2019 CPSE ZKTeco في شنتشن

وقت الإصدار: 2019-11-01   المشاهدات: 1570

أقيم CPSE 2019 في مركز شنتشن للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 28 أكتوبر إلى 31 أكتوبر.  شاركت ZKTeco في هذا الحدث ، تحت عنوان "القياسات الحيوية ورؤية  الكمبيوتر" ، والتي أظهرت تقنية التعرف  على راحة اليد للرؤية الحاسوبية ، ZKBioSecurity مسحور بخريطة 3D وتحليل الفيديو  الذكي ، حل الوقت والحضور للمؤسسات ، حلول وقوف السيارات  الذكية و blockchain. ZKCirrcus هي التقنية الأساسية لدمج  جميع خطوط الإنتاج والحلول. هذا هو الأمل أيضا في أن نقوم  بدمج المعلومات من خلال ZKCirrcus لتحقيق خدماتنا بشكل أفضل  . شهد الناس تصادم بين التكنولوجيا والإنسانية  في كشك ZKTeco. نقل التصميم رؤية مفادها أن الإنسان يمكن أن  يصنع حياة أفضل تحت حماية تكنولوجيا الأمان  الشاملة. وفي الوقت نفسه ، عند استكشاف التقنيات المستقبلية  المذهلة والخيالية في المعرض ، أعجب الناس بموضوعنا الآخر  ، "يجرؤ على الحلم" ، مما يوضح أن ZKTeco كانت  دائما تتطلع إلى المستقبل. فيما يلي أبرز ما في جناح ZKTeco.  


 

2019 CPSE ZKTeco at Shenzhen  


 


1. تكنولوجيا التعرف على راحة اليد للرؤية الحاسوبية  

منذ عام 2016 ، تعمل ZKTeco  على تطوير تقنية التعرف على راحة اليد ، وأطلقت بنجاح  العديد من محطات ووحدات التعرف على النخيل. في عام 2019 ، بمساعدة  تقنية رؤية الكمبيوتر ، حققت ZKTeco طفرة كبيرة  في تقنية التعرف على راحة اليد في جوانب  مختلفة بما في ذلك سرعة التعرف ، ومسافة التعرف ، وتحمل زاوية النخيل ،  وسعة قالب النخيل ، ومعيار مكافحة الانتحال. من أجل الوصول إلى  ارتفاع جديد من معايير مكافحة الانتحال ، تم دمج  هذه التقنية مع التعرف على راحة اليد وطباعة النخيل ووريد النخيل ، لمنع  مكافحة الانتحال باستخدام نماذج اليد عالية الدقة. اندهش معظم العملاء  الزائرين من أدائها ، وخاصة سرعة التعرف  عليها ودقتها. يمكن للمحطة التعرف بشكل صحيح على راحة  المستخدمين بمجرد تمرير أيديهم. علاوة على ذلك ، سيتم  دمج تقنية النخيل بالكامل مع برنامج ZKBioSecurity  و BioTime على مستوى المؤسسات من ZKTeco ، والذي يوفر إمكانيات غير محدودة للتكنولوجيا  المتطورة.  


 

2. ZKBioSecurity مسحور مع خريطة 3D وتحليل الفيديو  الذكي

لقد مرت 5 سنوات منذ  الإطلاق الأول ل ZKBioSecurity ، منصة برامج  الأمان الكل في واحد. في هذه السنوات 5 ، استمر ZKBioSecurity في التطور من 4  وحدات في المرحلة الأولى إلى وحدات 11 الموسعة. في عام 2019 ،  من أجل توسيع تحليلات الفيديو وقدرة التعرف على الوجه ،  سيكون لدى ZKBioSecurity وحدتان جديدتان - FaceKiosk و Face Tellect ،  مما يساعد على وجود روابط أقوى مع تقنية التعرف على  الوجه الجديدة. الى جانب ذلك ، فإن خريطة 3D هي ميزة أخرى. بمساعدة  خريطة 3D ، يمكن للمستخدمين الحصول على زاوية عرض أفضل من أي وقت مضى للتعرف بشكل أكثر منطقية  على ماذا ومتى وأين في حالة حدوث أي موقف خاص.  من خلال الجمع بين الجيل الجديد من تقنية التعرف على الوجه وخريطة 3D ،  يمكن ل ZKBioSecurity الآن تقديم "تتبع وتحديد المواقع للأشخاص والمركبات  " و "خريطة ثلاثية الأبعاد متعددة الطوابق لتحديد مواقع الكائنات" و "مراقبة المشهد الكامل في الوقت  الفعلي".  


2019 CPSE ZKTeco at Shenzhen


3. حل الوقت والحضور على مستوى المؤسسة (BioTime8.0)   

حتى ZKTeco تشتهر  الآن بحلولها الأمنية الشاملة ، تتذكر ZKTeco دائما الوقت  والحضور هو ما تبدأ به. BioTime - يظل برنامج الوقت والحضور متعدد المواقع على مستوى  المؤسسة أحد  أكثر برامج ZKTeco مبيعا. بفضل وظائف الوقت والحضور  الاحترافية ، والواجهة سهلة الاستخدام والخصائص سهلة الدمج  ، تم نشر BioTime على نطاق واسع في الشركات متعددة الجنسيات. في عام 2019 ،  ستتقدم BioTime إلى الإصدار التالي - BioTime8.0.  إلى جانب المزايا التنافسية السابقة ، تمت إضافة BioTime وحدة التحكم في الوصول الأولية  المدمجة مع محطات التعرف على الوجه  بالضوء المرئي. إلى جانب كل تلك الوظائف الجديدة اللافتة للنظر ،  تم ضبط BioTime بدقة مع واجهة التشغيل الخاصة به لتقديم  أفضل تجربة للمستخدم.  


4. حل وقوف السيارات الذكي مع نظام  توجيه أماكن وقوف السيارات

ظلت إدارة  مواقف السيارات دون تغيير لسنوات. في عام 2019 ، استكشفت ZKTeco هذا السوق بالعديد  من الأفكار الجديدة بما في ذلك نظام توجيه أماكن وقوف السيارات ، ووظائف تتبع موقع السيارة  وتطبيقات إنترنت الأشياء ، من أجل معالجة  تلك المشكلات التي تواجهها عادة ، مثل طابور الانتظار الطويل لأماكن وقوف السيارات  ، ونسيان موقع السيارة ، والبحث عن أماكن وقوف السيارات  المتاحة. من أجل السماح للجمهور بفهم أفضل لمفهوم إدارة مواقف السيارات المتطور هذا  ، قمنا بإعداد عرض توضيحي مباشر مع  مشهد محاكاة لمواقف السيارات ، لتقديم تجربة افتراضية للغاية.  


2019 CPSE ZKTeco at Shenzhen


5. القياسات الحيوية المضمونة بواسطة Blockchain  

بصفتنا أحد مقدمي الحلول الحيوية الرائدين  ، فإن مبدأنا هو دائما الاستماع  إلى السوق. في السنوات الأخيرة ، كان الجمهور يولي اهتماما أكبر  لتكنولوجيا القياسات الحيوية أكثر من أي وقت مضى بسبب  عمالقة الهواتف الذكية الذين نشروا على نطاق واسع تقنية  التعرف على القياسات الحيوية في الهواتف الذكية. ومع ذلك ، فإن المخاوف من تسرب  معلومات القياسات الحيوية تأتي أيضا وراءها. من أجل تخفيف هذه المخاوف ، سعت   ZKTeco عاما بعد عام لإيجاد حل ، وأخيرا ، يمكننا أن نؤكد أن  blockchain هو نهاية هذه المخاوف. جنبا إلى جنب مع الاتصالات P2P فريدة من نوعها  blockchain ، وميزة الطابع الزمني وسجل ثابت من خصائص البيانات  ، بلا شك ، blockchain هو وسيلة المعاملات الأمنية  العليا. في جناح CPSE الخاص بنا هذا العام ، عرضت  ZKTeco النموذج الأولي لأول محطة blockchain + بيومترية جنبا إلى جنب مع رسوم متحركة  مدتها 5 دقائق لإعطاء الجمهور مقدمة موجزة عن  مفهوم blockchain + القياسات الحيوية.  


 

عرضت ZKTeco كل  هذه التقنيات الجديدة خلال CPSE وحققت نجاحا كبيرا.  ساعدت عروض الروبوت على زيادة حركة المرور. جاء العديد من العملاء ، القدامى والجدد  ، إلى هنا باهتمام كبير لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وحلولنا  . كانت تقنية القياسات الحيوية الذكية اتجاها لا رجعة فيه.  مع ZKCirrcus كتقنية تكامل أساسية ، ستواصل  ZKTeco تحسين الحلول بأفضل المنتجات لتلبية احتياجات العملاء  ، لجعل عالم أفضل.  


 

2019 CPSE ZKTeco at Shenzhen  


 


السابق:2019 ZKTeco في Secutech تايلاند

التالي:

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق