ملخص ZKTeco لمركز الدراسات الدولي الغربي

وقت الإصدار: 2019-04-16   المشاهدات: 1418

حققت ZKTeco أداء متميزا آخر في ISC West 2019 ، الذي أقيم في الفترة من 11 إلى 13 أبريل في لاس فيغاس ، نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية.


مظهر ZKTeco لكل منهما العام في مركز الدراسات الدولي الغربي يستمر في التوسع. كان لدينا الكثير من المنتجات الجديدة ل معرض هذا العام ، الكثير ، لدرجة أننا كنا بحاجة إلى مساعدة العديد من ZKTeco الأخرى الشركات التابعة بما في ذلك الصين والمكسيك والأرجنتين وتشيلي وبيرو.


إلى جانب المعتاد لدينا الجهود الترويجية قبل العرض ، بينما في المعرض حصلنا على المساعدة من Maxx الروبوت في مساعدة مرافقة العملاء إلى جناحنا. "ماكس" أ كان الروبوت الذي يبلغ طوله ثلاثة أمتار عامل جذب كبير لكشك ZKTeco. هو استقبلت الزوار الذين يسيرون بجوارهم وشجعتهم على التوقف والتعرف على ZKTeco ومنتجاتنا. تحدث ماكس عن التكنولوجيا لدينا ، مازحا و عرضت لالتقاط الصور مع الزوار.


ZKTeco Synopsis of ISC West


بينما كان ماكس يعمل خارج جناحنا ، داخل جناحنا كان مليئا بالمظاهرة المنتجات والمبيعات الدولية ومهندسي المنتجات. في ثلاثة فقط أيام ، زار جناح ZKTeco أكثر من ألف من عملائنا الزبائن. لقد أتيحت لهم الفرصة للتحقق من رائدنا الجديد المنتجات، حيث كشفنا النقاب عن ابتكارات مثيرة بما في ذلك القياسات الحيوية الهجينة تقنية الأمان ، التعرف على الوجه ، القراء بعيد المدى ، المعادن أجهزة الكشف والبوابات الدوارة.


بينما عرضنا العديد من المنتجات ، كان تركيزنا هذا العام هو التعرف على الوجوه المتقدم مع رؤية الكمبيوتر المضمنة والتحليلات. اندهش العملاء مدى تقدم التعرف على الوجه للتحكم في الوصول والوقت والحضور وكان الإعلان المستهدف لتطبيقات البيع بالتجزئة.


ZKTeco Synopsis of ISC West


اهتمام كبير آخر كان المختطف لدينا سلسلة أطلس الجديدة من لوحات التحكم في الوصول. ZKTeco هو أول شركة في صناعة الأمن تقدم التحكم في الوصول مع تطبيق ويب مضمن يحتوي على ميزات مماثلة ل لوحات متنافسة مع تطبيقات برمجية كاملة. سلسلة أطلس سيكون متوافقا أيضا مع تقنية القياسات الحيوية. سلسلة أطلس الخاصة بنا تقلل اللوحات من وقت التثبيت والتكلفة لأنها تدعم كلا من PoE وواي فاي.


ZKTeco Synopsis of ISC West


لدينا تجول المعادن كما حظيت أجهزة الكشف بالكثير من الاهتمام ، وخاصة جهازنا المحمول الجديد موديل PD-300 الذي فاز بجائزة الحرم الجامعي الآمن 2019 لأفضل أمان وجهاز السلامة الشخصية. تم منح الجائزة من قبل الحرم الجامعي مجلة الأمن وسلامة الحياة ، المزود الرائد في الولايات المتحدة معلومات الأمن وسلامة الحياة لسوق التعليم. اندهش العملاء من دقة PD-300 وقابليتها للنقل. The PD-300 يعمل بالبطارية ولديه القدرة على العمل لمدة عشرين ساعة. ال PD-300 سهل الاستخدام ولديه إعداد سهل ، PD-300 لديه إعداد ووقت الانهيار أقل من خمس دقائق.


باختصار ، ISC West لا تزال فرصة ممتازة ل ZKTeco لعرض تكنولوجيا مبتكرة لأكبر شركات تكامل الأمان والمستخدمين النهائيين في العالم ، وكذلك ، إظهار التقدير لعملنا الجاد شركاء الأعمال والعملاء والزملاء من جميع أنحاء العالم.


ZKTeco Synopsis of ISC West


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق