ZKTeco الأرجنتين في إنترسك بوينس آيرس 2022

وقت الإصدار: 2022-09-08   المشاهدات: 1677

في الفترة من 24 إلى 26 أغسطس 2022 ، شاركت ZKTeco Argentina بنجاح في INTERSEC ، المعرض التجاري الدولي للأمن التجاري وأمن المعلومات والحماية من الحرائق والسلامة في بوينس آيرس ، الأرجنتين. إنترسك هو حدث حصري لمحترفي الأعمال والمستخدمين في هذا القطاع.


ZKTeco-Argentina-on-Intersec-Buenos-Aires-2022


 ZKTeco-Argentina-on-Intersec-Buenos-Aires-2022


مع توقعات كبيرة بالعودة وجها لوجه والالتقاء مرة أخرى مع الزملاء من القطاع، كان إنترسك 2022 مليئا بالأعمال والابتكار والاتجاهات والتحديث المهني، بحضور 15547 زائرا محترفا من مختلف البلدان وأكثر من 170 عارضا.

شاركت ZKTeco Argentina بمنصة تبلغ مساحتها 84 مترا مربعا ، وقدمت حلولا مختلفة ، وأشهر برامجنا: ZKBio CVSecurity و ZKBiotime و ZKBio Access IVS و HLMS Hotel Management ، متصلة بأجهزتنا لتكون قادرة على تقديم عروض توضيحية للمنتجات. أيضا ، كان الجناح يحتوي على طابق ثان مع غرفة VIP لاجتماعات العمل والمحادثات مع العملاء.


ZKTeco-Argentina-on-Intersec-Buenos-Aires-2022


جميع خطوط الإنتاج

 

على اللوحات الثلاث المختلفة ، عرض الفريق أجهزة مستقلة للتحكم في الوصول والوقت والحضور والقراء وأجهزة التحكم مثل C2 و InBio و EXC10 و EXC16 للتحكم في المصاعد. بالإضافة إلى ذلك ، عرضنا حلول التحكم في الدخول التي لفتت انتباه الزوار لتصميمها: SBTL600 مع التعرف على الوجه SpeedFace V5L وحاجز رفرف المريخ.

تم عرض حلول وقوف السيارات أيضا ، مع توصيل حاجز ProBG300 بمعرف سيارة LPR باستخدام خوارزمية جديدة يمكنها قراءة لوحات البلدان المختلفة. قدمنا أيضا أجهزة التفتيش الأمني ، مثل جهاز الأشعة السينية ZKX5030 والأقفال الذكية GL300 و HL5000 و ZL500 كجزء من حل الفندق الذكي.


أيضا ، لأول مرة قدمنا أحدث تأسيس لدينا: IWB 86 "شاشة تفاعلية. تمكن العملاء والزوار القدامى من اختباره واستخدام السبورة البيضاء والكاميرا خلال الأيام الثلاثة للمعرض.  في المقدمة ، قدمنا منتجات NGTeco الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، في الخلفية ، كان للحامل جدار فيديو كبير حيث عرضنا أهم حلول ZKTeco ومقاطع الفيديو والمنتجات.

 ZKTeco-Argentina-on-Intersec-Buenos-Aires-2022

 

يسر ZKTeco Argentina نتيجة مشاركتنا في إنترسك. يمكننا زيادة قاعدة بياناتنا ، وكذلك إقامة علاقات تجارية جديدة نأمل أن تستمر في الترسيخ.  كل هذه الأعمال يمكن تنفيذها كلها بفضل جهد ومشاركة جميع الموظفين التقنيين والمنتجات والتجاريين لفريق ZKTeco Argentina. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق