جهود لإنقاذ العالم بالتبرع بالدم – ZKTeco Africa

وقت الإصدار: 2022-06-18   المشاهدات: 2998

17 يونيو 2022 - تماشيا مع اليوم العالمي للمتبرعين بالدم ، دخلت ZKTeco West Africa في 16 يونيو 2022 في شراكة مع حكومة ولاية لاغوس لحملة التبرع بالدم بعنوان "تبرع بالدم وحافظ على العالم ينبض" في ولاية لاغوس في نيجيريا.


 Efforts to Save the World with Blood Donation – ZKTeco Africa


ونجح الحدث في دعوة أكثر من 100 متبرع طوعي بالدم للحضور إلى مكتبنا في ولاية لاغوس، وقدم لهم هدايا الدم المنقذة للحياة، والتي تعتبر ضرورية لتلبية احتياجات الدم المأمون ومنتجات الدم المأمونة، حيث أن خدمة الدم التي تتيح للمرضى الحصول على الدم المأمون بكميات كافية هي عنصر أساسي في نظام صحي فعال.

 Efforts to Save the World with Blood Donation – ZKTeco Africa


"إنه لأمر يثلج الصدر أن نرى الكثير من منقذي الحياة غير الأنانيين لمساعدة المحتاجين بدمائهم الثمينة. يفخر جميع موظفي ZKTeco بأن يكونوا جزءا من هذا الحدث ، حيث لا تركز ZKTeco فقط على تحقيق الأرباح من خلال تقنيات القياسات الحيوية المتقدمة ، منذ اليوم الأول نسعى دائما من أجل حياة أفضل في كل الجوانب الممكنة التي نحن قادرون عليها ، ونضع في اعتبارنا أننا جزء من المجتمع ". قال أفولابي أبيودون ، الرئيس التنفيذي لشركة ZKTeco West Africa. "ستواصل ZKTeco عقد المزيد من الأحداث الواعية للحياة في كل مكان في العالم."


Efforts to Save the World with Blood Donation – ZKTeco Africa


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين المعلومات على جهازك، يمكن أن تعزز ملفات تعريف الارتباط تجربتك كمستخدم وتساعد موقعنا على العمل بشكل طبيعي.
لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية.

موافق