ZKTeco تعرض التقنيات الرائدة في FISA 2022 في تشيلي

وقت الإصدار: 2022-12-05   المشاهدات: 2044

في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر 2022 ، شاركت ZKTeco في Feria Internacional De Santiago 2022 - المعرض الدولي ال 38 لسانتياغو في Parque Fisa ، سانتياغو في تشيلي ، وهو حدث مشهور متعدد القطاعات وضخم للمبيعات المباشرة للجمهور النهائي. شارك في هذا الحدث أكثر من 300 عارض و 20 سفارة وحضره أكثر من 50000 زائر لزيارة مختلف الأجنحة المزودة بالتقنيات. 



وخلال هذا الحدث، تمكنت "زد كي تيكو" من عرض أحدث تقنياتها وأحدث الابتكارات والتطورات في مجال التعرف على القياسات الحيوية والمنتجات والحلول التي تستهدف كلا من القطاعات العامة والشركات والمستخدمين الشخصيين.



بالنسبة للشركات الكبيرة ، عرضت ZKTeco أيضا أجهزتها التي تتيح مراقبة الوصول السلس والفعال والتحكم في تدفقات المركبات الثقيلة من خلال تقنية التعرف على لوحة الترخيص المتقدمة (LPR) ، وهي تقنية تستخدم التعرف البصري على الأحرف على الصور لقراءة لوحات تسجيل المركبات لإنشاء معلومات موقع السيارة. من خلال هذا الإطار ، يمكن الحفاظ على درجة عالية من الأمان والتحكم السريع في الوصول وإدارة رسوم وقوف السيارات. كجزء من بناء المدن الذكية ، أصبحت أنظمة LPR تدريجيا اتجاها عالميا ، لأنها مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات. كما يتم تمكين التكامل الشامل لأنظمة المراقبة بالفيديو والكاميرات المختلفة.



كان معرض سانتياغو الدولي ، الذي نظمته FISA ، نسخته الأولى في عام 1962 ، في Parque Cerrillos ، بلدية Maipú ، سانتياغو ، ليحل محل المعرض الزراعي والحيواني والدولي المسؤول عن الجمعية الوطنية للزراعة - SNA. كان الهدف من المعرض هو إقامة علاقات تجارية بين المنتجين والموزعين والمستهلكين من خلال عرض يتم فيه عرض التطورات التكنولوجية الرئيسية والسلع الرأسمالية والمدخلات والاتجاهات من دول "العالم الأول" ، حيث يعمل كمنصة لممارسة الأعمال والاستثمارات والواردات والصادرات في تشيلي. تم إصدار أحدث نسخة منه في عام 1998 ، نتيجة للتغير التدريجي في الظروف والاتجاهات الاقتصادية في البلاد.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق