احتلت ZKTeco المرتبة 13 في أفضل 50 علامة تجارية عالمية للأمن لعام 2021 من قبل مجلة a&s

وقت الإصدار: 2021-11-18   المشاهدات: 4757

تم اختيار ZKTeco ، المزود الرائد عالميا للمنتجات والحلول في تقنيات التحقق من القياسات الحيوية ، من قبل مجلة a&s كواحدة من "أفضل 50 علامة تجارية عالمية للأمن لعام 2021" ، وتم تكريمها باختيارها ك "أفضل 6 في مجموعة منتجات متعددة" من خلال ريادتها في تقديم منتجات وحلول أمنية من الدرجة الأولى.


ZKTeco Ranked 13 in the Top 50 Global Security Brands 2021 by a&s Magazine


تتشرف ZKTeco بإدراجها في "أفضل 50 علامة تجارية عالمية للأمن" كواحدة من أبرز مقدمي الخدمات في صناعة الأمن. كما تم اختيار ZKTeco وتصنيفها في المرتبة 13 في أفضل 50 علامة تجارية عالمية للأمن وأعلى 6 في مجموعة المنتجات المتعددة من قبل مجلة a&s ، وهو صوت مشهور في الصناعة ". نود أن نشكر المنظم على تكريمنا في العام الصعب الماضي ، كان عام 2021 عاما مليئا بالتحديات للعالم بأسره ، حيث تواجه كل صناعة لحظة صعبة مع انتشار الوباء عالميا ، وتراجع الاقتصاد العالمي ، وفوضى الخدمات اللوجستية العالمية ، ونقص الرقائق ، وكل مشكلة أخرى تجعل العمليات التجارية للشركات صعبة للغاية. ومع ذلك ، نحن ممتنون للغاية لوجود زملاء عمل جيدين يقفون بحزم ويبذلون جهودا جيدة في عام 2021 ، وقد أصدرنا سلسلة من الأنظمة للكشف عن درجة الحرارة وحماية الصحة ، والتي استقرت في تطور شركتنا ، ومنحتنا فرصة للمساهمة في العالم في مكافحة الوباء ". المدير العام لمجموعة ZKTeco Global Business Group.مع خبرة 20 عاما والتقدير من أكثر من 500 شريك على مستوى العالم ، طورت ZKTeco خبرة عميقة في تقنيات التحقق من القياسات الحيوية بما في ذلك التحقق من بصمات الأصابع والوجه والقزحية والوريد الإصبعي وما إلى ذلك ، وتنطبق بشكل مثالي على أنظمة الأمان ، ويمكنها نشر مجموعة من الأجهزة والبرامج والحلول التي تلبي احتياجاتهم على أفضل وجه.


ZKTeco Ranked 13 in the Top 50 Global Security Brands 2021 by a&s MagazineZKTeco Ranked 13 in the Top 50 Global Security Brands 2021 by a&s Magazine


تقدم ZKTeco أكثر بكثير من الأجهزة ، ولكن أدوات وخدمات التطوير لكل مرحلة من مراحل الحلول ، وتوفر أي شيء يحتاجه الشركاء لإكمال حلولهم الأمنية. تدرك ZKTeco دائما التغييرات القادمة التي تنتظرنا ، حيث ترى اتجاهات الذكاء والتقنيات السحابية ، ونحن نطلق أنظمة وحلول سحابية تم تطويرها بشكل مستقل ، وسلسلة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الأجهزة الذكية لإنترنت الأشياء ، وحوسبة الحافة ، ونظام SaaS البيئي ، وموصل السحابة الهجينة ، و ZKTeco Cloud Business. كما طورت ZKTeco العديد من مراكز التخزين العالمية ، والخدمات الآلية متعددة الأبعاد لبيانات الأعمال ، فهي تقدم معا لشركائنا نموذجا جديدا "ZKTeco Cloud Business". مع المرونة والمعرفة وقدرات التصميم والإنتاج ، فإن ZKTeco قادرة على تلبية أي متطلبات.


مجلة a&s هي منصة صناعة أمنية شاملة شهيرة توفر الأخبار الأمنية والمنتجات ومعلومات الموردين وحلول صناعة الأمن ، بما في ذلك استكشاف التكنولوجيا والأسواق الرأسية ووجهات نظر الخبراء. على مدار 18 عاما ، قامت a&s Security 50 بتصنيف أفضل 50 شركة على التوالي في صناعة الأمن بأكملها ، والتي تتمتع بأعلى إيرادات مبيعات المنتجات في العالم. يهدف التصنيف إلى إظهار ديناميكيات صناعة الأمن من خلال متغيرات السوق المتنوعة. تعتبر الشركات المختارة من رواد الصناعة الذين تغلبوا على السوق والاقتصاد العالمي من خلال تلبية احتياجات الحلول الأساسية.


ZKTeco Ranked 13 in the Top 50 Global Security Brands 2021 by a&s Magazine


للحصول على تفاصيل حول أفضل 50 علامة تجارية عالمية للأمن لعام 2021 ، يرجى الرجوع إلى: https://www.asmag.com/rankings/security50_rankings.aspx 




يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق