ZKTeco India في معرض الهند الآمنة 2019 ، حيدر أباد

وقت الإصدار: 2019-06-30   المشاهدات: 1702

2019 هو العام  الأول ل ZKTeco India للمشاركة في معرض Safe India Expo ، حيدر أباد. كانت الهند الآمنة واحدة من المعارض البارزة للمنطقة الجنوبية ، والتي  عقدت بنجاح في مركز معارض Hitex ، حيدر أباد في الفترة من 27 يونيو إلى 29 يونيو 2019.   


ZKTeco India at Safe India Expo 2019, Hyberabad


قدمت ZKTeco تقنيتها المتقدمة للرؤية  الحاسوبية مع الكاميرا الذكية ومنتجات التعرف على الوجه بالضوء المرئي في  المعرض جنبا إلى جنب مع خطوط الإنتاج الأخرى. بينما من حيث  البرامج ، ZK biosecurity 3.0 ، نظام كشوف المرتبات ZK ، ZKeasytime  Pro ، ZKbioface ، وخاصة برنامج ZKeasytime pro. انضممنا إلى  ميزة PAYROLL وتطبيق الهاتف المحمول لجعل برنامجنا أفضل وأكثر  استجابة للاحتياجات السائدة للسوق الهندي.  


ZKTeco India at Safe India Expo 2019, Hyberabad


تعرض ZKTeco وتعرض  منتجاتها وحلولها الأمنية في شكل مبتكر ،  مما جذب الزوار لتجربة منتجاتنا والحلول التي نقدمها  بمفهوم. من الجيد معرفة أن الزوار على دراية  بمنتجات ZKTeco التي تجعلنا نفهم المزيد حول ما يستثنيه الزوار بالضبط في السوق مع التفاعل المباشر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعليقات حول  سيناريو السوق تعطي استجابة إيجابية للغاية من  الزوار المحتملين. 


ZKTeco India at Safe India Expo 2019, Hyberabad


ZKTeco هي شركة معروفة عالميا بأنها المزود الرائد للحلول الشاملة في صناعة الأمن.   

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق