تعرض ZKTeco منتجات وحلول أمان القياسات الحيوية الرائدة في SECON 2022

وقت الإصدار: 2022-05-16   المشاهدات: 4331

تفخر ZKTeco بمشاركتها في معرض ومؤتمر الأمن الدولي SECON 2022 ، الذي أقيم في KINTEX ، كوريا ، في الفترة من 20 إلى 22 أبريل 2022 ، وعرضت بنجاح منتجاتنا وحلولنا البيومترية الرائدة في أكبر معرض متكامل للأمن في آسيا ، مع ما يقرب من 23000 زائر ومشاركة 300 شركة رائدة في الصناعة.

 

ZKTeco Exhibits Pioneering Biometrics Security Products and Solutions in SECON 2022


في المعرض ، عرضت ZKTeco منتجاتها المختلفة بتقنيات أمان متقدمة ، بما في ذلك التعرف على الوجه ، والتعرف على بصمات الأصابع ، وتقنيات التعرف على راحة اليد ، وحلول أمنية متنوعة مع التكنولوجيا السحابية لمختلف الاستخدامات ، بما في ذلك التحكم في المدخل والمراقبة بالفيديو وما إلى ذلك. كما عرضت أحدث محطة للتعرف على الوجه من سلسلة ProFace X (SL) مع تصنيفات IP68 للحماية من الصدمات و IK10. وقد حازت الجودة الفائقة للجهاز على العديد من ردود الفعل الإيجابية من الزوار، وهو أمر بالغ الأهمية لتطوير تقنيات القياسات الحيوية من ZKTeco. ومن المتوقع أن يشهد طلبا متزايدا على أساليب مصادقة الهوية المريحة والعالمية. كما أكدت ZKTeco على أهمية تطوير حل نظام التحكم في الوصول المحمول القائم على BLE و NFC ، حيث لاحظت زيادة متطلبات التحكم في الوصول إلى الأجهزة المحمولة مع مخاوف بشأن أمن معلومات القياسات الحيوية.

 

ZKTeco Exhibits Pioneering Biometrics Security Products and Solutions in SECON 2022


وقال هانري جين ، مدير المبيعات في ZKTeco Korea ، "إنه أول معرض كبير في آسيا منذ تفشي COVID9 وهو أيضا لم شمل كبير بالنسبة لنا لمقابلة عملائنا أخيرا. على مدى العامين الماضيين ، كانت ZKTeco تسعى جاهدة لتحقيق أفضل ما لديها واكتسبت ترقيات هائلة من حيث كل من تقنيات القياسات الحيوية ودرجات الأمان.  لقد أبدى غالبية عملائنا اهتماما كبيرا بمنتجاتنا الجديدة، والتي تعزز الأساس المتين لتوطين زي كي تيكو في كوريا".



حول سيكون 2022

 

يهدف SECON 2022 ، الذي تشارك في تنظيمه وزارتا الداخلية والسلامة والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، إلى المساهمة في تعزيز الأمن القومي من خلال تعزيز قدرات المتخصصين في مجال الأمن ورعاية قطاع الأمن المحلي. ويساعد الحضور على دراسة الاتجاهات العالمية وأحدث اتجاهات التكنولوجيا في قطاع الأمن، والتي تعد قضايا حاسمة في المجتمع شديد الاتصال و METAVERSE، واقتراح الاتجاهات الصحيحة لصناعة الأمن في المستقبل.

 

بدأ معرض SECON ، وهو معرض أمني محترف كوري ، في البداية في عام 2001 واحتفل بالذكرى السنوية الحادية والعشرين لتأسيسه هذا العام كأكبر معرض أمني متكامل في آسيا. SECON ، المكان الأمثل لتبادل الاتجاهات العالمية وأحدث التقنيات والمعرفة في قطاع الأمن ، بما في ذلك الأمن المادي وتكنولوجيا المعلومات ، يمكن أن يساعد الحضور على تجربة التجربة في مكان واحد وقد عقد على مقياس يبلغ حوالي 32,157 مترا مربعا القاعة 3 إلى 5 ، KINTEX ، كوريا.


ZKTeco Exhibits Pioneering Biometrics Security Products and Solutions in SECON 2022


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق