إطلاق منتج ZKTeco Cebu والندوة 2019

وقت الإصدار: 2019-03-17   المشاهدات: 1523

فرع ZKTeco الفلبين  تجول بالفعل لعقد ندوات في لوزون وجزر مينداناو. هذه  المرة ، عقدنا حدثا في مقاطعة سيبو ، جزيرة فيساياس في 15  مارس 2019.  


بالكاد يعرف الناس في مقاطعة  سيبو ما يمكن أن تقدمه ZKTeco بصرف النظر عن حلول إدارة الحضور والانصراف والتحكم في الوصول  . حضر حوالي 50 شركة الندوة  التي تقع في فندق باي فرونت ، مدينة سيبو. كان لدينا حتى زوار من  أستراليا. كانت هذه هي المرة الأولى التي يحضرون فيها حدث ZKTeco.  


ZKTeco Cebu Product Launch & Seminar 2019 

وكان موضوع الحدث  "أمن يفوق الخيال: أحدث تقنيات ZKTeco من أجل  حياة أفضل". كانت النقطة المحورية لهذه الفكرة هي إطلاق منتجات  جديدة لكل فئة للجيل الجديد.  


لأول مرة ،  قدمت ZKTeco Philippines بفخر منتجاتنا الجديدة مثل سلسلة منتج السيارة  ProBG3000 ، سلسلة Turnstile TS pro ، حواجز الطرق ،  الشمعات ، سلسلة الضوء المرئي ، قفل الباب الزجاجي GL300 ، POS ZKAIO ، سلسلة ZKBio  ، برامج ZKBioAccess والتحكم في الوصول / مجموعات قطع الغيار ، إلخ.  


عرضت  ZKTeco أيضا أحدث منتجاتنا مثل الضوء المرئي FaceKiosk-V32 FD1032V و G4 و GL300 ومجموعات  ZKBioSecurity وجهاز الكشف عن المعادن التفصيلي وأجهزة الحضور والانصراف والتحكم في الوصول الأكثر مبيعا  . 
 

ZKTeco Cebu Product Launch & Seminar 2019 

خلال عرضنا  التقديمي للوحة سلسلة الضوء المرئي ، أعرب الحاضرون عن أفكارهم واندهشوا  من أحدث تقنياتنا البيومترية. وخلصوا إلى أن ZKTeco يمكن أن  تقدم المزيد من الحلول في هذا العصر. كما تم منح الكثير من الجوائز والهدايا  التذكارية الكاملة مثل حقيبة الظهر والحقيبة البيئية والأكواب والأكواب والقمصان  والدفاتر وما إلى ذلك للمشاركين النشطين. جلسة الأسئلة والأجوبة  هي دائما أبرز ما في الحدث ، حيث تجمع بين التعبيرات المبهجة  .  


ZKTeco Cebu Product Launch & Seminar 2019 

تفاني ZKTeco هو تطوير التكنولوجيا البيومترية ونشر الذكاء البشري في المجتمع.  


شكرا جزيلا لشركة ZKTeco  Philippines و United Safety Technology Distribution، Inc. لجعل  ذلك ممكنا. ستعطي نتيجة هذا الحدث بالتأكيد سوق سيبو حدثا إيجابيا  .  


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق