ZKTeco Singapore تحقق نجاحا لأول مرة في SSA 2023

وقت الإصدار: 2023-11-20   المشاهدات: 1885

حققت ZKTeco Singapore ، المزود الرائد للحلول الأمنية ، أول ظهور ناجح في معرض السلامة والأمن في آسيا (SSA) 2023 في الفترة من 15 نوفمبر إلى 17 نوفمبر 2023 في مركز ساندز للمعارض والمؤتمرات في سنغافورة. باعتباره المعرض التجاري الوحيد المخصص لصناعة الأمن في البيئة المبنية ، قدم SSA 2023 منصة مثالية لشركة ZKTeco Singapore لتقديم عروضها المتطورة إلى السوق المحلية.



في المعرض ، قدمت ZKTeco Singapore مجموعتها الشاملة من الحلول الشاملة ، بما في ذلك التحكم في الوصول والوقت والحضور والتحكم في الدخول والمراقبة بالفيديو وأنظمة إدارة الزوار. كما عرضت ZKTeco حلول التحكم في الوصول CEPAS ، والتي تتوافق مع سلسلة بطاقات EZ-Link و NETS FlashPay.



كان من أبرز ما يميز عرض ZKTeco هو Armatura ، الذي يغطي حلول التحكم في الوصول المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتقنيات البيومترية المبتكرة. تقبل أجهزة Armatura الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة الذكية كبيانات اعتماد ، باستخدام أجهزة القراءة التي تدعم البلوتوث لمنح الوصول إلى مناطق ومكاتب ومرافق تجارية أخرى آمنة محددة. توفر الحلول للمؤسسات مصادقة هوية شاملة في نقاط الوصول مع تقليل الحاجة إلى بطاقات RFID الفعلية.



كما حظيت سلسلة CEPAS من ZKTeco باهتمام كبير من الزوار. تم تطوير هذه السلسلة خصيصا لسوق سنغافورة ، وتتناول الاحتياجات المحلية التي حددتها ZKTeco. تم دمج EZ-Link ، بطاقة النقل العام البارزة ، و NETS FlashPay ، بطاقة القيمة المخزنة متعددة الأغراض المطبقة على نطاق واسع ، بسلاسة في سلسلة CEPAS. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة دخول خالية من المتاعب باستخدام بطاقات EZ-Link أو NETS FlashPay الخاصة بهم ، مما يلغي الحاجة إلى بطاقة فعلية إضافية.



كما يضم جناح ZKTeco ZKBio CVSecurity ، وهي منصة أمان شاملة قائمة على الويب ومجهزة بأكثر من 12 وحدة مختلفة. يضمن النظام حماية شاملة للسلامة للأفراد والمركبات والممتلكات ، ويلبي مجموعة واسعة من متطلبات المؤسسة. حصلت ZKBioCVSecurity أيضا على شهادات ISO لإدارة أمن المعلومات وحماية البيانات ، مما يوفر للمستخدمين راحة البال فيما يتعلق بتسرب البيانات.



بالإضافة إلى ذلك، قدمت ZKTeco ZKBio Zlink و ZKDIGIMAX، مما يدل على التزام الشركة بتلبية متطلبات العملاء المتطورة في الأعمال المبتكرة وتقديم أحدث التقنيات في عالم ديناميكي. تستخدم ZKBio Zlink ، وهي منصة سحابية للمكاتب الذكية تستهدف سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة ، نموذج البرمجيات كخدمة (SaaS) وتستخدم البنية التحتية السحابية ل AWS ، مما يتيح الاتصال السلس في أي وقت وفي أي مكان. ZKDIGIMAX ، التي تركز على "الذكاء الاصطناعي+ اللافتات الرقمية" ، تساعد متاجر البيع بالتجزئة في مواكبة ثورة البيع بالتجزئة الذكية من خلال تسهيل التفاعلات الشخصية واتخاذ القرارات المستنيرة.



تلقى فريق ZKTeco Singapore ردود فعل واستجابة رائعة خلال SSA 2023 ، مما يسلط الضوء على التزام الشركة بدفع الحدود وتقديم حلول متطورة. لا تزال ZKTeco Singapore ملتزمة بالتحسين المستمر لعروض منتجاتها وتقديم خدمات استثنائية.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق