"زد كي تيكو" تعرض تقنياتها الرائدة في إنترسك 2023

وقت الإصدار: 2023-02-13   المشاهدات: 1780

ZKTeco-Showcases-Pioneering-Technologies-in-Intersec-2023


في الفترة من 17 إلى 19 يناير 2023، شاركت زي كي تيكو في الدورة 24 من إنترسك الذي عقد في مركز دبي التجاري العالمي، وعرضت بنجاح منتجاتها وحلولها الثورية التي تعيد تعريف مستقبل التكنولوجيا.


ZKTeco-Showcases-Pioneering-Technologies-in-Intersec-2023


شاركت ZKTeco ، جنبا إلى جنب مع أكثر من 1000 عارض مشهور عالميا ، في المعرض الدولي السنوي الذي انضم إليه القطاعان العام والخاص عبر الأمن وخدمات الطوارئ والسلامة والشرطة والأمن السيبراني من 131 دولة ومنطقة في العالم. أجرى العارضون والزوار والمسؤولون الحكوميون المختلفون وقادة الأعمال والمتكاملون ومقدمو خدمات الأمن ومحترفو المشتريات والمشتريات والاستشاريون والمصنعون والموزعون تبادلا شاملا ومدروسا للآراء حول استراتيجيات معالجة القضايا التكنولوجية الحالية والمتزايدة في جميع أنحاء العالم.


3.png


في هذا الحدث ، الذي تم تقسيمه إلى 5 قطاعات وهي الأمن التجاري والمحيط ، والشرطة الداخلية ، والحرائق والإنقاذ والسلامة والصحة ، والأمن السيبراني ، عرضت ZKTeco 6 لوحات لتقديم 6 حلول مختلفة. الأول هو ZKBio CVSecurity ، منصة الأمان النهائية القائمة على الويب الكل في واحد التي تسلط الضوء على التعرف على لوحة الترخيص المتطورة - LPRS400 ، ولوحة تمديد المصعد - EX16 ، ولوحة التحكم في المصعد - EC10 ، ولوحة الوصول إلى الباب - سلسلة inBio Pro ، وقارئ الوجه و RFID - KF110 ، ومحطة قوية للتعرف على الوجه بسعة كبيرة للغاية - وصول النخبة ، وكاميرا IP ذات العدسة الآلية SMP - BL-855T22C-S6-5.


ZKTeco-Showcases-Pioneering-Technologies-in-Intersec-2023


ZKTeco-Showcases-Pioneering-Technologies-in-Intersec-2023


الثاني هو BioTime 8.5 ، نظامنا المركزي لإدارة الوقت والحضور الذي يتميز بأحدث الأجهزة التي تقرأ وحدات الوجه والبطاقة والقزحية وراحة اليد وبصمات الأصابع بما في ذلك ProIris و G6 و G4 Pro و SpeedFace V5L و Horus E1-FP و Horus H1.


ZKTeco-Showcases-Pioneering-Technologies-in-Intersec-2023


ثالثا ، حلول الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعرض حلول الفنادق الذكية التي تتألف من ZKBioSecurity HLMS و ZL800. كما تم عرض أقفال المنزل وهي TL800 ، وقفل Wi-Fi مع التعرف على الوجه بهيكل 3D وجرس باب مدمج وشاشة مراقبة داخلية ، بالإضافة إلى أقفال للمكاتب التجارية مثل GL300 وبصمة الإصبع والبطاقة وكلمة المرور قفل الباب الزجاجي. أخيرا ، نقاط البيع البيومترية الكل في واحد للمطاعم والمقاهي ومطاعم البيتزا والفنادق ومحلات السوبر ماركت وتجارة التجزئة والملابس والجملة.


الرابع هو أطلس ، وهو حل قدمته ZKTeco USA. إنها لوحة تحكم في الوصول مع تطبيق ويب مدمج يعرض منتجات مثل لوحة التحكم في الوصول إلى الباب - سلسلة أطلس بروكس مع Wiegand / OSDP - KR600E و KR501E. ولوحة تحكم أخرى في الوصول إلى الباب ، سلسلة أطلس بيو مع Wiegand / OSDP / RS-485 - KR501E و FR1500-A.

الخامس هو Armatura عرض القارئ الذكي متعدد التقنيات في الهواء الطلق في جميع الأحوال الجوية - EP10C و EP20CKQ ، ومحطة مستقلة بيومترية بدون تلامس - Omni AC20 و Omni AC30.

أخيرا ، أحدث منصة إنترنت الأشياء السحابية ZKTeco الواعدة من ZKTeco - Minerva IoT ، وهي عبارة عن منصة PaaS شاملة تتوافق مع تطور العصر الرقمي وتجمع بين البيانات الضخمة وإنترنت الأشياء و 5G وغيرها من التخطيطات العلمية والتكنولوجية.


ZKTeco-Showcases-Pioneering-Technologies-in-Intersec-2023


عرضت ZKTeco أيضا أحدث منتجاتنا للتحكم الذكي في الدخول والتي تعرض حواجز الحامل ثلاثي القوائم والتأرجح والرفرف. أهم ما يميز MD6000 ، وهو باب دوار مدمج للكشف عن المعادن ، وسلسلة Mars Pro - Mars Pro - S1022 و Mars Pro-F1022 ، و MDS100.

لقد كان حدثا رائعا للتواصل مع شركائنا الحاليين والمستقبليين. حقا وقت ممتع لتبادل الأفكار ومشاركة المنتجات التي طورناها لجعل حياة الجميع أسهل وأكثر أمانا وأمانا.

وتشعر زي كي تيكو بالدهشة لمشاركتها في هذا الحدث للتواصل مع جميع الشركاء في القطاعات المتنوعة، وتبادلها الثمين للأفكار، وفرص عرض منتجاتها وحلولها المطورة لجعل الحياة أسهل وأكثر أمانا. تتشرف ZKTeco بالتواضع والدعم الذي تتلقاه باستمرار عاما بعد عام ، وهي ممتنة لجميع الذين زاروا وتفاعلوا معها ، ومن المتوقع أن تجتمع في جيتكس 2023 القادم.


ZKTeco-Showcases-Pioneering-Technologies-in-Intersec-2023

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق