تعرض ZKTeco علامات تجارية وابتكارات جديدة في معرض EXPO SEGURIDAD 2023

وقت الإصدار: 2023-05-22   المشاهدات: 1972

في الفترة من 18 إلى 20 أبريل 2023 ، شاركت ZKTeco في EXPO SEGURIDAD 2023 ، وهو أكبر حدث لصناعة الأمن في أمريكا اللاتينية والذي يقدم التقنيات والحلول والمعرفة للمصنعين والموزعين والمتكاملين والمستخدمين النهائيين الدوليين. كمؤسسة رائدة عالميا في مجال تقنية BioCV متعددة الوسائط "رؤية الكمبيوتر والقياسات الحيوية" ، قدمت ZKTeco Mexico علاماتها التجارية وتقنياتها ومنتجاتها الجديدة في المعرض ، مما جذب الزوار من مختلف المجالات المهنية للخبرة والتواصل.


في المعرض ، سلطت ZKTeco الضوء على منصتي الإدارة الرئيسيتين - ZKBioCVSecurtiy و BioTime وقدراتهما على التكامل. وشملت العلامات التجارية المعروضة أيضا ZKDIGIMAX ، التي تركز على الخدمات السحابية "الذكاء الاصطناعي واللافتات الرقمية" للبيع بالتجزئة والأغذية والمطاعم ، و Armatura ، الموجهة إلى تقنيات القياسات الحيوية العالمية للأسواق المتوسطة إلى الراقية. كما عرضت ZKTeco Mexico قدرتها المركبة مع إنترنت الأشياء والتحكم في الوصول والتحكم في الدخول وحلول إدارة مواقف السيارات الذكية.



باعتبارها واحدة من منصتي الإدارة الرئيسيتين في ZKTeco ، فإن ZKBioCVSecurity هي نسخة مطورة من برنامج ZKBioSecurity. مع القياسات الحيوية المتكاملة وتقنيات رؤية الكمبيوتر كجوهر ، تبني ZkBioCVSecurity اتصالا عميقا وتكاملا لمختلف المنتجات ومنصات البرامج لإنشاء مشاهد رقمية وبيئة اتصال البيانات. يعمل على تحسين قدرة تخصيص السيناريو وقدرة التسليم لمنصة البرنامج.



تم تمكين ZKDIGIMAX ، التي تم إنشاؤها لمنتجات صناعة التجزئة الذكية والحلول التكنولوجية ، لتوفير منتجات وحلول تسويق رقمية شاملة. تتضمن المنصة مصفوفة منتجات غنية تدمج تقنيات BioCV (القياسات الحيوية ورؤية الكمبيوتر) ، ووحدات الحوسبة المتطورة ، و IoT SaaS السحابية ، و BioCV hyperbrain ونماذج الأعمال المتطورة لدفع مؤسسات البيع بالتجزئة لتحقيق التحديث الرقمي وابتكار الأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، توفر ZKDIGIMAX لشركات البيع بالتجزئة خدمات استشارية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.



في المعرض ، تم تقديم Armatura كعلامة تجارية متوسطة إلى راقية توجه نفسها إلى تقنيات القياسات الحيوية العالمية ، وتستخدم القياسات الحيوية المحسنة الذكاء الاصطناعي ، لتقديم حلول شاملة لإدارة الوصول إلى الهوية (IAM) لمجموعة واسعة من العملاء ، بما في ذلك شركات التكامل ومقدمي الخدمات الأمنية والحكومات والشركات متعددة الجنسيات وما إلى ذلك. تشمل منتجاتها البرامج التقليدية والأجهزة وأجهزة القياسات الحيوية والخدمات الرقمية. تشمل السلسلة الغنية والموحدة من منتجات Armatura البرامج والأجهزة والحلول ، والتي تشكل تماما القدرة التنافسية الفريدة للمنتجات لشركة Armatura لتزويد الأسواق الخارجية العالمية بمنتجات وحلول غنية وتنافسية.



في المستقبل ، ستركب ZKTeco معا مد الرقمنة ، وتمكين بعضها البعض في المنافسة الشديدة لإنشاء نظام بيئي جديد لتقنيات إنترنت الأشياء الذكية والخدمات السحابية ، وتصوير آفاق التعاون وتحقيق الازدهار.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق