2019 ZKTeco في Secutech تايلاند

وقت الإصدار: 2019-11-01   المشاهدات: 1488

Secutech Thailand هو أكبر  معرض في تايلاند يركز على الأمن والمنزل الذكي وتقنيات الحرائق والسلامة  وتطبيقات الحلول الأمنية لخدمة صناعات محددة  بما في ذلك المدينة الذكية وتجارة التجزئة الذكية والخدمات المصرفية الذكية والنقل الذكي  والمباني الذكية والحماية الذكية من الحرائق. باعتبارها واحدة من  العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال الحلول الأمنية ، تشارك   ZKTeco في هذا الحدث الكبير منذ كل 3 سنوات ، وليس   استثناء بالطبع لهذا العام.  


2019 ZKTeco at Secutech Thailand


في Secutech  Thailand 2019 ، عرضت ZKTeco العديد من حلول  صناعة الأمن الناضجة بما في ذلك حل الحضور والانصراف BioTime 8.0 ، ومنصة الأمان الكل في واحد ZKBioSecurity V5000  ، وحلول التحكم في الوصول Atlas lite للمؤسسات  الصغيرة والمتوسطة ، وحلول حاجز رفرف مع الضوء المرئي ، وحل LPR Parking  ، وحل تسجيل زوار Facekiosk ، وحلول القفل الذكي ،  وحلول الكاميرا المتوافقة مع Huawei ، إلخ. تشمل المنتجات أحدث  أجهزة وجه الضوء المرئي مثل G4 و Proface X و Facekiosk-V43 و  SmartAC1 و Facedepot-7B وما إلى ذلك ، وكلها الآن منتجاتنا الساخنة وستكون  الاتجاه الجديد للسوق. يستخدم حاجز التأرجح الجديد SBTL8000 محرك سيرفو جديد  وخزانة أرق ، بسرعة أكبر ومظهر  وجودة أفضل بكثير. يلفت Facekiosk-V43 أعين الكثير من الناس بسبب شاشته الكبيرة وتطبيقاته  الوظيفية الجديدة مع وقت الحضور ومنصة  ZKBioSecurity.  


2019 ZKTeco at Secutech Thailand  


 

كل هذه الحلول والمنتجات العملية  الرائعة تمكن أعضاء الأخوة والزوار من الحصول على  اعتراف كامل ب ZKTeco والتعبير عن انعكاسات إيجابية للغاية على  منتجات وتكنولوجيا ZKTeco. في الوقت نفسه ، دعا المنظمون  بعض الشركات الكبرى المحلية وبعض الضباط من حكومة تايلاند  لزيارة جناحنا للتعرف على منتجات ZKTeco ومناقشة  تطبيق منتجاتنا على استخدامها اليومي.  

   

2019 ZKTeco at Secutech Thailand


 

أصبحت تايلاند واحدة  من الأسواق الرئيسية في جنوب شرق آسيا. في المستقبل ، سيكون لسوق الأمن  في تايلاند الكثير من التطبيقات المحتملة في المدينة الذكية ، والنقل الذكي  ، والتعليم الذكي ، والمباني الذكية وأنظمة أمان البيع بالتجزئة في المتاجر  ، والمراقبة عن بعد ، والطائرات بدون طيار وغيرها من التطبيقات الساخنة  .  

   

2019 ZKTeco at Secutech Thailand


 

في السنوات الأخيرة ، أصبح الأمن العالي  أكثر أهمية للمجتمع ، وبالتالي فهو يجلب لنا المزيد من  الفرص وكذلك التحديات. نحن نمضي قدما ونعتقد أن  ZKTeco سيكون لها مستقبل أفضل في سوق تايلاند. نود هنا أن  نظهر تقديرنا لكل من يؤمن ويدعم ZKTeco  التي عززت تصميمنا على أن نصبح أفضل وأقوى.  



2019 ZKTeco at Secutech Thailand  


 

2019 ZKTeco at Secutech Thailand  


السابق:

التالي:2019 CPSE ZKTeco في شنتشن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق