تم تصنيف ZKTeco كأفضل 3 مزودي أنظمة دخول على مستوى العالم لعام 2020 من قبل مجلة A&s

وقت الإصدار: 2020-11-13   المشاهدات: 2551

ZKTeco ، على مستوى العالم مزود رائد للمنتجات والحلول في التحقق البيومتري التقنيات ، تم اختيارها من قبل مجلة a&s كواحدة من "أفضل 50 شركة أمن عالمية 2020 "، ويتم تكريمها باختيارها ك "أفضل 3 في مجموعة منتجات نظام الدخول" من خلال الريادة في تقديم منتجات وحلول أمنية من الدرجة الأولى.


ZKTeco Ranked as Globally Top 3 Entry System Providers 2020 by a&s Magazine


تتشرف ZKTeco ب يتم إدراجه في القائمة المختصرة في "أفضل 3 مزودي أنظمة دخول عالميين لعام 2020" ك واحدة من أبرز مقدمي الخدمات في صناعة الأمن. ZKTeco هو تم اختياره أيضا كأفضل 6 في مجموعة منتجات متعددة وأفضل 14 شركات الأمن العالمية. "يشرفنا حقا أن جهود ZKTeco معترف به من قبل هذا الصوت الشهير في الصناعة. إنه يثبت ذلك ما كنا نسعى إليه دائما ذو قيمة حقيقية ، وهو يعطي لنا دافع كبير لتحقيق حياة أفضل للناس من خلال خبرتنا في الأمن." قال ريموند سو ، التسويق العالمي لمجموعة ZKTeco مدير مع 20 عاما من الخبرة والتقدير من أكثر من 500 شركاء على مستوى العالم ، طورت ZKTeco خبرة عميقة في القياسات الحيوية تقنيات التحقق بما في ذلك بصمة الإصبع والوجه وقزحية العين والإصبع التحقق من الوريد وما إلى ذلك ، وتنطبق تماما على أنظمة الأمان ، و يمكن نشر مجموعة من الأجهزة والبرامج والحلول التي أفضل يلبي احتياجاتهم. تقدم ZKTeco أكثر بكثير من الأجهزة ، ولكن أدوات وخدمات التطوير لكل مرحلة من مراحل الحلول ، و يوفر أي شيء يحتاجه الشركاء لإكمال أمنهم محاليل. مع المرونة والمعرفة والتصميم والإنتاج قدرات ZKTeco قادرة على تلبية أي متطلبات.


ZKTeco Ranked as Globally Top 3 Entry System Providers 2020 by a&s Magazine


مجلة أ &ث هي أ منصة صناعة الأمن الشاملة الشهيرة التي توفر الأمن الأخبار والمنتجات ومعلومات الموردين وحلول صناعة الأمن ، بما في ذلك استكشاف التكنولوجيا والأسواق الرأسية والخبراء وجهات النظر. لمدة 17 عاما ، تم إجراء a&s Security 50 على التوالي ترتيب أفضل 50 شركة في صناعة الأمن بأكملها ، والتي لديها أعلى إيرادات مبيعات المنتجات في العالم. يهدف التصنيف إلى إظهار ديناميكيات صناعة الأمن في جميع أنحاء متنوعة متغيرات السوق. تعتبر الشركات المختارة صناعة القادة الذين تغلبوا على السوق والاقتصاد العالمي من خلال معالجة جوهر احتياجات الحل.


للحصول على تفاصيل حول a&s Security 50 2020 ، يرجى الرجوع إلى:

https://www.asmag.com/rankings/security50_rankings.aspx


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق