الليل تزيين المشهد وإتقان التفاصيل.


ZKTeco North Africa Amazing Show-up at ICT in Cairo


قبل المعرض، حدد كل عضو في الفريق مهامه الخاصة بوضوح ، ورحب العملاء مع أفضل مظهر في المعرض. بالإضافة إلى جهود الفريق المحلي ، كان هناك أيضا دعم قوي من يونيو ، من هو من قسم نقاط البيع في مقرنا الرئيسي ، قدم بصبر أحدث حلول ومنتجات نقاط البيع للفريق والتوصية بها الزبائن. كما قال الرئيس التنفيذي السيد هشام ، في كل عام من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، لدينا قوة الدعم من جميع جوانب مقرنا. فريق ZKTeco العالمي هو فريق متماسك ومتحد المركز حقا!

في هذا المعرض ، في بالإضافة إلى مجموعات الزوار ، من بين الأكشاك العديدة ، الأكثر اللافت للنظر هو التسجيل المستمر للعملاء في المقدمة مكتب والعدد الكبير من بطاقات العمل التي تم جمعها أمام لوحات المنتجات المختلفة. هذا النوع من المناسبات الكبرى لم يجلب لنا فقط "3 أكياس كبيرة" من معلومات العملاء ، ولكن أيضا شجع جميع الأعضاء من ZKTeco شمال أفريقيا لتكون أكثر حماسا مع العملاء وأكثر واثق في السوق! السوق والمبيعات والتعاون والفرص ، نحن بالتأكيد المضي قدما ، وفتح فصل جديد ، ومشاهدة أكثر إشراقا مستقبل!


ZKTeco North Africa Amazing Show-up at ICT in Cairo


هذا المعرض ، نحن لا جذبت فقط الكثير من العملاء الجدد ، ولكن رحب أيضا لدينا المهم الشركاء والموزعين المهمين. بعد وصوله إلى المعرض الموقع ، لم يزوروا فقط كزائر ، ولكن أيضا كجزء من ZKTeco ، وقدم الحل للعملاء مع الفريق. حتى في اللحظة الأخيرة من المعرض ، بقوا لمساعدة فرع تفكيك المعدات وتنظيف المشهد!

وفقا للمالية مدير هاجر ، بعد معرض كل عام ، الموزع اشترك سيبقى حتى النهاية لمساعدتنا! كما قال الرئيس التنفيذي للفرع السيد هشام ، الموزعون ليسوا فقط عملائنا ، ولكن أيضا مخلصينا وموثوقين شركاء الأعمال. أفضل شريك! أعتقد أن هذا لا يعكس فقط علاقة الصلب بين الفرع والموزع ، ولكن أيضا تماسك قوي ل ZKTeco كعلامة تجارية رائعة! كعضو في ZKTeco ، هذا المعرض لم يجلب لي فقط صدمة المناسبة الكبرى ، ولكن أيضا الفخر العميق لكونك "ZKTecoer"!


ZKTeco North Africa Amazing Show-up at ICT in Cairo


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق