تم تصنيف ZKTeco كأفضل 10 مزودي حلول لنظام إدارة الموارد البشرية لعام 2019

وقت الإصدار: 2019-12-02   المشاهدات: 1823

ZKTeco ، على مستوى العالم مزود رائد للمنتجات والحلول في التحقق البيومتري ، تم اختياره من قبل HR Tech Outlook كواحد من "أفضل 10 مزودو حلول نظام إدارة الموارد البشرية - 2019 "من خلال الريادة في تقديم الموارد البشرية حلول نظام إدارة الموارد.


ZKTeco Ranked as Top 10 HRMS Solution Providers 2019

توقعات تكنولوجيا الموارد البشرية هي مجلة شهيرة تنشر أحدث التقنيات الحرجة المعلومات المتعلقة بصناعة إدارة الموارد البشرية التي يساعد التكنولوجيا وقادة الأعمال والنظم الإيكولوجية الناشئة على تحقيق أهداف العمل. تتشرف ZKTeco بأن تكون في القائمة المختصرة في "أفضل 10 مزودي حلول لنظام إدارة الموارد البشرية - 2019" كواحد من أبرز المنظمات في صناعة إدارة الموارد البشرية التي تحل تحديات إدارة الموارد البشرية في تنفيذها ل الاتجاهات التكنولوجية الحالية في الفضاء.


ZKTeco ، باعتبارها واعدة مزود حلول الوقت والحضور ، يركز على التقدم كفاءة إدارة الموارد البشرية مع القياسات الحيوية الهجينة تقنيات التحقق ، مثل Jaimin Shah ، الرئيس التنفيذي لشركة ZKTeco USA - القوى العاملة تشير شعبة الإدارة إلى أنه "نحن نقدم لشركائنا الأدوات الأساسية وتخصيص منتجاتنا المصممة خصيصا لهم بحيث يمكن أن تقدم منتجات فريدة للعملاء والسوق التي يخدمونها ، ". تقوم ZKTeco بتطوير كل من أجهزة وبرامج القياسات الحيوية و التكامل 3rd برنامج الطرف لتعزيز كفاءة الموارد البشرية و الراحة ، وقد أصدرت مؤخرا CirrusDCS ، وهو آلي ، خدمة جمع بيانات دقيقة وفعالة مصممة خصيصا ل ومتكامل مع تتبع وقت العمل. تمت إدارتها واستضافتها في سحابة ، يقوم CirrusDCS بأتمتة والتحقق من صحة بيانات القوى العاملة التي تم جمعها من مجموعة متنوعة من الساعات الزمنية المصممة لتناسب الاحتياجات الفريدة لأي شركة والصناعة ، ويمكنه أيضا دمج قائم على السحابة بسلاسة البرامج الوسيطة مع أي برنامج آخر لإدارة رأس المال البشري المطور.


كما تقدم ZKTeco ULTIMA، وهي محطة قوية وسهلة الاستخدام لجمع البيانات، قابلة للتكيف مع أي بيئة وأي صناعة. علاوة على ذلك ، فإن ZKTeco تم تعديل تطبيق TimeTrack Android لدعم الوظائف التي يحتاجها تتبع وقت العمل ، ويمكن تخصيصها بشكل أكبر توفير ميزات محددة مطلوبة لأي متطلبات عمل. يوفر TimeTrack وظائف لحضور الموظفين القياسي و جمع بيانات العمل ، وكذلك الموظف والمدير المتقدم قدرات الخدمة الذاتية.


"لقد كان رائعا يشرفنا أن يتم الاعتراف بجهود ZKTeco من قبل الخبراء في مجال الإنسان صناعة الموارد. إنه يشير إلى ما كنا نسعى إليه دائما ذات قيمة حقيقية ، وتعطينا دافعا كبيرا لتحقيق الأفضل الحياة للناس مع خبرتنا "، قال جون تشي ، الرئيس التنفيذي لشركة ZKTeco Global. مع 20 عاما من الخبرة والتقدير من أكثر من 500 شريك على الصعيد العالمي ، طورت ZKTeco خبرة عميقة في البيانات بأكملها عملية التحصيل. مع ذلك النهج المعياري ، يمكن للشركات نشر مزيج من الأجهزة والبرامج والحلول التي تلبي احتياجاتها على أفضل وجه حوائج. تقدم ZKTeco أكثر بكثير من مجرد محطات طرفية ، ولكن أدوات التطوير و خدمات لكل مرحلة من مراحل عملية جمع البيانات ، وتوفر أي شيء يحتاجه الشركاء لإكمال وقتهم وحضورهم أو عرض حلول إدارة القوى العاملة. مع المرونة والمعرفة ، وقدرات التصميم والإنتاج ZKTeco قادرة على تلبية أي المتطلبات.

ZKTeco Ranked as Top 10 HRMS Solution Providers 2019

ZKTeco Ranked as Top 10 HRMS Solution Providers 2019


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق