ZKTeco تتعاون مع PT Digital Mediatama Maxima Tbk ("DMMX") للجمع بين كل من الحلول والتكنولوجيا للتوسع في 49 دولة ومنطقة

وقت الإصدار: 2023-01-06   المشاهدات: 8107

جاكرتا ، 5 يناير 2023 - قامت PT Digital Mediatama Maxima Tbk ("DMMX") ، وهي شركة تابعة لشركة PT NFC Indonesia Tbk ("NFXX") ، PT M Cash Integrasi Tbk ("MCAS") Group ، بالتعاون مع ZKTeco ، وهي شركة دولية تركز على التحقق البيومتري ، بتشكيل عمل يمكن DMMX من نشر البنية التحتية كخدمة (IAAS) ، ونظام إدارة المحتوى السحابي (CMS) ، وإدارة حلول الخدمة جنبا إلى جنب مع منتجات ZKTeco الخاصة في 49 دولة ومنطقة مثل الولايات المتحدة أمريكا ، البرازيل ، كولومبيا ، المكسيك ، الإكوادور ، الأرجنتين ، الهند ، نيجيريا ، إسبانيا ، أيرلندا ، إنجلترا ، ألمانيا ، إيطاليا ، الإمارات العربية المتحدة ، جنوب إفريقيا ، بنغلاديش ، اليابان ، كوريا ، الفلبين ، سنغافورة ، ماليزيا ، فيتنام ، تايلاند ، منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة وغيرها الكثير.


ZKTeco-Collaborates-with-PT-Digital-Mediatama-Maxima-Tbk-DMMX


ZKTECO CO., LTD. (المشار إليها فيما يلي باسم ZKTeco) ، المدرجة علنا في بورصة Shenzhen للأوراق المالية (301330: CN Shenzhen Stock Exchange) ، هي شركة رائدة عالميا في تصنيع المنتجات والخدمات ذات الاعترافات البيومترية المتقدمة ، مع مجموعة واسعة تغطي إدارة المدخل الذكي ومصادقة الهوية الذكية وإدارة المكاتب الذكية القائمة على منصة إنترنت الأشياء المفتوحة ZKTeco. تخدم ZKTeco العملاء الموزعين على نطاق واسع في مختلف البلدان والمناطق عبر كل من قطاعات الخدمات العامة وقطاعات المؤسسات وقطاعات الاستخدام الشخصي. 


ومن المتوقع أن يوفر هذا التعاون لونا جديدا للمستهلكين في صناعة التجزئة والمستهلكين من الشركات في الخارج. ستتعاون ZKTeco و DMMX على البنية التحتية لمنصة DMMX في مجال إدارة المحتوى القائم على السحابة والمنصات التجارية للبيع بالتجزئة مع منصة ZKTeco في مجال القياسات الحيوية لإنشاء أفضل الحلول للمستهلكين في صناعات البيع بالتجزئة والشركات في 49 دولة ومنطقة. 


وقال جون تشي ، رئيس ZKTeco "إن التعاون مع DMMX يفتح فرصا كبيرة لتطوير منصات ZKTeco و DMMX التعاونية في الخارج. نعتقد أن التآزر بين المنصات والشبكات المشتركة في الخارج يمكن أن يوفر قيمة جديدة للمستهلكين المستهدفين في صناعة البيع بالتجزئة. كما يمكن لتقنية التحقق البيومتري من 'زد كي تيكو' أن تكمل حل DMMX".


ZKTeco-Collaborates-with-PT-Digital-Mediatama-Maxima-Tbk-DMMX


وقال بوديستو كوسوما ، رئيس مدير DMMX "نأمل أن يتمكن تعاون DMMX الإيجابي مع ZKTeco من إنشاء حل متطور حيث نجمع بين البنية التحتية لمنصة DMMX في مجال إدارة المحتوى المستند إلى السحابة ومنصة تجارية للبيع بالتجزئة مع منصة ZKTeco في مجال القياسات الحيوية. ومن المتوقع أن يوفر هذا المزيج الإيجابي حلولا للمستهلكين في قطاع البيع بالتجزئة في البلدان الأجنبية، بما في ذلك إندونيسيا".


ZKTeco-Collaborates-with-PT-Digital-Mediatama-Maxima-Tbk-DMMX


بينما سورياندي جاهجا ، رئيس مفوض DMMX والعضو المنتدب لشركة MCAS ، قائلا: "تواصل DMMX كشركة بنية تحتية لمنصة إدارة المحتوى القائمة على السحابة ومنصة البيع بالتجزئة التجارية تشجيع الابتكار في مختلف القطاعات والتعاون مع ZKTeco باستخدام ابتكار التحقق البيومتري هو أحد الجهود المبذولة. ونأمل أن يتمكن هذا التعاون مع 'زد كي تيكو' من إيجاد حلول عالمية رائدة على مستوى العالم".



حول بي تي ديجيتال ميدياتاما ماكسيما تي بي كيه 

إندونيسيا Tbk ("NFCX") ، PT M Cash Integrasi Tbk ("MCAS") Group ، هي شركة بنية تحتية للإعلانات السحابية الرقمية تركز على تطوير حلول إدارة المحتوى المستندة إلى السحابة والمنصات التجارية لتطوير المحتوى الرقمي والتجزئة الحديث للمستهلكين الحديثين. يشمل شركاؤنا الرئيسيون حاليا ألفامارت وإندوماريت ومجتمع سامبورنا للبيع بالتجزئة ("SRC"). بناء على أعمالها الأساسية القائمة على البنى التحتية للإعلانات السحابية الرقمية ، وسعت DMMX مؤخرا أعمال المحتوى الرقمي بالشراكة مع Bumilangit ، وهي شركة ترفيه إندونيسية تدير أكثر من 1,200++ شخصية ملكية فكرية (IP). مع التكنولوجيا الحديثة والمحتوى المثير للاهتمام دائما ، تهدف DMMX إلى تقديم حلول جذابة ومبتكرة لمساعدة الشركات الحديثة على إشراك المستهلكين الحديثين بشكل أفضل. 


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.dmmgroup.id

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق