جون تشي رئيس مجلس إدارة ZKTeco يزور معهد الأبحاث الهندي

وقت الإصدار: 2019-11-29   المشاهدات: 1806

في 27 نوفمبر 2019 ، زار جون تشي ، رئيس مجلس إدارة ZKTeco ، مركز ZKTeco العالمي للبحث والتطوير في بنغالور ، الهند.


في بنغالور ، بعد  الاستماع إلى مقدمة موجزة عن سوق الأمن الهندي ، قدم  جون إرشادات فورية لوضع السوق ، وأدلى بتعليقات مقابلة  حول خطة الهند للتنمية المستقبلية. في الوقت نفسه ، قدم السيد Ke  Zhong ، مدير البحث والتطوير في معهد الأبحاث  الهندي التابع لشركة ZKTeco ، تقريرا منهجيا عن التقدم المحرز في النظام الأساسي السحابي الحالي لمعهد الأبحاث الهندي  ، وحلول الحرم الجامعي ،  وحلول إدارة الحرم الجامعي والمطاعم المطورة محليا والاستعدادات ذات الصلة  لمركز الاتصال الدولي.


في المستقبل ، سيلتزم معهد الأبحاث الهندي التابع  لشركة ZKTeco بالبحث والتطوير الشامل  والدعم الفني لفروع ZKTeco  الدولية والخارجية والشركات التابعة لها.


بالإضافة إلى ذلك ، ستطلق شركة ZKTeco  الهندية الفرعية رسميا خطة "صنع في الهند". قام جون  أيضا بفحص وتوجيه اختيار الموقع للمصانع ذات الصلة  ، وطرح المتطلبات والإرشادات ذات الصلة للتصنيع في المستقبل  . قدم جون أيضا رؤية ونظرة كبيرة للتخطيط  الداعم والشامل للبحث والتطوير والإنتاج والسوق  في المستقبل في الهند ، وهو "البحث والإنتاج والمبيعات" الكل في واحد ، وقرر  استثمار 5 ملايين دولار أمريكي للاستحواذ على شركة تابعة هندية  لدك الأساس والتنمية المستقبلية للهند.


كما شارك جون شخصيا  في ندوة تكامل الأنظمة البيومترية (SI). وأعرب  عن مباركته لأولئك الشركاء القدامى الذين يتعاونون  معنا، وتمنى الأفضل للمؤتمر والشركاء  . من خلال هذا المؤتمر ، عرضنا بشكل شامل حلولا متنوعة  لأكثر من 200 من مكاملي الأنظمة المحلية وتلقينا تعليقات وتقديرا جيدا للغاية  .


 

John Che the Chairman of ZKTeco Visits Indian Research Institute


معرض الطريق ZKTeco ، دلهي  


 أظهرت لنا زيارة جون للهند اتجاه التنمية المستقبلية. سيطلق جميع  موظفي شركة ZKTeco التابعة للهند سباقا سريعا بروح كاملة  وإرادة تشبه الحديد ، ويعملون بجد ويمضون قدما بروح الجيش  الحديدي لشركة ZKTeco.  


John Che the Chairman of ZKTeco Visits Indian Research Institute


السيد جون تشي يعرب عن أمله لشركاء ZKTeco في الهند  


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق