معرض ZKTeco عبر الإنترنت 2020 - القياسات الحيوية ورؤية الكمبيوتر

وقت الإصدار: 2020-06-05   المشاهدات: 1637

2020 ، مع انتشار COVID 19 في العالم ، تعطل الاقتصاد العالمي والتصنيع وحركة المرور إلى درجات متفاوتة. في الماضي استمتعنا براحة العولمة ، الآن نشعر بتدمير العولمة. تم تأجيل عدد لا يحصى من المعارض والأحداث أو حتى إلغاؤها. ل دع عملائنا يختبرون أحدث منتجات وحلول زد كي تيكو دون الحاجة إلى الخروج من المنزل ، ستنظم ZKTeco عبر الإنترنت المعرض من 2 يونيو إلى 2 أغسطس 2020 (expo.zkteco.com).


يتكون المعرض من الأجزاء الأربعة الرئيسية التالية:

1)مركز تجربة السحابة

2) بدء البث المباشر

3) المنطقة الإقليمية

4) منتجات البطل


ZKTeco Online Exhibition 2020 – Biometrics & Computer Vision


مركز تجربة السحابة

سيعرض مركز تجربة السحابة حلول ZKTeco المتقدمة المميزة بما في ذلك:

1) حل إدارة الأمن المتعدد للحرم الجامعي  الذكي 

2) NGTeco المنزل الذكي والمكتب الذكي

3) ZKBioCloud وقوف السيارات

4) حل إدارة زوار الخدمة الذاتية

5) الأمن الذكي وحلول التفتيش المحسنة لرؤية الكمبيوتر

6) ZKBioBox-حل التعرف على الوجه للمشاهد واسعة النطاق

7) ZKBioCloud SaaS الحلول الذكية

8) ZKBioSecurity الكل في واحد حلول إدارة السلامة

9) ZKBioAccess IVS

سيتم تزويدك بمقدمة مقاطع فيديو للحلول لفهم أفضل. للحرم الجامعي الذكي إدارة الأمان المتعدد ، المنزل الذكي NGTeco والمكتب الذكي ، و ZKBioCloud Parking ، سيتم تقديم شاشات غامرة لمستخدم أفضل تجربة وإدخال تطبيقات منتجات ZKTeco و محاليل.


ZKTeco Online Exhibition 2020 – Biometrics & Computer Vision



بدء البث المباشر

بصرف النظر عن مركز تجربة السحابة ، نحن كان لديه أيضا قسم Go Live الذي استمر من 2 إلى 4 يونيو. كأ المؤسسة المعولمة ، ZKTeco لديها العديد من الفروع في الخارج ، لدينا كان لدينا الرؤساء التنفيذيون والرؤساء التنفيذيون للتكنولوجيا ومديرو المنتجات على مستوى العالم للبث المباشر عبر الإنترنت مقدمات منتجاتنا وتقنياتنا وحلولنا ، كان هناك أربعة الأنواع الرئيسية من العروض التقديمية بما في ذلك المحادثات الموضوعية والمحادثات التقنية محادثات المنتج ومحادثات المنطقة ، وكلها تسمح للجمهور بالحصول على أفضل فهم منتجاتنا وحلولنا وتلقيها إيجابية التغذيه المرتده.

انتهت الأقسام الحية ولكن المحفوظات لا تزال متاحة في 2 أشهر من المعرض ، على الهواء مباشرة يتم تمكين غرفة الدردشة أيضا للتعليقات.


ZKTeco Online Exhibition 2020 – Biometrics & Computer Vision



المنطقة الإقليمية

للحصول على خدمات محلية أفضل ، لدينا أيضا تعيين 3 مناطق إقليمية بما في ذلك آسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية ، وأوروبا وأفريقيا، التي تقدم البث باللغة المحلية ل استماع أفضل ومريح. أبرز دراسات الحالة و كما يتم توفير مقاطع فيديو ترويجية للمناطق ، ويمكن للعملاء مشاهدتها المحتويات التي يهتمون بها وفقا لمناطقهم الموجودة ويعرفونها المزيد عن إنجازاتنا العالمية.


ZKTeco Online Exhibition 2020 – Biometrics & Computer Vision


منتجات هيرو

في المعرض عرضنا ZKTeco تسليط الضوء على المنتجات. في عام 2020 ، في ظل الوباء ، كان لدى ZKTeco بسرعة الاستجابة للسوق والإفراج عن الوقاية من الأوبئة المتعددة منتجات. من التحكم في الوصول إلى فحص القناة ، كنا تطوير حلول وقفة واحدة مع طرق التحقق بدون تلامس ل الوجوه المقنعة والكشف عن درجة الحرارة لجعل الحياة أكثر أمانا.


ZKTeco Online Exhibition 2020 – Biometrics & Computer Vision


في عام 2020 لم تتوقف ZKTeco أقدامنا ، لقد كنا نسعى جاهدين للحصول على منتجات وحلول أفضل لتلبية احتياجات العملاء ، وتوفير استقرارنا وتقنياتنا لهم خلال الوقت الصعب العالمي. نحن نؤمن إيمانا راسخا أنه مع المعرض ، شعر عملاؤنا بصدق ZKTeco واهتمامها ، و لديهم معرفة أفضل بالتطور المزدهر للقياسات الحيوية مجالات التحقق ورؤية الكمبيوتر.


في ظل الوباء ، نحن جسديا أكثر بعدا ، لكن قلوبنا أقرب. في مواجهة الظلام ، ZKTeco لا يزال يحاول جاهدا لتفتيح العالم. يعاني من المصاعب ، ZKTeco لا يزال قائما. على أمل مستقبل أكثر إشراقا ، لا تزال ZKTeco القتال في خوف من لا شيء. بعد أحلك ليلة يأتي الفجر. ستواصل ZKTeco بذل قصارى جهدنا لتألق العالم.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق