سياسة الضمان

الضمان


توفر ZKTeco ضمانا محدودا للأجهزة لمدة عام واحد (1) في جميع أنحاء العالم لتفويض عملاء ZKTeco على النحو التالي:


تضمن ZKTeco أن تكون جميع منتجات الأجهزة خالية من عيوب التصنيع. كما أنه يضمن منتج الأجهزة الذي يحمل علامة ZKTeco التجارية ضد العيوب في المواد والتصنيع التي تؤدي إلى انحراف مادي عن المواصفات الفنية المنشورة المعمول بها في ZKTeco أو المواصفات المخصصة لهذا العميل المعين ("فشل نظام الأجهزة"). 


في حالة ظهور عيب في الأجهزة واستلام مطالبة صالحة خلال فترة الضمان ، ستقوم ZKTeco بإصلاح أو استبدال أجهزة المنتج هذه في غضون 15 يوم عمل عند استلام الأجهزة الفاشلة. يجب شحن منتج الأجهزة إلى ZKTeco ويجب أن تكون تكلفة الشحن مدفوعة مسبقا و ZKTeco ليست مسؤولة عن أي نوع من تكاليف الشحن.


في حالة إصلاح / استبدال أي جزء (أجزاء) من الوحدة ، سيستمر هذا الضمان بعد ذلك ويظل ساريا فقط للفترة غير المنتهية من الضمان أو 60 يوما ، أيهما أكبر. لا يجوز استبعاد الوقت المستغرق للإصلاح والنقل ، سواء بموجب الضمان أو غير ذلك ، من فترة الضمان.


تاريخ بدء الضمان


تسري جميع ضمانات ZKTeco من تاريخ الفاتورة التجارية أو الفاتورة الضريبية أو 30 يوما من تاريخ الشحن ، أيهما يحدث أولا. يجب تقديم جميع مطالبات الضمان قبل تاريخ انتهاء مدة الضمان.


تغطية الضمان


سيتم دعم هذا الضمان فقط عند الاستخدام السليم لأجهزة ZKTeco ولن ينطبق: 

إذا تم تعديل الجهاز دون موافقة كتابية من ZKTeco ، 


إذا تمت إزالة / تغيير الرقم التسلسلي للأجهزة ، 


إذا تعرض المنتج (المنتجات) للتلف أو الضعف بأي شكل من الأشكال ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البرق أو الجهد غير الطبيعي أو الماء أو التلف الخبيث. هذا الضمان هو بدلا من جميع الحقوق والشروط والضمانات الأخرى.


لا تقدم ZKTeco أي ضمانات أو إقرارات ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بمنتجاتها أو وثائقها ، بما في ذلك جودتها أو أدائها أو قدرتها التجارية أو ملاءمتها لغرض معين. 


لن تكون ZKTeco مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية أو التبعية الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام منتجاتنا أو وثائقنا ، حتى لو تم إخطارها بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. زي كي تيكو ليست مسؤولة عن أي تكاليف، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تلك المتكبدة نتيجة للأرباح أو الإيرادات المفقودة، وفقدان البيانات، وتكلفة الخسائر.


لن تكون ZKTeco مسؤولة أيضا عن أي إصابة شخصية أو وفاة بسبب استخدام منتجاتنا ، بشكل مباشر أو غير مباشر.


المطالبة بالضمان 


فيما يلي المعلومات والإجراءات التي وضعتها ZKTeco للتعامل مع إصلاح منتجات الأجهزة ، والتي تخضع لشروط سياسة الضمان الخاصة ب ZKTeco.


إصلاح المنتجات تحت الضمان.


سيتم إصلاح أو استبدال جميع المنتجات التي يتم إرجاعها للإصلاح خلال فترة الضمان مجانا شريطة:

يتم إرجاع المنتج (المنتجات) إلى الشركة خلال فترة الضمان. 


شريطة أنه عند فحص ZKTeco للمنتجات المرتجعة ، فإن العيب ليس نتيجة لحادث أو سوء استخدام أو إهمال أو تغيير أو تلف بالمياه أو أضرار الصواعق أو تلف الجهد الزائد أو أي استخدام غير لائق آخر.


إصلاح أو استبدال المنتجات بدون ضمان.


المنتجات التي يتم إرجاعها للإصلاح متاحة فقط للأجهزة التي لا تزال قيد الإنتاج ، ولكن ليس للمنتجات المتوقفة وبشرط ألا تتجاوز تكلفة الإصلاح تكلفة الاستبدال. في حالة تعذر إصلاح المنتج ، سيتم إعادته إلى العميل على نفقته الخاصة مع توضيح أسباب هذا الإجراء. بالنسبة للإصلاحات خارج الضمان ، سيتم فرض حد أدنى قياسي لرسوم الحجز لكل وحدة على النحو المنصوص عليه في جدول الأسعار الوارد في هذا المستند. سيرسل موظفو ZKTeco إلى العميل عرض أسعار بتكلفة الأجزاء التي يجب استبدالها ثم يسعون للحصول على إذن كتابي ورقم أمر شراء لمتابعة الإصلاح قبل اكتمال الإصلاح.


إجراءات إعادة المنتجات للإصلاح.


قبل إرجاع أي منتج للإصلاح ، يجب على العميل إكمال تقرير خطأ الإصلاح الذي تم الحصول عليه من ZKTeco أو تقرير خطأ تم إنشاؤه ذاتيا من العميل نفسه. لن تقبل الشركة إرجاع أي منتج للإصلاح بدون هذا النموذج. يجب أن يحتوي هذا النموذج على شرح مفصل للخطأ بما في ذلك الظروف والبيئة التي حدث فيها الخطأ. سيتم فرض رسوم إضافية لاكتشاف الأخطاء إذا لم يتم تقديم نموذج "تقرير خطأ الإصلاح" مع الإصلاحات.


شحن


يجب إرسال منتج الأجهزة بالبريد من وإلى مكتب ZKTeco ويجب أن تكون تكلفة الشحن مدفوعة مسبقا وليست من مسؤولية ZKTeco.


تأمين


يجب على العميل التأكد من أن الشحنة مؤمنة بشكل صحيح أثناء نقلها إلى مكاتب ZKTeco. لا تتحمل ZKTeco أي مسؤولية عن فقدان أو تلف المنتج أثناء النقل.


تكوين المنتج


ستتم ترقية المنتجات التي يتم إرجاعها للإصلاح أو الاستبدال إلى أحدث مراجعة لبناء المنتج ما لم يتم الاتفاق مسبقا على خلاف ذلك كتابة. تحتفظ الشركة بالحق في رفض إصلاح أو استبدال أي منتج تم تعديله بأي شكل من الأشكال من مواصفات المنتج الأصلية. لن تكون ZKTeco مسؤولة عن الأضرار أو فقدان البيانات الواردة في المنتج ، والتي تمت إضافتها من قبل العميل إلى منتج تم إرجاعه للإصلاح.


رسوم الإصلاح


كما ذكرنا سابقا ، إذا كانت الرسوم قابلة للتطبيق ، فيجب على العميل تقديم رقم طلب الشراء المصاحب لعرض الأسعار الموقع المرسل من قبل موظفي ZKTeco للإصلاحات المعمول بها. يجب على العميل الدفع المسبق لجميع رسوم الشحن من وإلى مكاتب ZKTeco ، بما في ذلك رسوم التأمين.


التاريخ: 06/01/2015

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق