تقدم ZKTeco India أمانا عالميا وهوية ذكية

وقت الإصدار: 2022-12-15   المشاهدات: 1577

ZKTeco India Introduces World-Class Security & Smart Identity(1).jpg


قدمت ZKTeco India حلولها المبتكرة لإدارة الوقت وأنظمة الأمان ذات المستوى العالمي في أكبر معرض أمني في جنوب آسيا وحدث كبير على المستوى الوطني - IFSEC India ، الذي عقد خلال الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2022 في Pragati Maidan في نيودلهي يجمع بين محترفي الأعمال والمجتمعات العلمية من صناعة الأمن الهندية التي تضم آلاف الزوار بالإضافة إلى جمعيات الصناعة الرائدة ، صانعو السياسات ومقدمو الحلول من عدة قطاعات ، بحضور ضيف الشرف - السيد أخيليش شريفاستافا ، مستشار تكنولوجيا المعلومات - حكومة أوتارانتشال إلى جانب مندوبين محترمين آخرين في حفل الافتتاح.

إن العرض الرائع للتطبيقات المتقدمة والحلول عالية التقنية التي تستخدم تقنيات إنترنت الأشياء والبرمجيات كخدمة مثل Cloud HRMS و Cloud Visitor و Cloud Access وأنظمة أتمتة المنزل الذكي وما إلى ذلك ، من قبل المنظمة لم يتلق استجابة إيجابية هائلة من الزوار فحسب ، بل يمثل أيضا عصرا جديدا في إدارة الهوية والأمن الذكي.

ومن أبرز ما حققته "زد كي تيكو" في هذا الحدث منتجاتها من الدرجة الأولى في إطار مهمة "صنع في الهند" مما يعكس مساهمتها الكبيرة في التصنيع المحلي للبلاد.    

 

ZKTeco India Introduces World-Class Security & Smart Identity(4).jpg


إن الاهتمام الشديد الذي أبداه الزوار والشركاء الرئيسيون والقادة الصناعيون بحلول ZKTeco الحديثة وقطاعات المنتجات المبتكرة وفقا لأحدث اتجاهات التكنولوجيا ، طوال الحدث قد أشار بلا شك إلى نجاح كبير للمؤسسة.

 

ZKTeco India Introduces World-Class Security & Smart Identity(3).jpg

 

ZKTeco India Introduces World-Class Security & Smart Identity(2).jpg

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق