ZKTeco في عام 2022 Exposec

وقت الإصدار: 2022-08-22   المشاهدات: 2509

التركيز على تجربة العملاء: تقنية ZKTeco


كشركة مصنعة متخصصة في الحلول البيومترية عالية الأداء ، تم تسليط الضوء على ZKTeco Brasil في Exposec 2022 ، والتي تم إعدادها لتلبية قطاعات السوق الأكثر تنوعا ، بما في ذلك المشاريع المعقدة ، نظرا لمحفظتها الواسعة من المنتجات والحلول المتكاملة.  


ZKTeco in 2022 Exposec


في الحدث الوطني الكبير ، كان هدف الشركة المصنعة العالمية للتحكم في الوصول هو إتاحة تجربة كاملة لشركائها وموزعيها في مجال الأمن الإلكتروني الذكي والتحكم في الوصول. وكان ناجحا ، حيث ظل كشكه # 325 ، الحديث للغاية ، مليئا بالناس خلال الحدث بأكمله. أظهرت المساحة تفاعلا وتجربة كبيرة لجميع الزوار.

 

قدمت ZKTeco Brazil حلولا كاملة في التحكم في الوصول المتكامل لمختلف القطاعات ، مثل التحكم في الوصول للفنادق ، ووقت الحضور ، ومواقف السيارات الموجهة ، والتفتيش الأمني ، و IP CCTV مع التعرف على الوجه. أسعدت الشركة زوارها وموزعيها ومتكامليها ، وكذلك العملاء النهائيين.

 

في التحكم في الوصول مع التعرف على الوجه ، كان عامل الجذب الرئيسي هو Proface X مع حماية ضد التخريب.  تقاوم حماية IK10 الموجودة على شاشة الجهاز تأثيرات تصل إلى 20 جول ، وأثبتت فعاليتها للغاية ، حيث تعرضت المعدات للطرق من قبل عملائها في الحدث ، والتي أثبتت عمليا مقاومتها الحقيقية. كما أسعدت هذه التجربة ألكسندر رودريغز من قناة @paposegurança ، الذي نشر مقطع فيديو يثبت كفاءة هذه الحماية. اضغط هنا لمشاهدة الفيديو.

 

في التحكم في الوصول إلى الوجه ، تم عرض عدة نماذج من القراء من خط الضوء المرئي. هذه التقنية ، المعروفة باسم الضوء المرئي ، لديها فرق التعرف السريع والحازم على الوجه ، حتى مع الأشخاص في الحركة. يمكن دمج هذا الحل في البوابات الدوارة والبوابات والمصاعد والمزيد.


ZKTeco in 2022 Exposec


في موضوع الفحص الأمني، يمكن للزوار رؤية نظام الفحص بأشعة X-ray المسمى Blade ZKX-5030 في حالة عمل مثالية. تمكن هذه المعدات مشغلها من تحديد التهديدات المحتملة المخبأة في الحقائب والحقائب. من خلال مسح الصور ، توفر المعدات قوالب أشعة سينية ملونة ، مما يسمح بتمييز وتصنيف مثل هذه التهديدات.  لتوضيح ذلك بشكل أفضل ، إليك بعض المواد المكتشفة وظلال كل منها: المعادن (الأسود) ، الطعام (الأحمر) ، المواد السامة (الأبيض) ، والبلاستيك (الأصفر). في نفس الخط ، تم أيضا تقديم بوابات الكشف عن المعادن التي تحتوي على ما يصل إلى 32 منطقة ، والتي ترتبط ب Blade ، وتوفر حلا كاملا للوصول الذي تم فحصه إلى المطارات والبنوك وغيرها.

 

في حل توجيه وقوف السيارات ، قدمت ZKTeco حلها المكون من بوابات وهوائيات UHF وعلامات ، بالإضافة إلى لوحات وأجهزة استشعار. يسمح هذا الحل لجميع إدارة مدخل وخروج المركبات في مواقف السيارات ، وكذلك إدارة المركبات باستخدام أجهزة الاستشعار والكاميرات ، والتي تتحكم في ما يصل إلى ستة مساحات متزامنة ، والتقاط لوحات ترخيص المركبات المتوقفة.

 

مع كل كشكها المدروس بعناية والمصمم للحصول على أفضل التجارب ، أثبتت ZKTeco كل الجودة والسلامة والسرعة التي تقدمها منتجاتها.  ولكن إذا فاتك كل هذا وترغب في تجربة الحلول الكاملة للشركة عن قرب ،  فيمكنك تحديد موعد لزيارة تجربة ZKTeco في ساو باولو.


حول زكتيكو إكسبيرينس في ساو باولو


توفر مساحة ZKTeco Brazil الجديدة تجربة حقيقية مصممة للسماح بالاتصال ببعض أفضل حلول الشركة.

 

ZKTeco in 2022 Exposec


الهدف هو جعل البيئة متاحة للموزعين والمتكاملين والعملاء النهائيين. استند تصميمها إلى مشاريع تم تطويرها وتنفيذها بالفعل من قبل ZKTeco في البلدان الأخرى التي تعمل فيها ، وكان يعتقد بعناية أنها توفر للعملاء والشركاء التفاعل مع منتجاتها.


تم الافتتاح في 11 مايو وحضره الموزعون والمتكاملون والشركاء المهمون لشركة ZKTeco في حفل كوكتيل استضافه المديرون في البرازيل ، نيلس كوريا وبرونو فريري ورومولو ريبيرو. 

 

ZKTeco in 2022 Exposec


تقع المساحة في أحد أكبر المراكز التجارية في ساو باولو ، بالقرب من محطات الحافلات ومترو الأنفاق ، كما يسهل الوصول إليها للسيارات ومواقف السيارات القريبة. تقع صالة العرض في روا كوباتاو ، 86 عاما ، في الطابق العلوي من مبنى في حي فيلا ماريانا. يتمتع بإطلالة مميزة على مدينة ساو باولو ، بما في ذلك شارع باوليستا.

 

لتقديم هذه التجربة الفريدة ، تم تركيب الألواح مع حلول وقوف السيارات ، والتحكم في الوصول ، ومراقبة الحضور والانصراف ، والتفتيش الأمني ، وحلول الفنادق. إنها تسمح للعميل بتسجيل المنتجات واختبارها ولمسها وتجربتها. مع هذا من الممكن فهم أفضل لفروق ZKTeco من السهولة والبديهية والقوة والجودة.


ZKTeco in 2022 Exposec


بالإضافة إلى ذلك ، تم تنفيذ حل الدوائر التلفزيونية المغلقة بالكامل في الموقع ويمكن مراقبته في تشغيله المثالي. الفرق الآخر هو تزويد الشركاء ببيئة تدريب حصرية.

 

يمكن لموزعي ومتكاملي ZKTeco جدولة زيارة ميدانية تبدأ في التعرف على المنتجات والتفاعل معها ، بالإضافة إلى تقييم أفضل الطرق لاستكشاف البيئة في مبيعاتهم.

 

لإظهار تجربة ZKTeco في ساو باولو ، دعت ZKTeco ألكسندر رودريغيز من Papo Segurança لتسجيل كل التفاصيل في vídeo ويمكنك مشاهدتها بالضغط هنا




يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق