ZKTeco بنغلاديش تكشف النقاب عن كاميرا IOT P2P الجديدة: C2A ، C2B ، C3A

وقت الإصدار: 2022-02-07   المشاهدات: 4665

زد كي تيكو بنجلاديش جنبا إلى جنب مع أحد الموزعين المعتمدين Digi-Mark Solution عقد عرض متنقل ناجح يومي 5 و 6 فبراير في مدينة الكمبيوتر مركز - Multiplan ، والذي يقع في دكا ، بنغلاديش. قال الحدث هو إطلاق كاميرا إنترنت الأشياء P2P الجديدة والتقنيات الجديدة ل زد كي تيكو.


ZKTeco Bangladesh Unveils New IOT P2P Camera: C2A, C2B, C3A


الضيوف الذين يحضرون ضم الحدث قادة الصناعة وممثلين عن تكنولوجيا المعلومات المنظمات والشركات ، وكذلك الخبراء التقنيين ، المشي العملاء لاستكشاف تطوير القياسات الحيوية والمستقبل تطوير إنترنت الأشياء. حل الأمن البيومترية و كانت شركة إدارة الهوية ZKTeco مرئية للغاية حول بنغلاديش وأثبتت أنها شريحة كبيرة وسريعة النمو من سوق القياسات الحيوية العالمية.


ZKTeco Bangladesh Unveils New IOT P2P Camera: C2A, C2B, C3A


منتجات مختلفة من تم عرض ZKTeco في الحدث بما في ذلك أحدث IOT P2P منتجات الكاميرا والقفل البيومتري والتشغيل الآلي للمنزل.  كانت الوحدات التجريبية من ذوي الخبرة الجيدة من قبل الحاضرين وكان لديهم فرصة لطرح الأسئلة عن المنتجات. أكدنا أن ZKTeco بنغلاديش  ستتبع تطوير بنغلاديش الرقمية وأكد أننا يمكن أن تعطي لهم كل الدعم الذي يمكننا المساهمة في التنمية.  أظهر الحضور حرصهم على معرفة المزيد ومعرفة المزيد عن منتجات ZKTeco. كان الحدث أكثر حول تبادل الأفكار حول كيفية استخدام جميع خطوط إنتاج ZKTeco بطريقة ذكية وآمنة.


ZKTeco Bangladesh Unveils New IOT P2P Camera: C2A, C2B, C3A


لقد كشفنا النقاب عن جديد كاميرا PT داخلية وكاميرا رصاصة شبه خارجية يمكن أن تكون بسهولة منتشرة في أي مكان في المنزل أو في أي مكان. الكاميرا تأتي مع عدد الحوامل المختلفة المصممة لمناطق مختلفة من المنزل. نا كاميرا داخلية / خارجية جديدة تملأ الفجوة ضمن محفظتنا القوية عروض أمن المنزل الذكي. يمكن استخدام الكاميرا الجديدة ككاميرا واحدة جهاز مستقل ، أو يمكن دمجه مع كاميرات أخرى كجزء من شبكة أمن منزلية أكبر. يوفر وحدة WiFi مدمجة تجعله أسلاك بسيطة في التثبيت وسهلة الإدارة عبر تطبيق الهاتف المحمول زسمارت. الى جانب ذلك ، مع الخوارزمية الذكية ، والكشف البشري والحركة التتبع بالإضافة إلى وظيفة إعلام رسائل الإنذار الأخرى متاح لهذا النموذج.


ZKTeco Bangladesh Unveils New IOT P2P Camera: C2A, C2B, C3A


كاميرا رصاصة لأي أمن البيئة شبه الخارجية الذي سيبقيك دائما على اطلاع مما يحدث للأماكن المستهدفة. كاميرا ZKTeco الرصاصة هي مجهزة بوحدة WiFi ، مما يجعلها أسلاكا بسيطة في التركيب و من السهل إدارتها عبر تطبيق الهاتف المحمول من ZSmart. إلى جانب ذلك ، فإن 15M الأشعة تحت الحمراء المسافة الفعالة ، 4  IR صفيف تصميم LED من هذا النوع سيجعل تأكد من أن كل شيء مرئي حتى في الليل المظلم.


مع الكل في واحد الذكية تطبيق النظام الأساسي المنزلي ZSmart ، يمكنك تحقيق العديد من القوى القوية و وظائف مفيدة مثل الصوت ثنائي الاتجاه ، إشعار الحالة في الوقت الحقيقي ، فيديو مباشر عالي الدقة أو حتى مراجعة النشاط باستخدام التخزين المحلي أو السحابي إذا حاجه.


مع العالم بسرعة مع تقدم التكنولوجيا ، ستواصل ZKTeco Bangladesh التطوير من خلال الابتكار والجودة والخدمات لتقديم خدمات متكاملة حلول البيومترية والرؤية  الحاسوبية للعملاء والشركاء جميعا حول بنغلاديش.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق