معرض موردي تكنولوجيا الضيافة 2019

وقت الإصدار: 2019-09-23   المشاهدات: 1416

كان ZKTeco الفلبين يسعدني عرض منتجاتها بالتعاون مع Philteq. ال "معرض موردي تكنولوجيا الضيافة" الذي عقد في مركز مؤتمرات SMX في مول آسيا (MOA) مانيلا في 19 سبتمبر 2019 حتى 21 سبتمبر 2019. مع حضور أكثر من الآلاف من الحاضرين ، والذين كانوا بشكل عام تجار العملاء وتكامل الأنظمة الذين يتعاملون مع المشاريع الفندقية.


معرض موردي الفنادق (HSS) هو عرض كامل لصناعة الفنادق والضيافة ، حيث التصميم والديكور الداخلي والأمن للفندق هي أيضا الحديث النقاط. يعد المعرض بمثابة بوابة للعلامات التجارية العالمية و الشركات المصنعة للتواصل مع الناس في صناعة الضيافة.


Hospitality Tech Suppliers Show 2019


ZKTeco الفلبين قدم بفخر خطوط منتجاتنا مثل أقفال الفندق و FaceKiosk إلى تكامل النظام وحتى أصحاب الفنادق والوحدات السكنية ، هم كانوا مستمتعين بأن رؤية الكمبيوتر تحدث بالفعل في بلد. أظهرت ZKTeco منتجات مختلفة مثل حاجز رفرف ، المشي من خلال جهاز الكشف عن المعادن (ZK-D3180S) ، G4 ، FD-1032V ، LH7500 ، LH6500 ، GL300 ، S922 ، نقاط البيع ، وقت الحضور ، التحكم في الوصول ، وحلول الكل في واحد باستخدام منتجات ZKTeco بمساعدة مجموعة ZKBioSecurity وغيرها.


 Hospitality Tech Suppliers Show 2019


    Hospitality Tech Suppliers Show 2019


مسؤول حكومي في شوهدت الفلبين في الحدث ، أكويلينو مارتن دي لا لانا بيمنتل الثالث ، المعروف باسم كوكو بيمنتل ، سياسي فلبيني والمشرع الذي يشغل حاليا منصب عضو مجلس الشيوخ في الفلبين ، من اندهش من كيفية تطبيق منتجات ZKTeco للنمو السريع تكنولوجيا الأمن.


Hospitality Tech Suppliers Show 2019


ZKTeco تسعى دائما لتوفير منتجات من أعلى مستويات الجودة لتلبية المشاريع المختلفة متطلبات توافق الأجهزة والوظائف والبرامج.


كان الحدث ناجحا بالفعل!


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق