تتعاون ZKTeco Thailand مع VST ECS لتوسيع منصة الأمان الذكية في جميع أنحاء تايلاند

وقت الإصدار: 2021-03-16   المشاهدات: 2846

"تتعاون ZKTeco Thailand مع VST ECS لتوسيع منصة الأمان الذكية في جميع أنحاء تايلاند."

في 15 مارس 2021 ، أعلنت ZKTeco Thailand رسميا عن تعيين VST ECS (Thailand) Co.، Ltd. ، وهي مستورد وموزع عالمي رائد لحلول تكنولوجيا المعلومات ، كأول موزع لتكنولوجيا المعلومات للعلامة التجارية ZKTeco في تايلاند.


ZKTeco Thailand cooperates with VST ECS to expand The Smart Security Platform throughout Thailand


إلى جانب إطلاق سلسلة SmartAC وسلسلة ProFace X ، تم تجهيز أجهزة التعرف على الوجه والتعرف على راحة اليد بدون لمس بتقنية ZKTeco Visible Light و 3 في 1 Palm Recognition ، والتي يمكنها التحقق من الهوية من خلال Palm Shape و Palm Print و Palm Vein. تكتشف هذه الأجهزة بسرعة أقل من 0.3 ثانية لكل وجه / راحة يد.

 

تم تجهيز سلسلة ProFace X وسلسلة SmartAC بالتعرف على الوجه والنخيل مع "أحدث تقنيات ZKTeco ، خوارزمية التعلم العميق" المسماة "تقنية الضوء المرئي". تساعد هذه التقنية على تحسين الأداء ليكون أسرع وأكثر دقة وأكثر موثوقية. مع القدرة المطلقة على مكافحة الانتحال ، فإن كلتا السلسلتين قادرتان على تحديد جميع أنواع الصور المزيفة وهجمات الفيديو تقريبا ، وبالتالي فإن الأجهزة مناسبة لجميع المناطق التي تتطلب أمانا مطلقا. علاوة على ذلك ، تساعد الأجهزة المستخدمين في الحفاظ على النظافة باستخدام القياسات الحيوية بدون لمس ، وهي مناسبة جدا للتطبيقات في ظل الوباء السائد عالميا.


ZKTeco Thailand cooperates with VST ECS to expand The Smart Security Platform throughout Thailand


أيضا ، تم تجهيز كلتا السلسلتين بمراقبة درجة حرارة الجسم ووظيفة الكشف عن القناع (التصوير الحراري). حاليا ، تتوفر طرازات ProFace X [TI] و SmartAC1 [TI] للبيع في تايلاند.

 

 

حول VST ECS (تايلاند)

 

VST ECS (تايلاند) المحدودة (المعروفة سابقا باسم أنظمة القيمة المحدودة) تأسست في تايلاند في عام 1988. الآن ، VST ECS (تايلاند) هي عضو في مجموعة VST ECS ، هونغ كونغ ، وهي موزع رائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في آسيا والمحيط الهادئ الذي يصل من خلال أكثر من 48000 قناة عبر الصين وتايلاند وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا.


ZKTeco Thailand cooperates with VST ECS to expand The Smart Security Platform throughout Thailand


توفر VST ECS (تايلاند) مجموعة شاملة من منتجات تكنولوجيا المعلومات من خلال أعمالها الأساسية الثلاثة - المستهلك والتجاري والحلول. وهي تمثل المنتجات الرائدة أكثر من 40 علامة تجارية ولديها شركة تابعة في ميانمار تسمى "VST ECS (Myanmar) Services Co.، Ltd." ، التي تأسست في أبريل 2014 ، وفي كمبوديا باسم "VSTECS (Cambodia) Co.، Ltd." تأسست في مايو 2015 ، للتركيز على أعمال أنظمة المؤسسات على وجه الخصوص.

 

لمزيد من المعلومات حول VST ECS (تايلاند) ، يرجى زيارة www.vstecs.co.th أو الاتصال بقسم العلاقات العامة على هاتف +66 2032 9999 أو البريد الإلكتروني: pr@vstecs.co.th


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق