من التعرف على الوجه تحت الماء إلى الكشف عن المعادن بزاوية 360 درجة تعرض ZKTeco Brazil أحدث الحلول في Exposec 2023

وقت الإصدار: 2023-07-14   المشاهدات: 3005

كمزود حلول رائد للأمن البيومتري ، عرضت ZKTeco أحدث ابتكاراتها في Exposec 2023 ، الذي كان أحد أكبر المعارض الأمنية في أمريكا اللاتينية. قدمت ZKTeco Brazil أحدث تقنياتها ، بما في ذلك التعرف على الوجه تحت الماء ، والكشف عن المعادن بزاوية 360 درجة وتقنيات الأمان المتقدمة.


في المعرض ، عرضت ZKTeco Brazil واحدة من أبرز ابتكاراتها - ProFace X Facial Recognition Terminal ، والتي يمكن تشغيلها تحت الماء مع مستوى الحماية IP68 المقاوم للغبار والماء. وقد أثبتت قدرة المحطة على التشغيل تحت الماء بقوة كشك ZKTeco في الموقع حيث تم وضعها تحت الماء في خزان ، مما جذب انتباه الزوار. اندهش الجمهور من الأداء المتميز للجهاز في ظل الظروف البيئية القاسية ، حيث أنه ، بصرف النظر عن أدائه تحت الماء ، فهو مزود أيضا بحماية من الصدمات IK10 ، وكاميرا مستشعر CMOS بدقة 2 ميجابكسل مع وظيفة WDR ، والتي تمكن الجهاز من التعرف على الوجوه في ظل ظروف الإضاءة القاسية (0.5 لوكس - 50000 لوكس) ، والإضاءة التكميلية مع سطوع قابل للتعديل ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع 400 لوكس ، مما يوفر رؤية عالية تحت الضوء القوي والمباشر. مع البرامج الثابتة ZAM180 التي تضمن المزيد من السرعة والحزم في المعالجة ، والسرعة السريعة في نهاية المطاف للتعرف على الوجه في 0.3 ثانية ، وخوارزمية التعرف على الوجه المضادة للانتحال ، ومجموعة واسعة من درجة حرارة العمل من -30 إلى 60 درجة مئوية ، يتمتع الجهاز بأداء متقدم في تطبيقات مختلفة في كل من البيئات الداخلية والخارجية.



ابتكار متقدم آخر عرضته ZKTeco Brazil في المعرض كان MDS100 360º Metal Detector. على عكس آلات الكشف عن المعادن الشائعة ، فإن جهاز الكشف عن المعادن ZKTeco MDS100 محمول لأنه سهل التركيب وخفيف الوزن ، ويوفر أداء رائعا بما في ذلك دائرة نصف قطرها كشف 360 درجة تصل إلى 1 متر ، ومنطقتين للكشف ومعدل إنتاجية مرتفع يصل إلى 50 شخصا في الدقيقة. فهو لا يكتشف الأجسام المعدنية فحسب ، بل يكتشف أيضا الهواتف المحمولة والساعات الذكية والممنوعات الحديدية لتوفير حماية أمنية قصوى. علاوة على ذلك ، مع مستوى الحماية من الغبار والماء IP65 ، والتشغيل المستمر على مدار 28 ساعة مع البطارية المدمجة ، يتم تمكين جهاز الكشف عن المعادن MDS100 كخيار مثالي لكل من البيئة الداخلية والخارجية وأنواع مختلفة من التطبيقات. قدم الجهاز المعروض في جناح ZKTeco Brazil مفاجأة للزوار لأنه قدم طفرة في مفهوم أجهزة الكشف عن المعادن التقليدية. 


كما قدمت ZKTeco لوحة التحكم في الوصول الخاصة بها أكثر من 10 محطات وجه بأحجام وسعات مختلفة ، مع خيارات تلبي أكثر المشاريع تنوعا ، مثل إطلاق SpeedFace V3L Lite ، والمعدات المدمجة بسعة 3000 وجه ومؤشر حماية IP65.  



بصرف النظر عن ProFace X و MDS100 ، عرضت ZKTeco Brazil أيضا أكثر من 10 محطات للتعرف على الوجه للتحكم في الوصول بأحجام وسعات مختلفة لأكبر توافر للخيارات لمتطلبات المشروع المختلفة والمتنوعة ، بما في ذلك SpeedFace V3L Lite بحجم صغير ولكن سعة تخزين كبيرة تبلغ 3000 قالب وجه ومستوى حماية IP65. كما تم تقديم خط المراقبة بالفيديو الكامل لشركة ZKTeco ، مع تحليلات فيديو متقدمة قادرة على إجراء الكشف عن الوجه ، والتعرف على الوجه ، وعد الأشخاص ، والأشياء المهجورة وإزالتها ، وإنذار عبور الخط ، وتحليل المنطقة ، وقراءة لوحة الترخيص.

 

بصرف النظر عن الأجهزة ، يمكن إدارة حلول التحكم في الوصول بالكامل من ZKTeco بواسطة ZKBio CVSecurity All-in-One Software ، والتي توفر منصة أمان شاملة قائمة على الويب ، والاستفادة القصوى من خبرتها الواسعة في صناعة التحكم في الوصول. تدمج ZKTeco وظائف المراقبة بالفيديو والتحليلات الذكية في النظام ، مما يخلق منصة شاملة وكاملة لإدارة الأمن البيومتري لضمان الأمان النهائي. كما تم إطلاق حاجز التحكم في الوصول MARS من ZKTeco في هذا الحدث ، وهو أحدث وأرقى ابتكار مع 22 زوجا من مستشعرات الأشعة تحت الحمراء التي تعزز بشكل كبير الأداء المضاد للذيل ، وهو مصمم لتقديم تجربة مستخدم نهائية ومستوى أمان وسهولة في التكامل.


كما أعلنت ZKTeco في المعرض عن أحدث خطين أمنيين كاملين. الأول هو خط ARMATURA ، وهو نظام إقليمي للتحكم في الوصول تم تطويره بواسطة ARMATURA LLC. تهدف إلى سوق المؤسسات مع عدد كبير من الأبواب ومتطلبات أمان عالية لتوفير أجهزة شاملة وبنية قوية وتشفير أمان متقدم للنظام. والآخر هو خط إنترنت الأشياء ، وهو حل أمني ذكي كامل للمنازل بما في ذلك الكاميرات للاستخدام الداخلي والخارجي ، وأجهزة استشعار التواجد ، وأجهزة الإنذار ، والاتصال الداخلي عبر الفيديو ، والأقفال الذكية وما إلى ذلك.

 

مع المعرض ، تبقي ZKTeco الأبواب مفتوحة للمشاريع والشراكات الجديدة التي يمكن أن تساهم بشكل أكبر في سوق الأمن الإلكتروني وتستمر في النمو لتقديم أحدث التقنيات البيومترية للسيناريوهات والبيئات الأكثر تنوعا.

 

من خلال المشاركة في Exposec 2023 ، تتوقع ZKTeco أن تواصل المشاريع والشراكات الجديدة المساهمة في صناعة الأمن الإلكتروني ، ومواصلة تطوير وتقديم تقنيات القياسات الحيوية المتطورة للتطبيقات الأكثر تنوعا.


يتم تنظيم Exposec من قبل Fiera Milano Brasil ، بالشراكة مع Abese (الرابطة البرازيلية لشركات الأنظمة الإلكترونية الأمنية) ، Exposec International Security Fair هو الحدث الوحيد في البرازيل الذي يجمع أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات لقطاع الأمن ، بالإضافة إلى جذب المشترين الوطنيين والدوليين من سلسلة الإنتاج بأكملها في مساحة 40,000 متر مربع مما يوفر البيئة المناسبة لتوليد الأعمال والشبكات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق