ورشة عمل ZKTeco التدريبية في تايلاند 2022

وقت الإصدار: 2022-08-29   المشاهدات: 1768

نظمت ZKTeco Thailand مؤخرا سلسلة من ورش العمل التدريبية بالتعاون مع Bennex في تايلاند ، بما في ذلك Chiangmai و Khonkaen و Mukdahan و Phuket و Hatyai و Nakhon Sri Thammarat و Pattani.


ZKTeco Thailand Training Workshop 2022


كما لوحظ أن غالبية تجارة التجزئة الأمنية المحلية لديها معرفة أعلى نسبيا بمنتجات المراقبة بالفيديو, نظمت ZKTeco سلسلة من ورش العمل التدريبية, من أجل تعزيز معرفتهم بمجموعة متنوعة من أنظمة الأمان وتجارب المنتجات الفعلية, وبالتالي سيكونون قادرين على استكشاف سوق أكبر من الأعمال المتعلقة بالأمن.

 

ZKTeco Thailand Training Workshop 2022

 

نظرا لوجود تصور عام بأن التحكم في الوصول والوقت والحضور ومنتجات إدارة مواقف السيارات معقدة في عملية الإعداد التي تنطوي على تشغيل الكمبيوتر واستخدام البرامج ، فقد وفرت ورش العمل التدريبية فرصة لتجربة منتجات ZKTeco ، والتي يمكن تشغيلها بسهولة وسهلة الاستخدام في الإعداد مع واجهة مستخدم بديهية والقدرة على العمل كجهاز مستقل ، للقضاء على المقاومة لتعلم معرفة جديدة بأنظمة الأمن.

 ZKTeco Thailand Training Workshop 2022

 

في ورش العمل ، بدأت ZKTeco بتقديم توقعات السوق لجعل المشاركين يرون الفرص في تايلاند والقنوات المناسبة لأعمالهم. ثم الانضمام إلى ورشة العمل في الموضوعات التالية ؛

في ورش العمل ، قدمت ZKTeco صورة واسعة عن سوق الأمن ، وتمكن المشاركون من الحصول على نظرة ثاقبة لفرص العمل والقنوات المناسبة لأعمالهم ، بما في ذلك هذه الموضوعات:


 · التحكم في الوصول والوقت والحضور

 · قفل مغناطيسي

 · ZKTime.Net

 · بوابة الحاجز ، VR10pro ، و LPR

 · زكبروكينغ

 

ZKTeco Thailand Training Workshop 2022


في ورش العمل ، أتيحت للمشاركين أيضا فرصة تجربة المراقبة بالفيديو ، وشاشة LED ، وأجهزة التحكم ، والقراء ، ومنتجات إدارة الفنادق الذكية ، ومنتجات إنترنت الأشياء. كما تم تقديم الهدايا التذكارية لهم.


ZKTeco Thailand Training Workshop 2022.jpg


كان الاجتماع وجها لوجه مع العملاء ثمينا بعد تفشي الوباء ، ومن المدهش مقابلة العملاء والشركاء وقضاء وقت ثمين معهم مرة أخرى. تتطلع ZKTeco إلى رؤية أنشطتنا تساعد الجميع بالفعل في توسيع أعمالهم ونمونا المتبادل.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق