افتتاح بطولة ECS للكريكيت

وقت الإصدار: 2018-12-13   المشاهدات: 1451

ZKTeco ، العالم مزود بارز لمنتجات الأمن البيومترية المبتكرة و الحلول ، تفخر برعاية "بطولة ECS للكريكيت 2018" المنظمة بواسطة إليفانت رود كمبيوتر ساميتي (ECS) ، دكا ، بنغلاديش. كانت اللعبة تم افتتاحه في 11 ديسمبر 2018 ، صباح الثلاثاء في Dhanmondi Cricket أرض الأكاديمية في العاصمة دكا ، بنغلاديش. يتم لعب هذه اللعبة بواسطة 16 فريقا.


The Inauguration of the ECS Cricket Tournament


وكان حفل الافتتاح افتتحه رئيس جمعية أصحاب المتاجر في دكا متروبوليتان و المناضل المخضرم من أجل الحرية توفيق إحسان. قدمت، بنغلاديش الكمبيوتر رئيس الجمعية (BCS) المهندس سوبراتا ساركر ، طريق رئيس هيئة الحاسوب (ECS) محمد منير الإسلام.


The Inauguration of the ECS Cricket Tournament


لعبت المباراة في 4 مباريات على يوم الافتتاح. ستقام المباريات المتبقية يومي 18 و 25 ديسمبر على التوالي ، وكل من مباريات نصف النهائي والنهائي في 8 يناير 2019.


The Inauguration of the ECS Cricket Tournament


بوابة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية C-News & تم تقديم كمبيوتر Bichitra كشريك إعلامي. مع العالم تتغير بسرعة مع تقدم التكنولوجيا ، ستستمر ZKTeco في التطور من خلال الابتكار والجودة والخدمات لتقديم خدمات متكاملة حلول القياسات الحيوية والرؤية الحاسوبية للعملاء والشركاء في جميع أنحاء العالم.


The Inauguration of the ECS Cricket Tournament


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق