ندوة حول الفنادق وحلول التعليم من ZKTeco

وقت الإصدار: 2019-07-01   المشاهدات: 1408

عقدت  ندوة ناجحة مرة واحدة من قبل ZKTeco Philippines في شاردونيه بواسطة أستوريا بلازا في 26 يونيو  2019! شارك فيها أكثر من 40 شركة. ركزت الندوة المذكورة  على الحلول والتطبيق في صناعة الفنادق والمدارس  . من خلال إعطاء الأولوية لأمن الجميع مع موضوع الحدث  : احتضان الابتكار: العيش مع التكنولوجيا ، وترك البدائيين  .  


A Hotel and Education Solution Seminar by ZKTeco


ركزت الندوة على  كيفية استخدام منتجات ZKTeco في أمن الفنادق والمدارس.  خلال الندوة ، قدمت ZKTeco برنامج  "الكل في واحد" ZKBiosecurity3.0 بالإضافة إلى Biotime8.0 وكيف يمكن  دمج منتجات الأجهزة معه. وبنفس الطريقة ، أتيحت للمشاركين الفرصة لطرح  الأسئلة من خلال إعطاء سيناريو محدد في صناعة الفنادق والمدارس  .


A Hotel and Education Solution Seminar by ZKTeco


أظهر الحاضرون حرصهم  على معرفة المزيد ومعرفة المزيد عن ZKTeco. الحدث هو أكثر على  تبادل الأفكار. تهدف ZKTeco دائما إلى تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة  كمؤسسة رائدة على مستوى عالمي ، ونحن نأخذ هذه المنصة  ونبحث عن جميع الطرق الممكنة لخدمة عملائنا لجعل العالم  أكثر أمانا بالنسبة لنا.


أتيحت  الفرصة للمشاركين لتجربة منتجات التعرف على الوجه بالضوء المرئي والتي  تتكامل مع Flap Barrier. تم تسجيل كل حاضر في  ZKTeco Face Kiosk. لكي يدخلوا قاعة الأحداث ، يجب  التعرف عليهم بجهاز G4 المدمج مع حاجز رفرف. وشملت عروض المنتجات الأخرى  أيضا جهاز الكشف عن المعادن التفصيلي ، وحاجز وقوف السيارات  ، والباب الدوار ، وقارئ UHF ، ووقت الحضور ومنتجات التحكم في الوصول  . تعطي هذه الندوة انطباعا عميقا بما لدى ZKTeco وما  يمكن أن تفعله ZKTeco.


A Hotel and Education Solution Seminar by ZKTeco


لن تكون  هذه الندوة ممكنة بدون مساعدة فريق التسويق والمبيعات والفريق الفني من  USTDI (شركة توزيع السلامة والتكنولوجيا المتحدة).


التزام ZKTeco هو متابعة تطور صناعة الأمن العالمية بإحكام.


A Hotel and Education Solution Seminar by ZKTeco



يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق