وجود ZKTeco في أمن الصين 2023 (بكين)

وقت الإصدار: 2023-06-10   المشاهدات: 2707

أقيم معرض الصين الدولي السادس عشر لمنتجات وتكنولوجيا السلامة العامة والأمن ، أمن الصين 2023 ، في الفترة من 7 يونيو إلى 9 يونيو في مركز بكين شوقانغ للمؤتمرات والمعارض. وكان موضوع المعرض "الابتكار المستقل والتكامل الرقمي وتمكين الأمن وخدمة المجتمع"، وقد غطى مساحة تقارب 70,000 متر مربع، واستقطب أكثر من 500 عارض. وعرض الحدث التطورات المبتكرة والتطبيقات الشاملة للتقنيات والمنتجات الرقمية والذكية في بناء المدن الذكية الجديدة، والبنية التحتية، ورقمنة المؤسسات، والحياة الذكية.


ZKTeco's Presence at CPSE 2023 (Beijing)01.jpg

 

قدمت ZKTeco ، وهي شركة رائدة في مجال "رؤية الكمبيوتر والتعرف على القياسات الحيوية" متعددة الوسائط ، في الحدث موضوع "خلق عالم ذكي أفضل باستخدام BioCV متعدد الوسائط". مع نظام تقني كامل وموارد ابتكار عالمية ، عرضت ZKTeco إنجازاتها في مجال البحث والتطوير وعشرات المعارض النجمية في مجالات الأعمال الأساسية الثلاثة للمدخل الذكي ، مصادقة الهوية الذكية ، والمكتب الذكي ، بالإضافة إلى مجال الأعمال المبتكر للبيع بالتجزئة الذكية. أظهرت الشركة التطبيقات الشاملة للتكنولوجيا الأساسية BioCV متعددة الوسائط في سيناريوهات مختلفة وممارسات ناجحة في صناعات مثل الحدائق والمجتمعات والتعليم والرعاية الطبية والشؤون الحكومية وتجارة التجزئة.

 

ZKTeco's Presence at CPSE 2023 (Beijing) (4).jpg


صورة شركة ZKTeco الجديدة

شهد حدث Security China لهذا العام أول ظهور واسع النطاق لشركة ZKTeco منذ إدراجها في عام 2022 ، حيث عرض صورة مؤسسية جديدة وشابة وتكنولوجية ودولية. تهدف الصورة الجديدة إلى تقريب العلامة التجارية من المستخدمين وتوضح التزام ZKTeco بالتطوير المبتكر.

 

تركيز ZKTeco على البيع بالتجزئة الذكية

بالإضافة إلى الشركات الرئيسية التقليدية الثلاثة ، أكدت ZKTeco أيضا على قطاع الأعمال المبتكر الجديد للبيع بالتجزئة الذكية. من خلال دمج تكنولوجيا الشركة و DMMX وقدرات الأعمال المتراكمة على مدى سنوات عديدة ، ركزت ZKTeco على مجال "الذكاء الاصطناعي+ اللافتات الرقمية" لصناعات البيع بالتجزئة والمطاعم منذ بداية عام 2023. وهي توفر بنية تحتية رقمية وخدمات سحابية ذكية للأعمال للناقل الأمامي، مما يسرع من تحويل تجارة التجزئة التقليدية إلى تجارة التجزئة الذكية القائمة على البيانات ويساعد عملاء التجزئة العالميين على خلق قيمة أكبر للأعمال.

 

ZKTeco's Presence at CPSE 2023 (Beijing) (9).jpg


ZKTeco تطلق تقنية نموذج اللغة الكبيرة BioCV LLM

حققت ZKTeco طفرة جديدة من خلال إطلاق تقنية نموذج لغوي كبير يعتمد على الذكاء الاصطناعي يسمى BioCV LLM. بدعم من التقنيات الجديدة مثل الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة ، يتطور نموذج النمو القائم على الخدمة بسرعة.


كممارس وممكن للرقمنة والذكاء ، تراكمت لدى ZKTeco أكثر من عشر سنوات من الخبرة في ممارسة المشهد وتبتكر باستمرار وتخترق تقنية BioCV الأساسية متعددة الوسائط. كما طورت الشركة قاعدة رقمية لمنصة Minerva IoT لإنترنت الأشياء الرقمية بالتعاون مع Amazon. تمتلك ZKTeco العديد من المختبرات المبتكرة وفرق الخبراء في جميع أنحاء العالم ، مما يخلق باستمرار قيمة للعملاء من خلال الابتكار التكنولوجي.

 


اليوم ، مع التأثير الكبير لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على التنمية الاجتماعية ، أصبحت النماذج الكبيرة اتجاها. منذ عدة سنوات ، بدأت ZKTeco في البحث عن تقنية النماذج الكبيرة ذات الرؤية متعددة الوسائط وتقليم النماذج الصغيرة. دخلت تقنية نماذجها الآن مرحلة تطوير النماذج الكبيرة متعددة الوسائط ، بما في ذلك التدريب على الاندماج ومعالجة إشارات الوسائط المتعددة مثل الرؤية والكلام والنص. يمكن لتقنية نموذج اللغة الكبيرة من ZKTeco ، التي تم تطويرها داخليا ، أن تولد حوارا موثوقا به لغويا وطبيعيا بطلاقة ويمكن استخدامها على نطاق واسع في مختلف المجالات مثل التمويل والتجارة الإلكترونية والرعاية الطبية ، مما يحسن بشكل فعال تجربة خدمة العملاء ويقلل من تكاليف خدمة العملاء في المؤسسات. لقد أظهر نموذج اللغة الكبيرة BioCV LLM من ZKTeco بالفعل أداء ممتازا في التفاعل التعاوني بين الإنسان والحاسوب في الأجهزة الذكية الأمامية والخدمات السحابية الهجينة.


ZKTeco's Presence at CPSE 2023 (Beijing) (2).jpg


تقنيات التعرف على القياسات الحيوية غير المتصلة من ZKTeco

في المعرض ، عرضت ZKTeco أحدث إنجازاتها في مجال البحث والتطوير في تقنيات التعرف على القياسات الحيوية غير المتصلة مثل التعرف على الوجوه والتعرف على قزحية العين والتعرف على راحة اليد ، بالإضافة إلى نتائجها المبتكرة القائمة على التعلم العميق في تقنية التعرف على بصمات الأصابع غير التلامسية وتقنية الحوسبة الفائقة ذات التأخير القصير. ركزت الشركة على تطوير تقنية التعرف على راحة اليد متعددة الوسائط ، وتقديم سلسلة من عائلات المنتجات والحلول التي حظيت باهتمام كبير من الصناعة.


 


منتجات ZKTeco الستارية والحلول المبتكرة

كما قدمت ZKTeco مجموعة من المنتجات النجمية والحلول المبتكرة ، بما في ذلك تقنية الحوسبة الفائقة BioCV ، وتكنولوجيا تسليم إعلانات التجزئة الذكية ، وخوارزميات البيع بالتجزئة المبتكرة والذكية ، وحلول التسويق الرقمي ZKDIGIMAX المستوى 3. عرضت الشركة بصمات الأصابع الزجاجية ، وتقنية التعرف على راحة اليد بدون لمس ، والحلول القائمة على التعرف البيومتري متعدد الوسائط. لقد عرضوا منصة Minerva IoT الرقمية ، ZKBio CVSecurity V6600 ، تقنية التعرف على النص القائمة على التعرف على بطاقة الهوية ، تقنية التعرف على رمز الاستجابة السريعة عالية الكثافة ، محطات التعرف على الهوية الوطنية الذكية ، ومحطات التحقق من هوية التأمين الطبي. بالإضافة إلى ذلك ، عرضوا أكوام شحن مركبات الطاقة الجديدة ، وحلول وقوف السيارات غير المأهولة ، والحلول المتكاملة للشحن والإيقاف ، وحلول الحدائق الذكية ، وحلول الحرم الجامعي الذكية.

 


الخطط المستقبلية لشركة زكي كي تي إيكو

في المستقبل ، ستواصل ZKTeco الالتزام بالتطوير المبتكر والعولمة ، وتوحيد مزايا الذكاء العالمي ، وتعزيز تكامل وتطوير تكنولوجيا الابتكار في الصناعة ، والعمل مع شركاء وعملاء ممتازين لجعل الابتكار وتطبيق الذكاء المتكامل يفيد المزيد من الناس والصناعات والمدن حول العالم.


05b805ec-77bb-4bad-9ac7-491553eb0254.jpg


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق