معرض عالم الأمن والسلامة (WOSAS) 2019

وقت الإصدار: 2019-09-30   المشاهدات: 1453

انضمت ZKTeco مرة أخرى إلى معرض عالم  السلامة والأمن (WOSAS) الذي أقيم في مركز التجارة العالمي في الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر  ، وهو معرض استمر 4 أيام. لقد كان الحدث منصة رائعة لعرض  أحدث مجموعة متنوعة من منتجاتنا وخدماتنا التي تلعب دورا حاسما  في السلامة والأمن التجاري أو العام ، وللحلول الذكية  لتلبية احتياجات السلامة والأمن.  


كان هناك الآلاف من الحضور  الذين شهدوا منتجات وحلول ZKTeco المبتكرة لجعل حياتنا المنزلية  أو المكتبية أو الشخصية أكثر أمانا وملاءمة مع موضوعنا  "تجربة المستقبل".  


World of Safety and Security Expo (WOSAS) 2019  



في المعرض ، عرضت  ZKTeco ممرنا الذكي والمريح ، والوقت والحضور ، والدوائر التلفزيونية المغلقة ، ونقاط البيع ،  وأقفال الفنادق ، ومنتجات التعرف على الوجه بالضوء المرئي. لدينا أيضا  جهاز الكشف عن المعادن التفصيلي وحاجز وقوف السيارات والباب الدوار الذي  جذب العديد من المهنيين.  


 

World of Safety and Security Expo (WOSAS) 2019



تهدف ZKTeco دائما إلى توفير أفضل  المنتجات عالية الجودة لتلبية متطلبات المشروع المختلفة لتوافق الأجهزة  والوظائف والبرامج. ستستفيد ZKTeco بشكل كامل من  هذه المنصة وتبحث عن جميع الطرق الممكنة لخدمة عملائنا وتقديم  تقنيات بيومترية جديدة لجعل عالم أفضل وأكثر أمانا.  كان معرض ZKTeco يدور حول أحدث تقنيات التعرف على الوجه بالضوء المرئي  والمتقدمة حديثا.  


كل هذه الحلول العملية الرائعة مكنت  الزوار من الحصول على اعتراف كامل ب ZKTeco والتعبير عن انعكاسات إيجابية للغاية  على منتجات وتكنولوجيا ZKTeco. لقد  كان هذا أيضا وقتا رائعا لشركة ZKTeco لعرض أحدث كاميرات المراقبة الخاصة بنا.


 

World of Safety and Security Expo (WOSAS) 2019 


تم إجراء محادثات فردية مع عروض توضيحية للمنتجات  للتأكد من أن كل زائر يمكنه الاستمتاع  الكامل وضمان اكتسابهم الخبرة في منتجاتنا.   


تتيح ZKTeco للأشخاص في الحدث معرفة  أن لدينا مجموعة واسعة من المنتجات من القياسات الحيوية إلى عمليات التفتيش الأمني  و "حلول الكل في واحد" للفلبين.  


 

World of Safety and Security Expo (WOSAS) 2019


فاز جناح ZKTeco بجائزة أفضل كشك في WOSAS 2019.


World of Safety and Security Expo (WOSAS) 2019


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق