معرض ZKTeco بيرو 2019

وقت الإصدار: 2019-06-01   المشاهدات: 1464

عقدت ZKTeco بيرو ندوة ناجحة في فندق سونستا في 31 مايو 2019. الحدث المذكور هو لعرض مجموعة كاملة من منتجات ZKTeco. شارك فيها 80 مشاركا من بيرو والإكوادور.


ZKTeco Peru Expo 2019


عقدت الندوة في سونستا الفندق ، سمح للجمهور بمعرفة المزيد عن الحلول المختلفة التي تقدمها الشركة ، والتي بموجبها العلامة الخضراء يمكن استخدام منتجات الخط الراقية ، الدوائر التلفزيونية المغلقة ، حاجز وقوف السيارات الجديد و فحص المنتج.


ZKTeco Peru Expo 2019


ZKTeco Peru Expo 2019


ZKTeco Peru Expo 2019


خلال الندوة ، قدمت ZKTeco برنامج ZKBioSecurity 3.2 و BioTime 8.0 ، وكيف يمكن استخدامها بالتعاون مع الخطوط المختلفة لمنتجات ZKTeco. في المربع بنفس الطريقة ، يمكن للضيوف الحصول على معلومات مهمة حول الحلول للمكاتب والفنادق والزوار والأجهزة التي يمكن أن تكون مدمجة في كل منها ، كما يختبر العملاء الوصول اللاواعي الحل ومنتج الضوء المرئي.


ZKTeco Peru Expo 2019


ZKTeco Peru Expo 2019


أظهرت ZKTeco في مركز الخبرة الخاص بهم تثبيت في صالة العرض الحلول التي قدموها ل سوق بيرو. في الندوة ، أظهرت ZKTeco المدخل الذكي خط منتجات التحكم ، بما في ذلك الباب الدوار ثلاثي القوائم ، حاجز التأرجح ، رفرف الحاجز ، التفتيش الأمني ، نقاط البيع ، والتعرف على لوحة الترخيص المنتجات ، كما أظهرت حلولا متكاملة ذكية ، حيث حاجز التأرجح الذكي المدمج مع التعرف على الوجه الكاميرا ، ويمكن تمريرها بسرعة ، ومعظم العملاء جدا مهتم بتكنولوجيا الضوء المرئي وحلول التحكم في الوصول.


ZKTeco Peru Expo 2019


ZKTeco هي الشركة الرائدة في مجال الأمن والوقت حلول الإدارة ، نسعى جاهدين لتقديم أفضل المنتجات و الخدمات لمستخدمينا.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق