تقدم ZKTeco تقنياتها في Expomin 2021 في تشيلي

وقت الإصدار: 2021-11-05   المشاهدات: 2477

لطالما كانت زد كي تيكو ملتزمون بتقديم ابتكاراتها البيومترية إلى مختلف الصناعات والسوق على مستوى العالم. من 25 إلى 29 أكتوبر 2021 ، ZKTeco عرضت تقنياتها ومنتجاتها وخدماتها الرائدة من قبل المتقدمة عمليات التحقق البيومترية في إكسبو 2021 - المشهور عالميا معرض صناعة صناعة التعدين العالمية في تشيلي.


ZKTeco Introduces Its Technologies in Expomin 2021 in Chile


يقدم المعرض التكنولوجيات الاستخراجية والمعدات والآلات والخدمات و المنتجات وكذلك الاجتماعات الحكومية والتعاونيات والأحداث المهنيين. نظرا لأن Expomin2021 هو أهم معرض تعدين باللغة اللاتينية أمريكا التي تجري في تشيلي ، والتي تضم أكثر من 15 دولة في المنطقة المشاركة ، تم دعم المعرض من قبل حكومة تشيلي. تتشرف ZKTeco بحضور السيد. لوكاس بالاسيوس ، وزير الاقتصاد والتنمية والسياحة الحالي من شيلي ، وله اعتراف ومصالح في تكاملنا محاليل.


كما أن المعرض هو شارك المعرض الدولي الأول ZKTeco منذ اندلاع جائحة Covid-19 ، قدمت ZKTeco 5 خطوط منتجات لصناعة التعدين الاستخدام ، بما في ذلك محطات التعرف على الوجه بالضوء المرئي للوقت والحضور والتحكم في الوصول ، والتفتيش الأمني بالأشعة السينية محطات في مواقع التعدين ، أقفال ذكية للاستخدام المكتبي ، فيديو أنظمة المراقبة بما في ذلك كاميرا الفيديو والتحليلات الذكية (عبور الخط ، عد الأشخاص وكشف التسلل) ، Green Label سلسلة ومنصة ZKBioSecurity للأمان الكلي الكل في واحد الحلول ، التحكم في الوصول ، الوقت والحضور ، إدارة الزوار ، والمراقبة بالفيديو. وقد أظهرت ZKTeco بنجاح أن المنتجات والخدمات قادرة على تلبية الاحتياجات المتنوعة تماما من صناعة التعدين. كشركة رائدة في البحث والتطوير و تصنيع تقنيات التحقق البيومترية ، ZKTeco هي عازمة على تعزيز تطوير القياسات الحيوية تقنيات التحقق للعالم بجودتها المتقدمة والجودة المنتجات والخدمات والحلول.


ZKTeco Introduces Its Technologies in Expomin 2021 in Chile


إكسبومين هي واحدة من أهم معارض صناعة التعدين العالمية وأهمها في أمريكا اللاتينية. يجمع موردي التكنولوجيا والمعدات ، الآلات والخدمات والمواد من جميع أنحاء العالم للغة اللاتينية التعدين الأمريكي. إكسبومين يستقطب خبراء الفروع وصناع القرار من شركات التعدين وكذلك الطلاب والعلماء والأعمال العالم بشكل عام. يقام Expomin كل سنتين ، وبالتالي من أجل المرة 16 في أكتوبر 2023 في سانتياغو.


ZKTeco Introduces Its Technologies in Expomin 2021 in Chile


لمزيد من المعلومات حول منتجات وحلول ZKTeco ، يرجى زيارة: https://www.zkteco.com/ أو الاتصال sales@zkteco.com.


ZKTeco Introduces Its Technologies in Expomin 2021 in Chile



يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق